web analytics

خدمات نقل عفش رخيص بالرياض

يعتمد الكثير من الأشخاص في نقل الاثاث والعفش بالرياض من البيت من مكان إلى آخر على شركات غير مختصة في مجال نقل الأثاث، وليس لديها الخبرة الطويلة في فك الأثاث ونقله والتعامل معه بالطرق الصحيحة، أو انه يعتمد على اقاربه وأصدقاءه وأهل بيته ليوفر المال والوقت.

وهو لا يعلم أن هذه هي من أكثر الاسباب التي جعلت الناس تبحث عن شركة نقل عفش رخيص بالرياض متخصصة بهذا المجال وبسعر ف متناول الجميع، بل بخدمات ممتازة منافسة لشركات عفش بالرياض.

لما توفر الشركات نقل عفش رخيص بالرياض:

لأن الكثير يبحث عن السعر قبل الجودة، توفر شركات نقل عفش رخيص بالرياض أسعار وعروض على مدار العام، حيث وفرت شركة نقل أثاث رخيص بالرياض العبء عن الاشخاص الذين يبحثون عن شركات نقل رخيصة.

لأنها تعتبر أرخص شركات نقل الاثاث في الرياض خاصة العروض التي تقدمها في كل بداية عام أو الأعياد والمواسم على مدار السنة، حيث تعمل على تخفيضات ضخمة وكبيرة لنقل العفش او الأثاث بسعر جدا رخيص.

اللجوء الى شركات نقل عفش رخيص بالرياض:

ان وجود شركات نقل عفش رخيص بالرياض يوفر على الناس الأمن والأمان في حماية عفشهم اثناء عملية النقل، عوضا عن عملية النقل البسيطة التي يعتمدون بها على أنفسهم أو اقاربهم مسببة لهم عدة مشكلات من اهمها:

  • إنزال العفش من البيت بشكل غير مرتب وغير مخطط له مسبقا يعرضه للخطر كالخدوش والكسور.
  • لا تقوم الكثير من العائلات بعملية التغليف الجيد للأثاث والتعليب في كراتين كي لا يتمزق او يتكسر اثناء عملية النقل.
  • عدم فك القطع الكبيرة التي من الممكن ان تخدش اثناء انزاله من البيت، وتكسرها على الادراج.
  • عدم تنظيم قطع الاثاث بشكل منظم ومرتب يسهل الوصول اليها، فتجد الأثاث كل قطعة منه على حدي.
  • وضع الأثاث في سيارة نقل غير مخصصة تعرضه للوقوع او الخدوش او الانزلاق مسببة تلفه.

أفضل شركات نقل عفش رخيص بالرياض:

ان أفضل شركة نقل عفش رخيص بالرياض تقدم خدمات مميزة ونادرة، لجميع الزبائن وبأسعار جدا ممتازة ورخيصة، فهي توفر خدمات نقل عفش تصل الى 700 خدمة في الرياض بمستوى عالي الجودة، لديها طاقم كامل من الخبراء والفنيين الذين يتعاملون مع ف وتركيب العفش بكل حكمة وعناية كي لا يتعرض للتلف.

اسعار شركات نقل عفش رخيص بالرياض:

العميل قبل ان يبحث عن شركة نقل عفش، يهمه ان يبحث عن الاسعار التي تقدمها له في عملية نقل العفش وتركيبه، لذا تجده يبحث عن شركات نقل عفش رخيص بالرياض ليوفر على نفسه المال والجهد، فهو يمر في ازمة نقل وبيت جديد، يكون قد تكبد الكثير من الخسائر ودفع الأموال.

حيث تعتمد شركات نقل عفش رخيص بالرياض على المسافة التي سوف تقطعها سيارات نقل العفش، على سبيل المثال نقل عفش من الرياض الى الدمام، ليس كنقل عفش من الرياض الى جدة وهكذا.

تبدأ الاسعار من 300 ريال الى 1500 ريال، وذلك باختلاف كمية العفش المنقول من خلال شركات نقل عفش رخيص بالرياض والمسافة التي تقوم بقطعها ايضا.

خدمات تقدمها شركات نقل عفش رخيص بالرياض:

  • فك وتركيب الأثاث قبل وبعد عملية نقله من مكان إلى اخر.
  • تغليف وتنظيف الأثاث وترقيم كل قطعة وكل مجموعة مع بعضهم البعض ليسهل الوصول اليها وقت التركيب.
  • توفير خدمة تنظيف وتلميع للأثاث والبيت واعادة تأهيل البيت الجديد إذا طلب العميل ذلك، من خلال رش المبيدات الحشري المضادة للقوارض والحشرات منعا من تآكل قطع الأثاث، واستخدام أدوات تنظيف عالية الجودة وغير مضرة أو تسبب تسمم للعمال، واستخدام معطرات ومنظفات أرضيات.
  • خصومات موسمية تصل الى نسبة 50 %، ايضا تقدم لعملائها وزبائنا اسعار خاصة وخصومات دائمة.
  • توفر اجهزة حماية وأما اثناء عملية النقل داخل سيارات النقل، لحفظ وترتيب العفش ومنعه من التكسر او السقوط او التلف.
  • مكافحة الحشرات بمبيدات حشرية عالية الجودة، لمنع وجود أي شيء يتلف العفش اثناء النقل.
  • تواصل دائم مع العميل منذ بداية الاتفاق حتى الانتهاء من عملية النقل.

اختلاف اسعار شركات نقل عفش رخيص بالرياض:

تختلف شركات نقل عفش رخيص بالرياض بأسعارها، فكل شركة تقدم سعر خاص بها، لعدة عوامل:

  • عدد غرف النوم التي قد تزيد او تنقص.
  • استخدام مواد تغليف وتعليب وتنظيم مختلفة لكل شركة، هناك شركات تستخدم مواد مطورة والكترونية في التعليب والتغليف تميزها عن غيرها وتجعلها تطلب سعرا أغلي من تلك الشركات التي تنقل عفش رخيص بالرياض.
  • ايضا من خلال المسافة التي تقطعها سيارات النقل، فكل شركة تضع سعر خاص بها لعملية النقل من مكان لآخر خصوصا النقل خارج الرياض.
  • هناك شركات تقوم بصنع مواد التغليف بنفسها لذا في توفر الكثير من المال وبالتالي تطلب اسعارا رخيصة من العملاء، في المقابل هناك شركات تقوم بشراء تلك المواد، مما يزيد من سعر عملية النقل في شركات نقل اثاث رخيص بالرياض.

error: Stop Stealing Our Content !!