web analytics

تعددت وتنوعت شركات نقل الأثاث من جدة إلى الاحساء، في السعودية أيضا ليست أي شركة بإمكانك الاعتماد عليها في عملية نثل الأثاث، إنها مهمة صعبة للغاية لذا يجب التفكير مسبقا قبل نقل الأثاث من جدة إلى الاحساء، لالقاء هذه المهمة الى شركة موثوقة ولها زبائن يشيدون بحسن تعاملهم وجودة خدماتهم المقدمة في نقل أثاث من جدة إلى الاحساء.

أفضل الشركات لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء:

يرغب العديد من الأشخاص في تغيير مكان إقامتهم داخل السعودية، لأسباب كثيرة منها الظروف المعيشية وطبيعة العمل وظروف المدارس والجامعات وقرب البيت الجديد على جميع حاجات المواطن، لذا نفدم لكم شركة نقل أثاث من جدة إلى الاحساء، تعمل على مدار اليوم لتلبية طلبات الزبائن.

شركة الإنجاز لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء:

يهاب الكثير من الزبائن التواصل مع شركات النقل، من السعار التي تقدمها شركات النقل والخدمات مرتفعة الثمن، لكن شركة الإنجاز لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء تعتبر من أفضل شركات نقل الأثاث والعفش من جدة الى الإحساء بجودة عالية وخدمات مميزة وفريدة.

اسعار شركة الإنجاز لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء:

مناسبة لجميع الزبائن، لكافة ظروفهم الاقتصادية، بل تقدم عروض على مدار العام، خاصة عروض بداية العام والأعياد، تشمل خدمات النقل والفك والتركيب، وخدمات الرافعات والونشات وسيارات النقل متعددة الاستخدامات مع الايدي العاملة والمحترفين والفنيين.

تقدر اسعارها ما بين 300 ريال الى 1500 ريال سعودي، يتفاوت السعر على حسب نوع العفش ووزنه والطريق المقطع وعدد العمال وسيارات النقل المطلوبة لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء.

مميزات شركة الإنجاز لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء:

  • تتميز شركة الإنجاز لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء بترتيب الأثاث قبل فكه وتغليفه، ليتم تفكيك كل قطعة على حدا بشكل منظم ومرتب.
  • تحفظ شركة الإنجاز لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء حقوق العميل اثناء نقل الأثاث من الكسر او الخدش او الضرر.
  • تتكفل بكافة الأعطال التي قد تصيب العفش اثناء نقل الأثاث من جدة إلى الإحساء، من تعويضات ودفع ثمن كل قطعة تم اتلافها من قبل فريق عمل الشركة.
  • انجاز مهمتي التغليف والتعبئة من قبل الفريق المختص بأسرع وقت ممكن بخلاف الشركات الأخرى الذي يأخذ معها وقت طويل يصل الى يومين وثلاثة ايام.
  • تخالف الشركة العملاء ان قاموا بالتقصير مع الزبون في زيادة المدة التي قد سبق واتفق عليها العميل مع الشركة لنقل الأثاث، فهي تتميز بنقل العفش بأسرع وقت وفي وقت محدد وقياسي جدا يمزيها عن غيرها من شركات نقل الأثاث من جدة إلى الاحساء.

طريقة التعامل مع الأثاث اثناء نقله من جدة إلى الإحساء:

توفر شركة الانجاز لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء، طرق متنوعة وبدائل فورية وحلول إذا وجدت أن العفش كبير وضخم لا يمكن اخراجه من البيت دون احداث تلف به، فتبدأ بالبحث عن طرق بديلة لنقله، من خلال الونش والرافعة وليس الأدراج والمصاعد الكهربائية.

  • حيث تمتلك رافعات تستطيع الوصول الى الطوابق العليا ذات الارتفاعات الشاهقة، لتسهل عملية نقل الأثاث، يقوم بتحريك الرافعة خبير مختص يعمل بكل حذر ودقة خوفا من انزلاق أي قطعة اثناء إنزال العفش او خدشه بأحد جدران الجيران.
  • يعمل فريق مختص على ترتيب الأثاث وتجميعه دفعة واحدة، ثم يبدأ بتفكيك كل قطعة على حدي مرتبة ومنسقة، ويستلم المهمة فريق للترقيم، يبدأ بإلصاق ارقام محددة ومتتابعة على كل قطعة، لتسهيل عملية التركيب بعد نقل الأثاث.
  • تأتي مرحلة التغليف ولا يستطيع أي شخص ان يقوم بتغليف العفش خاصة انه يتكون من أثاث قد يكون باهظ الثمن كالمرايا والكنب وغرف النوم، والزجاج وأدوات المطبخ والمكيفات والسخانات وشاشات التلفاز، يقوم الفرق بعملية التغليف بكل حذر ورفق وترتيب القطع ليتم نقلها الى سيارات النقل.
  • تأتي مرحلة نقل الأثاث من جدة إلى الاحساء، وهي المرحلة الحذرة التي يقلق منها الكثير من العملاء، فيبحثون حثيثا لاختيار أفضل شركة نقل تقوم بنقل أثاث من جدة إلى الإحساء، ذات جودة وكفاءة دون أنى تضرر العفش أثناء الطريق.

خدمات شركة الإنجاز لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء:

توفر شركة الإنجاز لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء خدمات اضافية بخلاف الفك والتركيب والنقل والتغليف، منها خدمات تنظيف البيت قبل نقل العفش اليه، فهي تمتلك فريق كامل خاص بعمليات التنظيف مجهز بأدوات تنظيف منها مكانس كهربائية وأدوات تنظيف الرضيات وشطف وتعزيل، بمعطرات ومنظفات ومبيدات حشية لقتل أي حشرات قبل ادخال العفش عليه.

بعد نقل العفش الى البيت يبدأ فريق الحرفيين والمهنيين بتركيب الأثاث وتعليق الستائر وفرش السجاد كما يطلب الزبون، ويواصل فريق التنظيف عمله من تك السجاد وتنظيف الخزانات وغسل الأواني وازالة الغبار عن باقي الأثاث، ليبقى لامعا جديدا.

نقل العفش الى البيت الجديد من جدة إلى الإحساء:

يقوم عمال الشركة الانجاز لنقل أثاث من جدة إلى الإحساء من سيارات النقل بأسرع وقت ممكن، بإشراف مدير تنفيذي عليهم، كي لا يتم خدش او كسر أي قطعة، خلال يوم واحد مهما كبر العفش تقوم الشركة بنقله كله، وتسليم المفتاح للعميل بأسرع وقت ممكن.

error: Stop Stealing Our Content !!