web analytics

تعتبر أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة هي الشركات التي تحتوي عمال اجانب خاصة من دول شرق آسيا، من ناحية الأسعار والحرفية، فهم يتفوقون على غيرهم، ويطلبون أسعارا زهيدة وقليلة مقابل خدمة ممتازة وسريعة توفر لك الوقت والجهد.

تمتلك أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة انواع متعددة من سيارات النقل الخاصة بالعفش والأثاث، مجهزة جيدا لتحمل كافة الأوزان وفي كافة الظروف المناخية المتقلبة، يقودها سائقين مهرة ومحترفين يتعاملون مع الطرق بكل حذر، علاوة على الأدوات والونشات والرافعات المستخدمة في عملية النقل، وهذا أكبر دليل على أن هذه الشركات هي أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة.

أرخص شركات نقل العفش في المدينة المنورة:

تعتبر أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة من أرخص الشركات على مستوى المملكة السعودية، فهي تقدم اسعارا تناسب الجميع، خاصة أنها مدينة سياحية يزورها الناس من كل صوب وحدب، ويكثر فيها التنقل والترحال، والناس غالبا ما تبحث عن اسعار في متناول الأيدي لنقل عفشهم، لذا فإن أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة توفر اسعارا وعرو على مدار العام، خاصة في موسم الحج والعمرة والأعياد وبداية العام الهجري.

تقدم أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة خدمات متنوعة ومتفرعة تقدمها من قبل عمالة ممتازة ومدربة وموثوقة، تعمل على مدار الساعة لا تتوقف.

فإذا كنت تخاف على أشياءك الثمينة من التلف والتكسر فما عليك إلا ان تختار أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة لنقلها بكل اريحية وأمان وبدون خوف او تردد، فهي سوف تنقل لك الأثاث من خلال آلات ومعدات حديثة دون أن يحدث أي ضرر بالمواد المنقولة من قبل خبراء ومختصين بالنقل والفك والتركيب.

سيارات أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة:

توفر أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة سيارات نقل مجهزة من جميع المعدات والآلات، لضمان وصول العفش الى المكان الجديد بكل أمان دون ان يخدش أو يحدث له أي مكروه، تستخدم أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة رافعات وونشان إن لزم الأمر، خاصة لنقل الأثاث من الطوابق العليا، والتي يصعب نقل الأثاث من خلال الأدراج والمصاعد الكهربائية، التي من الممكن أن تتعطل أو يتم خدشها واتلاف الجدران داخلها.

 لذا فإن أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة تتجنب إحداث أضرار في الأبنية اثناء عملية النقل، فتقوم بنقل العفش من خلال الرافعات والونشات، فهي مجهزة ومدربة لهذا العمل على وجه الخصوص، بقيادة سائقين مهرة يتحكمون في الرافعة بإحكام دون أن يتضرر المبنى أو يتم ازعاج الجيران.

تتوفر داخل سيارات النقل أماكن خاصة بالعفش وبترتيبه، وبعد نقل جميع الأثاث الى السيارة يقوم عمال مختصين بربط كافة أنواع العفش بإحكام كي لا يسقط منها أي شيء، وتغطية العفش إما بغطاء السيارة إن كانت من النوع المغلق، او غطاء بلاستيك ان كانت من النوع المكشوف، حتى لا يحدث للأثاث أي ضرر أثناء النقل من عوامل مناخية أو اصطدام في الطرق، حيث يقود سيارة النقل سائق مدرب سابقا على قيادة سيارات النقل في مثل هذه الطرق، كي يستطيع التعامل مع المنحدرات وتعرجت الطرق، ومعرفة أسرع طريق للوصول الى المنزل الجديد لتوفير الوقت والمال.

مميزات أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة:

  • تلتزم أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة بالمواعيد التي تقدمها للزبون ولا تخلف بها على الإطلاق.
  • تقوم أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة باستشارة الزبون في كل خطوة تقوم بها في عملية النقل بكافة خطواتها، لأخذ الموافقة منه أولا.
  • تمتلك أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة فرق متعددة متخصصة في عدة مجالات تقدم العديد من الخدمات للزبون وبأقل الأسعار، من هذه الخدمات خدمة فك العش، وخدمة تركيب العفش، وخدمة تغليف وتعليف العفش، خدمة نقل العفش.
  • تمتلك أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة نجارين محترفين يقومون بتفكيك الأثاث الخشبي من غرف النوم وأطقم الكنب والقطع المكتبية والخزانات بكل دقة دون أن تتضرر.
  • ترسل أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة مندوب خاص بها قبل النقل، ليقوم بمعاينة الأثاث ويكتب تقريرا مفصلا به من خلال الوزن المراد نقلع والحجم وعدد القطع والمقاسات، والفترة التي يريد الزبون نقل العفش بها، ثم يطرح العميل على الزبون السعر الخاص بالشركة، ليتم الاتفاق قبل المباشرة الفورية في العمل.
  • تقوم أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة بتنزيل العفش الى سيارات النقل من خلال اجهزة كهربائية تقوم بنقل العفش من المنزل إلى سيارة النقل دون الحاجة الى العمال بكل سهولة وسرعة.
  • تقوم أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة بتغليف العفش المنقول قبل نقله، بأفل الوسائل والأدوات والطرق ليخرج العفش مرتبا ومنظما ومرقما، لضمان عدم تضرره اثناء نقله من بيت الى بيت، كاللاصقات والورق المقوى والعلب البلاستيكية، المرقمة كل مجموعة قطع مع بعضهم البعض.

أسعار أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة:

تبدأ اسعار أفضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة من 300 ريال الى 1400 ريال سعودي، على حسب كمية الُاث المنقول والمسافة المقطوعة والوزن وعدد سيارات النقل التي يحتاجها الأثاث.

error: Stop Stealing Our Content !!