web analytics

إن شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة، متنوعة ومتعددة تختلف في تقديم الخدمات من حيث الأسعار والجودة والعمالة المتوفرة لديها، ينتاب الكثير من الأشخاص الحيرة في اختيار شركة تخزين أثاثهم لفترة محدودة أو حتى لفترات قد تكون طويلة بسبب السفر، فيبدأ بالبحث عن شركة تخزين أثاث مضمونة ولها سمعة وسيط طيب.

تقدم شركات النقل خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة، بجودة عالية ومنافسة لغيرها من الشركات، من حيث الأدوات والمستودعات والمخازن وسيارات النقل المستخدمة والعمالة المدربة والمجهزة، وسرعة التواصل مع الادارة في أي وقت يريد الزبون نقل عفشه من مكان إلى آخر.

تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة:

تتطلب عملية تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة، جهدا كبيرا وحكمة وقدرة كافية على استيعاب أعداد هائلة من الأثاث بأوزان كبيرة، ومسافات مقطوعة طويلة جدا.

حيث تقوم شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة من خلال نقل العفش الى المستودعات بعد عدة عمليات متتالية قبل النقل تشمل التفكيك والتغليف والتعليب والتنظيف ثم النقل الى سيارات النقل، وصولا الى المستودعات أو المخازن.

وتمتلك شركة خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة عدة انواع من المخازن والمستودعات، منها ما يختص بأطقم النوم والكنب، ومنها ما يختص بالأجهزة الكهربائية والادوات الالكترونية، والأدوات الزجاجية الخاصة بالمطابخ والتحف والأنتيكة.

مميزات مستودعات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة:

  • تتميز مستودعات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة بانها مجهزة بمعدات مراقبة كاميرات وأجهزة حاسوب للرقابة الدورية اليومية، من خلال شرطة أمن وحماية المعلومات، لحمايتها من السرقات والسطو.
  • تحتوي مخازن شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة على أنظمة أمان وقفل محكمة ودقيقة وحديثة الصنع، من أهمها القفل بكلمة السر، والقفل بالبصمة، والقفل بمسحة العين، كي لا يتمكن أي شخص بالدخول إلا الادارة والعمال الذين يعملون بالشركة.
  • تحتوي مستودعات شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة مناطق وشبابيك خاصة بالتهوية يتم فتحها يوميا لإدخال الضوء واشعة الشمس لتمنع تكون الرطوبة فيما بعد، بها اجهزة عازلة للحرارة والبرودة، وتحتوي على اطفائيات نار حديثة وكبيرة جدا، للسيطرة على أي حريق قد يشب في أية لحظة.
  • لدي شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة فريق مختص بحراسة المخازن ليل نهار على مدار 24 ساعة متواصلة، يحمي المخازن ويتفقدها باستمرار.
  • يوجد لدى شركة خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة عمالة مختصة بتنظيف المخازن والمستودعات، تقوم بالتنظيف مرتين كل اسبوع للتقليل من وجود الحشرات والقوارض بين الأثاث المخزن، من خلال ادوات تنظيف حديثة وذات جودة عالية مع استخدام المعطرات والمعقمات على مدار الاسبوع.

عمال شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة:

تمتلك شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة أفضل العمال على الإطلاق، فهي حريصة جدا على تسليم عفشك في أي وقت تريده سليما معافى ليس به أي خدش، وهذا ينبني على كفاءة وحرص العمال المستخدمين في النقل والفك والتركيب والتخزين.

تقوم شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة بتدريب عمالها تدريبا حثيثا، حتى يحفظون سمعة الشركة مرموقة ومتميزة، يخضعون العمال الى تدريبات سنوية حثيثة وكبيرة لتصفية العمال المميزين وصرف غير المؤهلين لهذا العمل الدقيق. تقوم الشركات بإنشاء ورشات عمل تطبيقية يتدرب فيها العامل على حمل وفك ونقل الأثاث وتخزينه لكي يتم اختيار العامل الأكفأ للعمل في الشركة.

خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة:

  • خدمة معاينة العفش: ترسل شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة فريق مختص للبيت المراد ارسال اثاثه الى التخزين، لمعاينة العفش ومعرفة عدده ووزنه والمدة المطلوبة للتخزين والاتفاق مع الزبون على كافة الأمور.
  • خدمة تفكيك العفش: ان شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة تقدم خدمة فك الأثاث كإحدى أهم المهام المنوطة بها، حيث ترسل فريق عمال مختصين وحرفيين في هذا المجال لمعرفة التعامل مع اطقم النوم والهزة الكهربائية لفكها بكل عناية ودقة تجنبا لإحداث اضرار بها، ثم ترتيبها كل مجموعة مع بعضهم كي لا يصعب الوصول اليها وقت التركيب.
  • خدمة تغليف العفش: إن أحد اهم الخدمات التي تقدمها شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة هي خدمة تغليف وتعليف العفش بعد تفكيكه، هناك فرق مختصة بهذا المجال الدقيق للتعامل مع الأثاث المفكك بكل حذر ودقة، من خلال استخدام الأشرطة اللاصقة وعلب الكرتون والبلاستيك، والفلين، والورق المقوى والأكياس الورقية والكرتون، لحفظ وترتيب العفش، ثم بعد ذلك يقوم نفس الفريق بترقيم العفش وترتيبه جيدا.
  • خدمة نقل العفش الى المخازن: إن نقل العفش أهم خطوات تخزين العفش لدى شركات خدمات تخزين الأثاث داخل أحياء المدينة المنورة، حيث تمتلك شركات نقل العفش الى المخازن عدة سيارات نقل مجهزة ومعدة جيدا لهذا الغرض، كي لا يتضرر العفش اثناء النقل، مع سائقين مهرة ومحترفين يعرفون جميع أحياء المدينة المنور وكيفية التعامل مع متعرجات الطرق.
  • خدمة تخزين الأثاث: بعد نقل الأثاث، يقوم فريق خاص بالنقل، بنقل الأثاث إلى المخازن وترتيبه جيدا وبعناية كي لا يتضرر.

error: Stop Stealing Our Content !!