web analytics

توفر خدمات نقل أثاث من جدة إلى الطائف في المملكة العربية السعودية مساعدة عملائها وزبائنها على نقش الأثاث والعفش الخاص بهم من مدينة جدة إلى مدينة الطائف، وتضم هذه الخدمات العديد من المهام الضرورية التي يبحث عنها أبناء وسكان مدينة جدة لنقل أثاثهم إلى الطائف باستخدام الشركات التي تشغل وتوظف عمالاً مختصين في هذا المجال من الخدمات المنزلية.

عن خدمات نقل أثاث من جدة إلى الطائف

خدمات نقل أثاث من جدة إلى الطائف، هي خدمات تقدمها شركات عاملة في هذا المجال للعملاء والزبائن في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك لنقل الأثاث والعفش بين مدينتي جدة والطائف لمسافة تقدر بـ 169 كيلومتراً عبر الطريق السريع براً.

وتعرض الشركات العاملة في المجالات ذات الصلة في الخدمة المنزلية، خصومات تشجيعية للعملاء والزبائن وبـ أسعار رخيصة، وتعرض الشركات خدمات نقل أثاث من جدة إلى الطائف باستخدام عمالة متخصصة مدربة بمهارة للتعامل مع عمليات الفك والتركيب والتغليف والحماية وغيرها من مراحل العمل في نقل العفش. كما تستخدم الشركات أفضل أساطيل سيارات نقل عفش ومستودعات التخزين ودينات النقل بـ أسعار رخيصة، حيث تتراوح الأسعار بين 300 _ 1500 ريال، بينما تتراوح الخصومات التشجيعية بين 35 _ 75 % على مجمل أسعار خدمات نقل أثاث من جدة إلى الطائف.

ما هي مراحل نقل أثاث من جدة إلى الطائف؟

  • المرحلة الأولى: وهي مرحلة فك الأثاث، تحضيراً لـ نقل أثاث من جدة إلى الطائف باستخدام اسطول سيارات نقل أثاث. فبعد النقاش بين الطرفين والتوقيع على العقد والأسعار، تبدأ مرحلة غير سهلة من العمل. وهي مرحلة فك الأثاث إلى قطع بشكل احترافي على يد عمال الموبيليا والنجارة الماهرين الذي يباشرون عمليات فك غرفة النوم والمكتب والمطبخ وعفش غرفة الجلوس وأي قطعة قابلة للفك أو تحتاج الفك لنقلها.
  • المرحلة الثانية: وهي مرحلة فك التجهيزات الكهربائية المختلفة مثل البراد والغسالة والتلفاز والكومبيوتر وكل قطعة أثاث تعمل كهربائياً أو الكترونياً على يد عمالة مختصة بالكهربائيات.
  • المرحلة الثالثة: وهي مرحلة فك ولف وترتيب الستائر المختلفة والسجاد والموكيت ووضعها داخل صناديق وإغلاقها بإحكام.
  • المرحلة الرابعة: وهي مرحلة تغليف العفش تحضيراً لـ نقل أثاث من جدة إلى الطائف، وهي مرحلة مقسمة إلى مرحلتين: مرحلة ما قبل التغليف ومرحلة التغليف. لأن بعض القطع قد تكون ملوثة بالغبار، لذلك يجب التنظيف الكامل والشامل قبل بدء التغليف بشكل جيد. ثم تبدأ عملية تغليف مرتبة لجميع القطع، مع وضع الأرقام على كل قطعة أو صندوق تحمل تسميات محتوياتها بدقة (نظام الترقيم والترتيب أثناء نقل أثاث).
  • المرحلة الخامسة: وهي مرحلة بدء عملية النقل باستخدام دينات نقل العفش المخصصة لهذا العمل.

أفضل أدوات التغليف في نقل أثاث من جدة إلى الطائف

تشمل خدمات نقل أثاث من جدة إلى الطائف استخدام مواد التغليف الخاصة بهذا العمل، والتي تؤدي مهمة الحفظ والحماية، وإليكم أهم هذه المواد المستخدمة في عملية التغليف والترتيب باستخدام نظام ترقيم مرتب، وذلك لتجهيزها وتحضيرها للتحميل إلى دينات نقل أثاث من جدة إلى الطائف:

  • صناديق كرتونية وخشبية ذات قياسات متنوعة.
  • أكياس قماشية وبلاستيكية وأكياس فقاعات.
  • تجهيزات شفط هوائية، لتفريغ الأثاث من الهواء قبيل انتهاء عملية التغليف.
  • شرائط لاصقة وقطع الترقيم المجهزة والبوسترات اللاصقة.
  • مواد منوعة للحماية من الكسر، والحماية من الحشرات والحرارة والماء والحوادث.

وسائل نقل الأثاث وسيارات شحن العفش

بعد انتهاء كل عمليات الفك والتغليف والترتيب والترقيم، تبدأ عملية حمل الأثاث إلى دينات النقل، وهي سيارات مزودة بصناديق مغلقة ومجهزة للعمل في المجالات ذات الصلة، كما أن أحجامها المتوسطة مخصصة للعمل في هذا المجال لنقل أثاث من جدة إلى الطائف.

بعد الانتهاء من الفك والتغليف، يبدأ العمل بوسائط النقل، ويشمل ذلك وسائط متنوعة مثل دينات نقل عفش المتوسطة، إضافة إلى آليات مختلفة الأحجام مثل دباب النقل والتريلا وسيارات نقل وشحن منوعة ومختلفة تشكل بمجموعها اسطول النقل الخاص بكل شركة من الشركات. ولكل منها عمل ووظيفة معينة في تقسيم دقيق للعمل بين أنواعه المختلفة.

ما هي شروط تركيب أثاث بعد نقله من جدة إلى الطائف؟

  • إجراء تنظيف للأسطح والجدران في المنزل الجديد أو الفندق الجديد أو المكتب الجديد.
  • إجراء تنظيف الخزائن الموجودة وأسطح وجدران المسابح.
  • تنظيف السجاد والعفش وأثاث الجلوس والستائر.
  • الحماية من الحشرات باستخدام مبيدات معتمدة وآمنة.
  • صيانة مجاري المياه والصرف الصحي لمنع التسرب.
  • صيانة التمديدات الكهربائية في المكان الجديد.
  • كل ما سبق، يجري تنفيذه على يد عمالة ماهرة مختصة في مجالها.
  • التركيب بالترتيب، أي وضع كل قطعة في موضعها حسب تعليمات العملاء والزبائن.

شرحنا لكم أعلاه، أهم ما تعرضه الشركات العاملة في المجالات ذات الصلة في الخدمة المنزلية، مع خصومات تشجيعية للعملاء والزبائن بين 35 _ 75 % على مجمل أسعار خدمات نقل أثاث من جدة إلى الطائف. وبـ أسعار رخيصة تتراوح بين 300 _ 1500 ريال حسب كمية وحجم ونوع العمل. وتعرض الشركات أيضاً استخدام عمالة متخصصة مدربة بمهارة للتعامل مع عمليات الفك والتركيب والتغليف والحماية وغيرها من مراحل العمل في نقل العفش. كما تستخدم الشركات أفضل أساطيل سيارات نقل عفش ومستودعات التخزين ودينات النقل وكل الأمور ذات الصلة.

error: Stop Stealing Our Content !!