web analytics

خدمات نقل عفش داخل الرياض

يبحث الكثير من العملاء عن شركات نقل للحصول على خدمة نقل مثالية للعفش بالرياض، سواء كان نقل الاثاث المنزلي أو نقل اثاث المكاتب أو الشركات والمصانع والفنادق، ولكن لابد من التأكيد على التعامل مع شركة نقل متخصصة من أجل ضمان كفاءة الخدمة ، لذلك تعتبر شركات الرياض من أفضل شركات نقل الأثاث ومن أحسن الشركات التي يمكنك التعامل معها، فالشركة تقوم بعمليات نقل العفش بكل احترافية وبنسبة خسائر صفر ، فطاقم العمل يعمل جنبًا إلى جنب من أجل تقديم أفضل مستوى للخدمة وكسب ثقة العميل، وهذا السبب وراء نجاح واستمرار شركات نقل الأثاث بالرياض في سوق العمل إلى الآن، فالتعاون هو أصل نجاح أي شركة ومتابعة كل ما هو جديد في مجال نقل العفش من أدوات فك وتركيب الأثاث وسيارات النقل من أهم عوامل النجاح.

شركات نقل العفش بالرياض

بها كافة الإمكانيات التي تسمح بتقديم خدمة نقل مثالية وإرضاء العميل، حيث يتم توفير طاقم عمل من أصحاب الكفاءات والخبرة في نقل العفش، وتقوم الشركة بإخضاعهم للعديد من الاختبارات قبل التعيين ومن يجتاز الاختبارات يتم تعيينه، وباستمرار تقدم شركات نقل عفش الرياض دورات تدريبية للعمالة لتدريبهم على كل ما هو جديد في مجال نقل العفش من عدد وأدوات لفك العفش وتركيبه والخطط الأكثر فاعلية لعمليات نقل العفش بنجاح تام.

وتعمل الشركة ايضا على توفير أحدث العدد والأدوات والتي تساعد العمالة بشكل كبير في فك وتركيب العفش القديم والحديث أيضًا دون إحداث أي ضرر به، فالأثاث الجديد يحتاج إلى عناية فائقة أثناء فكه وتركيبه ويتم تدريب العمالة على الخطوات المثالية لذلك، وأثناء فك العفش تقوم العمالة بترقيم القطع ليسهل تركيبها في المكان الجديد، ويتم تجميع المسامير والقطع الصغيرة في مكان واحد للحفاظ عليها من الضياع.

وايضا تقوم الشركة بتوفير مواد تغليف مختلفة ومخصصة لكل قطعة أثاث، فالزجاج والانتيكات يتم تغليفه بالبابلز من أجل الحفاظ عليهم من الكسر، كما يتم وضع الأجهزة الكهربائية داخل صناديق مخصصة وإحاطتها بالفل لتجنب تعرضها للصدمات أثناء عملية النقل، ويتم توفير الأكياس البلاستيكية كبيرة الحجم من أجل حفظ السجاد والموكيت والستائر، والحقائب يتم نقل فيها الملابس والمفروشات صغيرة الحجم، وأواني المطبخ يتم نقلها في صناديق خشبية للحفاظ عليها.

  • اسعار شركات نقل العفش داخل الرياض
  •  تضع شركات نقل العفش داخل الرياض هامش ربح بسيط على تكلفة خدمة النقل.
  • ولكن يتم تحديد سعر خدمة النقل على أسس معينة:
  • الخدمات الإضافية التي يطلبها العميل مثل (خدمة النظافة- خدمة الصيانة) وغيرها من الخدمات التي يطلبها العملاء.
  • المسافة بين المكان المراد نقل العفش منه والمكان المراد نقل العفش إليه.
  • حجم العفش وكميته من أهم محددات سعر خدمة النقل.
  • عدد العمالة اللازمة لتقديم خدمة النقل.
  • الأجهزة والأوناش المستخدمة في عملية النقل.
  • سيارة النقل المختارة للقيام بالمهمة.

فتوفر الشركة لنقل الأثاث أسطول ضخم من سيارات النقل وبأحجام مختلفة مجهزة على أعلى مستوى لتوصيل أثاثك بكل أمان، فسيارات النقل مغلقة لتجنب تأثير تقلبات الجو من أمطار وأتربة وحرارة على العفش المنقول، كما أنها مقسمة من الداخل بشكل يسمح بوضع الصناديق بشكل مناسب ووضع الأجهزة في الأماكن المخصصة لها من أجل الحفاظ على كل المنقولات من التعرض للضرر، وجميع السيارات مبطنة من الداخل لتفادي الصدمات.

وسائقي سيارات النقل بالرياض يتم اختيارهم بعناية فائقة ويتم تدريبهم على السير بشكل مناسب من أجل الحفاظ على العفش المنقول، ويقومون باختيار أنسب طرق نقل العفش وأسهلها للوصول إلى المكان المحدد لهم، السائقين يأخذون حذرهم وكافة الاحتياطات اللازمة من أجل إيصال العفش المنقول بسلام.

أرخص شركة نقل عفش داخل الرياض

كما أن شركات نقل عفش داخل الرياض تقدم خدمات النقل بأقل الأسعار وتقدم الكثير من العروض والخصومات، ويمكن لأي عميل الحصول على نسبة خصم تتخطى 30% من تكلفة الخدمة المطلوبة، فشركات نقل العفش بالرياض تسعى دائمًا لإرضاء العملاء عن طريق تقديم خدمة مثالية بأسعار مناسبة وفي متناول يد الجميع.

توفر خدمات نقل عفش داخل الرياض

وبعد أن يتصل العميل علي احدي شركات النقل بالرياض ويتم الاتفاق بينهم يتم تحديد موعد مع العميل لإرسال مندوب لمعاينة الاثاث المراد نقله ويصل في الموعد المحدد ويقوم بمعاينة الاثاث دقة، ويتم تسجيل كل قطعة أثاث مراد نقلها، ويتم تحديد عدد العمالة اللازمة ومواد التغليف المناسبة وتحديد ما إذا كانت عملية النقل تحتاج إلى سيارة أو أكثر، وتحديد مدى احتياج تلك المهمة لأوناش للمساعدة في إنزال العفش ورفعة ، بعدها يتم تحديد سعر الخدمة وحساب نسبة الخصم المقدمة للعميل، وفي حال موافقة العميل على السعر يتم تحديد أنسب موعد لعملية النقل.

وفي الموعد المتفق عليه تصل العمالة وتليها سيارات النقل، حيث تبدأ العمالة في تجهيز الاثاث المراد نقله وتغليفه جيدًا، ويتم وضع الأشياء الزجاجية الحساسة في جانب خاص بها لا تنكسر. ومن ثم يبدؤون في تحميل العفش على السيارات بشكل مناسب لتجنب إحداث أي ضرر به.

وتبدأ سيارات نقل العفش داخل الرياض في التحرك والتوجه إلى المكان المحدد لها، وفي أسرع وقت تصل السيارات وتبدأ العمالة في إنزال العفش والبدء في ترتيبه في الأماكن المخصصة له.

في النهاية يتم التأكد من رضا العميل عن الخدمة المقدمة له واستلام سعر الخدمة ومغادرة المكان.

error: Stop Stealing Our Content !!