web analytics

تنتشر شركات نقل الاثاث في الدمام بشكل كبير خاصة لأن الدمام من أكبر مدن الدولة السعودية، لذا فإن وجود مؤسسة نقل أثاث بالدمام يعتبر حل لجميع مشاكل المواطنين في الدمام، اثناء النقل من منطقة إلى منطقة. مؤسسة نقل أثاث بالدمام تقدم العديد من الخدمات المتميزة للزبائن، وحريصة جدا على ان يكون الزبون راض رضاء تام على كافة ما تقدمه له من ميزات وخدمات اثناء عملية النقل، إن أفض ما تقدمه مؤسسة نقل أثاث بالدمام هو نقل العفش وتركيبه وفكه بشكل مناسب، يجعلك تظن أن الأثاث جديد لا خدش به، وهذا دليل على شدة حرص مؤسسة نقل أثاث بالدمام في التعامل مع الأثاث والعفش.

مميزات مؤسسة نقل أثاث بالدمام:

إن مؤسسة نقل أثاث بالدمام لم يتنشر صيتها وسمعتها من فراغ، بل من هذه المزايا التي تنفرد بها عن غيرها من شركات النقل داخل المملكة السعودية، نذكر أهمها:

  1. تؤهل مؤسسة نقل أثاث بالدمام العمال لنقل كافة أنواع الأثاث والعفش، من خلال برامج تدريبية وورشات عمل تؤهلهم لهذا العمل الدقيق.
  2. تقدم لعمالها برامج تدريبة خاصة بكيفية نقل العفش من سيارة النقل وكيفية رفعه الى السيارة دون أن يتضرر، وكيفية التعامل مع الاثاث الزجاجي والقطع الثقيلة والثمينة.
  3. تدرب مؤسسة نقل أثاث بالدمام فريق عمالها لكيفية التعامل مع بعضهم البعض بروح الفريق، ليتم العمل بأفضل مستوى ترنو إليه.
  4. تؤهل عمالها وفنيها الى كيفية التغليف والتعليب الصحيح لكافة انواع الأثاث، من خلال دورات تدريبية يتم من خلالها تطبيق العمال التغليف على نماذج مشابهة للأثاث الذي سوف يتم نقله.
  5. تقدم مؤسسة نقل أثاث بالدمام دورات خاصة بسائقي سيارات النقل والرافعات والونشات، وتدريبهم على نوع معين من القيادة، للحفاظ على الأثاث من السقوط او التعرض للكسر، وتدريبهم على كافة الطرق التي يجب ان يسلها السائق اثناء النقل، والطرق البديلة في حالات الطوارئ، لمعرفة كافة تعرجات ومنحنيات الطرق، لمعرفة تجاوزها بكل سهولة دون ان يتضرر العفش.
  6. توفر مؤسسة نقل أثاث بالدمام دورات لعمالها بكيفية تفكيك وتركيب العفش بكافة أنواعه، بطرق سهلة وبسيطة دون ان تتضرر القطعة كقطع الزجاج، والأجهزة الكهربائية، وأطقم النوم والستائر والسجاد وأطقم الكنب.

أهمية مؤسسة نقل أثاث بالدمام:

تعتبر مؤسسة نقل أثاث بالدمام من أفضل مؤسسات النقل التي تم انشاءها في الدمام لعدة امور اهمها:

  1. تقوم مؤسسة نقل أثاث بالدمام بكافة أطقهما وعمالها بنقل العفش كاملا وتتحمل كافة المهام لنقله من مكان إلى المكان الذي يريده الزبون ليس في مدينة الدمام فحسب بلك لأي مدينة أخرى في المملكة السعودية.
  2. تتواصل مؤسسة نقل أثاث بالدمام مع العملاء بشكل دوري ويومي لمعرفة دمع طلبات العميل وتحقق له جميع رغباته.
  3. تطلب مؤسسة نقل أثاث بالدمام من العميل شرح مكان تواجده بالتفصيل، لتسهيل عملية النقل والسرعة في الأداء، وايضا كافة بيانات المكان الجديد لنقل العفش.
  4. تقوم مؤسسة نقل أثاث بالدمام بالاتفاق مع العميل على كافة الخطوات، بل وتستشيره في كافة خطوات النقل لتأخذ موافقته أو رفضهـ سعيا منها الى تحقيق رضاه التام عن اداءها.
  5. تقوم مؤسسة نقل أثاث بالدمام بعرض انجازاتها من خلال ملف تعريفي للمؤسسة على العملاء لكي ينظر الى التجارب السابقة قبل البدء بالعمل معهم من خلال صور وفيديوهات تطبيقية لنقل العفش، وهذا خير دليل على أن مؤسسة نقل أثاث بالدمام تريد ان تطمئن العميل لينقل عفشه وهو واثق ومطمئن بالتعاون معها.
  6. تمتلك مؤسسة نقل أثاث بالدمام عدة سيارات نقل لديها تغطية كاملة لحماية العفش من التعرض للحرارة أو الأمطار، ايضا لديها سيارات نقل مكشوفة إن اراد العميل ذلك.

خدمة التغليف لدى مؤسسة نقل أثاث بالدمام:

تمتلك مؤسسة نقل أثاث بالدمام خامات موادها من أفضل الماركات لإتمام عملية التغليف على أكمل وجه، حيث تمتلك مؤسسة نقل أثاث بالدمام أجهزة مخصصة للتغليف لتسهل العملية على العمال، أيضا لتقليل الوقت والجهد، وهي من الخدمات المتفردة بها مؤسسة نقل أثاث بالدمام، قد يرغب العميل بها وقد لا يرغب أيضا، حيث ترتبط هذه الخدمة المميزة بالتخزين للأثاث لفترة طويلة وليس لنقله الى بيت جديد على وجه الخصوص.

حيث تستخدم مؤسسة نقل أثاث بالدمام خامات تغليف ذات جودة عالية ومضمونة لإرضاء العميل عن هذه الخدمة، فالخامة المستخدمة في عملية التغليف هي سر نجاح حفظ العفش لفترة طويلة دون أن يحدث له مكروه.

اسماء مؤسسات نقل أثاث بالدمام:

  1. شركة سفاري العالمية
  2. شركة القبطان الدولي
  3. شركة السلام الدولي لنقل العفش بالدمام، لديها خصومات دورية على مدار العام.
  4. شركة العثيم
  5. شركة الوادي
  6. شركة ناقل
  7. شركة الهدي
  8. شركة الفرسان
  9. شركة العربي

اسعار مؤسسة نقل أثاث بالدمام:

تتنوع الأسعار بين مؤسسات نقل اثاث داخل الدمام، كل مؤسسة تنفرد بسعر وخدمات تتميز بها عن غيرها، وكل مؤسسة نقل أثاث بالدمام تقدم عروض وخصومات على مدار العام، لكن هناك اختلاف في الاسعار على قدر الجودة المقدمة بها خدمة النقل، حيث تبدأ اسعار مؤسسة نقل أثاث بالدمام من 300 ريال الى 500 ريال سعودي كحد أدنى تقريبا. إذا كانت المسافة المقطوعة قصيرة ووزن الأثاث قليل، لكن اسعار النقل خارج الدمام وقطع مسافات كبيرة قد تكون التكلفة ما بين 1000 ريال الى 2000 ريال سعودي تقريبا.

error: Stop Stealing Our Content !!