web analytics

تقدم شركة نقل الأثاث بجدة أفضل خدمات نقل الأثاث وبجودة مميزة تحرص فيها الشركة على إتقان عملية نقل الأثاث وتوصيل الأثاث إلى الوجهة المرادة بسلامة تامة وبشكل سلس. كما يتم تقديم الخدمات المختلفة فتحرص الشركة تمامًا على وصول الأثاث للوجهة التي يحددها العميل بشكل آمن، فالعميل يخاف جدا على أثاثه وتفكيره في الأذى أو الضرر الذي قد يلحق بالأثاث اثناء عملية نقله وخاصة إذا كان لديه تجارب سيئة مع شركات نقل اثاث أخرى، ولكن الوضع مختلف تمامًا مع شركة نقل العفش بجدة ،فلا تقلق ابدا فالشركة تعي جيدًا ما تفكر فيه وتعلم تمام العلم أن توصيل الأثاث إلى وجهتك الجديدة بأمان هو هدفك الأول والأخير، وهو نفس هدف الشركة فبالتالي الشركة دائما مع عملائها لديها نفس الهدف وتعمل على تنفيذه بكل جهد وإتقان.

أفضل شركة نقل الاثاث بجدة

شركة نقل أثاث بجدة بكل ما فيها من مديرين أو فنيين أو مشرفيين فإنها تتخذ الأمانة شعارًا لها في عملها وذلك في تنفيذ خدماتها المختلفة لعملائها الكرام. فهذه الشركة تحرص على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وبأفضل جودة وبأنسب سعر.

ما الذي توفره لك شركة نقل الأثاث بجدة

تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات المختلفة التي توفر علي العميل الوقت والجهد فبدلا من أن تتواصل مع عدة شركات لطلب خدماتك، فإنك في مكان واحد يضم العديد من الخدمات التي تسعى الشركة من خلالها إلى توفير وقت العميل وجهده، ومن أمثلة تلك الخدمات، على سبيل المثال لا الحصر، خدمة نقل الاثاث.

فإذا كنت تفكر في الانتقال إلى بيت جديد أو إذا كنت تنوي الانتقال من بيتك إلى بيت آخر أو إذا كنت تريد نقل أثاث إلى مكتبك الجديد، فأنت في شركة نقل العفش بجدة أفضل مكان لنقل الأثاث.

مميزات شركة نقل الأثاث بجدة

  • تقدم شركة نقل الأثاث بجدة العديد من الخدمات لعملائها الكرام في منطقة جدة وتسعى الشركة إلى تقديم تلك الخدمات على أعلى مستوى وبأفضل جودة، وهذه الشركة لا تسعي فقط لتنفيذ خدمات العميل فحسب ولكنها أيضًا تحرص كل الحرص على رضاء العميل من بداية طلبه وتنفيذ الخدمات التي يطلبها وصولا للانتهاء من الخدمة على أكمل وجه.
  • كما توفر شركة نقل الأثاث بجدة النقل المميز للعفش من خلال مجموعة من الخطوات والإجراءات التي تتخذها وتضعها في الاعتبار من أجل تنفيذ خطة نقل الأثاث بجدة ووصول الأثاث للجهة المرادة في جدة بالجودة المطلوبة، وذلك من خلال ما يلي:
  • أولا: توفر الشركة سيارة نقل أثاث مجهزة على أحدث المواصفات العالمية وبأحجام مختلفة تناسب كل قطع الأثاث صغيرة كانت أو كبيرة لنقل الأثاث إلى جدة على أكمل وجه، هذه السيارات مؤمنة تمامًا لضمان وصول العفش إلى جدة على النحو المثالي
  • يتم تنظيف الشاحنات بشكل دوري من قِبل عمال نظافة الشركة لضمان المحافظة على قطع الأثاث عند وضعها بالشاحنات تمهيدًا لوصولها إلى المكان الجديد بجدة.
  • وتستخدم شركة نقل العفش بجدة أفضل الشاحنات مثل الشاحنات الجامبو أو الكبيرة، وشاحنات الساكس أو العايدي (أكبر من الشاحنات الجامبو)، والكونتينرات، وتتنوع ما بين: الكونتينر العشرين بحجم 8 متر، والكونتينرات الأربعين بحجم 12 متر، والتريلا بحجم أكبر من 17 متر.

 تغليف قطع الأثاث شركة نقل الاثاث بجدة

توفر الشركة العديد من أنظمة التغليف لكل قطعة من قطع الأثاث ، فيتم تحديد كل نوع من أنواع التغليف لكل قطعة أثاث من قِبل مختصي التغليف وذلك بناءً على نوع قطعة الأثاث وحجمها بالإضافة إلى مجموعة من المعايير الأخرى بهدف حماية قطع الأثاث من أي خدش أو تلف أو كسر قد يلحق بقطعة الأثاث أثناء نقل العفش بجدة، وهو ما تهتم به الشركة التي تعي جيدًا أهمية توصيل كل قطعة أثاث بكل أمان فلا تضع خيار الكسر أو التلف كنتيجة محتملة نظرًا لما تقوم به من أنظمة تغليف وطرق حماية مختلفة أثناء نقل الأثاث بجدة أو ما يجاورها من المناطق الأخرى.

تدريب فريق شركة نقل عفش بجده

توفر الشركة لعملائها الكرام في جدة مجموعة من الخدمات الأخرى بجانب نقل الأثاث بجدة، فهي تأخذ المنقولات الصغيرة حيزًا من الاهتمام وذلك نظرًا لأنها تكون أكثر قطع الأثاث عرضة للخدش أو الكسر، ولكن الشركة تضع نظامًا خاصًا لتلك المنقولات الصغيرة عن طريق تغليفها بالتغليف المناسب لها والذي يحدده مختصي التغليف، كما نضعها في كراتين مخصصة والتي تتوافر بمقاسات وأحجام مختلفة تناسب أحجام المنقولات الصغيرة كافة، والمصممة لغرض نقل المنقولات الصغيرة إلى جدة أو المناطق الأخرى لضمان وصولها سالمة إلى الوجهة المرادة ، وبعد ذلك يتم تنظيف قطع الأثاث المختلفة والمنقولات الصغيرة وكل ما تم نقله بعد التأكد من وصوله بكل أمان بناءً على طلب العميل.

عملية نقل الأثاث قد تبدو ظاهريًا عملية سهلة، ولكنها في الحقيقة تحتاج إلى وقت ومجموعة من الإجراءات والخطوات التي تحرص الشركة على إنجازها بأسرع وقت وبأقل مجهود لعملاء الشركة سواء أراد الانتقال إلى جدة أو غيرها من المناطق الأخرى. وتقوم الشركة بالتواصل مع العميل من البداية لتحديد الأولويات التي يحتاج إليها العميل في منزله الجديد أو مكان عمله الجديد، والاستغناء عن الأخرى التي قد لا يكون بحاجة لها وبالتالي فإنه إذا نقلها ستشكل عبئًا وستشغل حيزًا لا أهمية له في المكان الجديد