web analytics

أفضل خدمات نقل العفش في الدمام

قبل البدء بعملية النقل عليك أن تفكر جيدا، ما الذي تحتاجه؟ هل ترغب بنقل العفش بمفردك وتتحمل كل الأعباء والجهد الذي تتطلبه هذه المهمة، وهل تملك الوقت الكافي أيضا لهذه المهمة التي بالتأكيد بحاجة للكثير من الوقت لإنجازها؟ قبل البدء بأي شيء عليك أيها العميل أن تفكر جيدا بما تحتاجه وترغب به.

أما إذا قررت أن تعطي هذا العمل لشركة مختصة بنقل العفش بالدمام فهذا قرار سليم جدا، لان الشركات التي تقدم خدمات نقل العفش في مدينة الدمام كثيرة ومتعددة ولها أهمية كثيرة، لأنها تقدم خدمات مهمة وهامة للعملاء والأشخاص في مدينة الدمام، ونظرا لأن مدينة الدمام مدينة كبيرة فنلاحظ أن هذه الشركات تتنافس فيما بينها لتكون الأفضل في تقديم هذه الخدمة على أكمل وجه وكسب رضا الزبون وإشعاره بالاهتمام من قبل الشركة.

فما عليك أيها الزبون سوى التعرف على هذه الشركات والخدمات التي تقدمها كل شركة ومميزاتها وتبدأ باختيار الأفضل لك من حيث الخدمات والأسعار كذلك.

ونلاحظ أن هذه الشركة تتصف بمميزات كثيرة حتى تكون الأفضل وهذه المميزات: –

  • تقوم بإعداد دورات تدريبية وورش عمل، دورية لإعداد الفريق الخاص بها والأيدي العاملة المسئولة عن عملية نقل العفش لتميزهم بالأداء والعمل.
  • التدريب والإعداد الجيد للفريق المختص بالرفع وحمل العفش، ليكونوا على استعداد كامل للقيام بمهمتهم بشكل سليم دون مشاكل.
  • التعريف الجيد للفريق المختص، بأنواع العفش، وكيفية تغليف كل قطعة وإعدادها للنقل والتحميل، وتعليمهم كيفية تلافي المخاطر والمحافظة على قطع العفش المنقول.
  • إعداد برامج تدريبية لفريق الصيانة المختص بصيانة العفش، إذا حدث أي مشكلة ما، وكيفية التعامل بكل سهولة معها.
  • كذلك طرح برامج تدريبية للسائقين المسئولين عن عملية نقل العفش، لإكسابهم مهارة تلافي مخاطر الطرق بطرق ذكية دون التعرض لأي ضرر أثناء عملية القيادة.
  • تدريب الفريق المختص بإعداد التقارير والمسئول عن وصف حالة العفش، عن كيفية القيام بهذه المهمة بكل سهولة ويسر.

وعندما تقوم الشركة بعقد هذه التدريبات لفريقها العامل كل فترة وتدريبهم على ما هو حديث وتقني متجدد في عملية نقل العفش في الدمام، يصبح الفريق مؤهل بشكل كامل لعملية النقل بدون حدوث اخطاء أو أي مشاكل تكاد تذكر أثناء عملية النقل هذه.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة نقل العفش في الدمام: –

  • عملية النقل لا تقوم من فراغ، بدون سابق تخطيط لها من قبل الشركة ولكن الشركة، بعد اتصال العميل أو طلبه الخدمة تقوم على الفور بإرسال فريقها المختص للعنوان المختار من قبل العميل ويبدأ الفريق بتعيين المكان، ومعاينة العفش أيضا كل قطعة بالتفصيل وحالتها ووصفها وعددها، كما يذكر في التقرير وصف المكان المراد تنزيل العفش منه، ووصف المكان بشكل دقيق.
  • بعد ذلك يتفق الفريق مع صاحب المنزل عن وقت نقل العفش، ويبدأ الفريق المختص بفك العفش بعمله بكل احترافية ودقة في التعامل مع العفش دون تعرضه لأي ضرر.
  • تبدأ بعد ذلك عملية تغليف العفش وعمليه التغليف هذه تختلف بالطبع حسب نوع الأثاث، فمنها ما يحتاج إلى وضع في علب كرتون مقوى للمحافظة عليه مثل الأجهزة الزجاجية، والأطباق والأواني، والتحف والنجف والثريات إن وجدت، ومنا ما يحتاج إلى لف ورق مقوى أيضا مثل الرسومات واللوحات وأي أغراض أخرى بحاجه إلى لف بالورق المقوى خوفا عليها.
  • بعد ذلك يقوم الفريق بوضع أشرطة لاصقة على قطع العفش الثقيلة المراد تنزيلها ونقلها، ليسهل عملية حملها دون انزلاق أو كسر وممكن أن يتشارك فيه اثنان من العمال المهرة لتفادي أي عملية ضرر.
  • الأجهزة الكهربائية الحساسة عند النقل يتعامل معها فنيين محترفين، ويقومون بفكها بطريقه احترافية مميزة خوفا عليها من التعرض للخراب أو العطل.
  • يقوم الفريق بعد وترقيم كل نوع من أنواع الأثاث وكتابة رقم عليه إثناء التغليف ويكون الزبون مطلعا على كل ذلك.
  • عن عملية تنزيل وتحميل قطع العفش للسيارات: يقوم الفريق المختص بالتحميل المعد من قبل الشركة على هذه العملية جيدا بعملية التنزيل بطريقة منظمة ومرتبة في السيارات خوفا على العفش من التكسير أو تعرضه لأي أضرار تذكر.
  • السائقين المسئولين عن عملية نقل العفش يكونوا أيضا من أمهر السائقين المدربين على نقل العفش بطريقة سليمة ويكونوا أيضا على دراية كاملة بالطرق، ومعرفتها معرفة صحيحة حتى يتمكنوا من البعد وتلافي أي مخاطر أو مشاكل قد يتعرضون لها أثناء عملية نقل العفش للمكان المراد النقل إليه.
  • عند وصول الشاحنات والسيارات إلى المكان المعني يبدأ الفريق بتنزيل قطع العفش مرة أخرى وتبدأ عملية فك التغليف بطريقة مميزة، وإعادة تركيب قطع العفش كما كانت وحسب الأرقام في التي وجدت في التقرير بطريقة مميزة.
  • قيام الفريق المختص بمتابعة عملية التركيب والتأكد من وجود كل قطعة موجودة كانت، وان عملية التركيب والنقل تمت بنجاح ورضا العميل.

error: Stop Stealing Our Content !!