web analytics

سيارات نقل أثاث في الجبيل:

تتنوع وتتعدد أنواع السيارات التي تقوم بنقل العفش من منطقة إلى أخرى ومن بيت إلى آخر، لذا فإن شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل تعتبر الأكفأ من بين شركات النقل الأخرى، فهي تهتم بإرضاء العملاء أولا وأخيرا، من حيث الجودة والمادة المستخدمة في النقل، من سيارات وأدوات ومعدات وعمال وفنيين مختصين بفك وتركيب ونقل العفش، دون إحداث اضرارا به أو خدوش.

تعتبر سيارات نقل أثاث في الجبيل الأكثر انتشارا في مدينة الجبيل لتوفير الوقت والجهد الذي يبذله العملاء في عمليات النقل من بيتهم القديم إلى بيت جديد، تتكبد فيه شركة سيارات نقل أثاث في الجبيل كافة العباء والمهام لاتمام عملية النقل بنجاح.

أفضل شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل:

تعد شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل الأفضل من بين شركات النقل على مستوى المملكة العربية السعودية، فهي تتميز باستخدام أفضل الأدوات والمعدات لنقل الأثاث، وسيارات نقل من ماركات اجنبية معتمدة ومتطورة، بها كل ما يلزم نقل الأثاث والحفاظ عليه وامانه أثناء فترة النقل.

خطوات نقل العفش لدى شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل:

  1. تقوم إدارة شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل بارسال فريق مختص بمعاينة العفش الموجود للنقل، مكون من خبراء ومهندسين واداريين لمعرفة كافة أنواع القطع المراد نقلها وكيفية نقلها وفكها وتركيبها ولأي فرق يتم تسليمها.
  2. تعين شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل فريق مختص بالفك والتركيب، لفك الأثاث قبل نقله الى سيارات نقل أثاث في الجبيل، من خلال استخدام أدوات ومعدات حديثة ومتطورة تسهل المهمة على الفنيين وتعمل بدقة واتقان، ليمكنهم من تركيبها لاحقا.
  3. تقدم خدمات شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل خدمة تغليف وتعليب تشمل ترقيم معين على كل قطعة أو مجموعة قطع لتمييزها لاحقا وقت التركيب، ولمعرفة القطع الثمينة والتعامل معها بكل حيطة وحذر.
  4. تحتفظ شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل بكافة المسامير وادوات الأثاث الأساسية عند الفك بصندوق مخصص بها، كي لا يتم فقدانها مسببة عطل كبير وقت التركيب.
  5. تحرص شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل على تلميع وتنظيف جميع القطع الأثرية والخزفية والقديمة واعادتها جديدة كما كانت، مع الحفاظ عليها من التلف والتكسر أثناء تنظيفها، من خلال مختصين في التنظيف والتعقيم لدى شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل.

مميزات سيارات نقل أثاث في الجبيل:

من الجدير ذكره هو ما تتميز به سيارات نقل أثاث في الجبيل وتتفوق به عن غيرها من سمات وخصائص تقدمها من خلال سياراتها ومركباتها عبر النقل البري داخل مدينة الجبيل في المملكة العربية السعودية:

  1. سيارات نقل أثاث في الجبيل مجهزة من الداخل لاستيعاب أكبر قدر ممكن من العفش والأثاث، من خلال عدة تقسيمات داخلة لسيارات نقل أثاث في الجبيل، تقوم شركات النقل بتجهيزها مسبقا.
  2. تمتلك سيارات نقل أثاث في الجبيل غطاء بلاستيكي قوي جدا، يقم فريق النقل بتغطية العفش والأثاث المنقول قبل تحرك السيارة، ثم ربط جميع الأثاث بأحبال قوية ومتينة كي لا تتحرك، أما عن وظيفة هذا الغطاء فهي تكمن بحماية الأثاث من أشعة الشمس في فصل الصيف والأمطار في الشتاء وهبوب العواصف والرياح العاتية.
  3. لدى شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل مجموعة من السائقين المهرة الذين قد سبق وتم تدريبهم واخضاعهم لامتحانات قيادة عالية الجودة قوية ودقيقة جدا في كيفية التعامل مع الشوارع المتعرجة والتي تحتوي على منحدرات وحفر وانحناءات.
  4. تتميز سيارات نقل أثاث في الجبيل بأن محركاتها ديناميكية قوية وتتحمل قطع مسافات طويلة، تقوم شركة سيارات نقل أثاث في الجبيل بتخصيص عامل صيانة للسيارات فقط لاصلاح أعطالها في أي وقت طلب منه.

خدمات شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل:

  1. خدمة فك العفش وتركيبه: سوف تسهل عليك شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل عملية تفكيك الأثاث الخشبي والمنزلي من خلال تعيينها لفريق مختص وفني ومجموعة من النجارين لهذه الخدمة لإتمامها على أكمل وجه، ويقوم نفس الفريق بتركيبه بعد النقل مباشرة وترتيبه على حسب رغبات الزبون.
  2. خدمة التغليف والتعليب: تقدم شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل خدمة التغليف من خلال خبراء تغليف ومختصين يستطيعون التعامل مع الأثاث وكيفية تغليف كل قطعة على حدي سواءا صغيرة أو كبيرة، من خلال استخدام أدوات تغليف خاصة وماركات عالمية وجودة ممتازة تشمل: “الأشرطة اللاصقة، الكراتين، الحبال القوية، الأوراق لترقيم كل قطعة، اكياس كرتون وأكياس نايلون، صناديق بلاستيكية وصناديق ورقية”.
  3. خدمة النقل: تأتي مرحلة النقل لدى شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل التي توظف فيها عدد معين من العمال لنقل الأثاث المرتب والمغلف إلى سيارة النقل في مكانها المخصص لها، أو من خلال الناقلات الكهربائية لتوفير الوقت والجهد على العمال، ثم تتحرك السيارة باتجاه البيت الجديد بكل حذر كي لا يسقط العفش أو أي قطعة أخرى.

أسعار سيارات نقل أثاث في الجبيل:

غالبا ما تضع شركات سيارات نقل أثاث في الجبيل أسعارا مناسبة للجميع، لأن الهدف الأول والأساسي ليس المال بل كسب ثقة ورضا العملاء، لذا فإن الأسعار تبدأ من 300 ريال الى 1000 ريال سعودي، قد يتغير السعر على حسب المسافة المقطوعة وعدد الخدمات التي يريدها الزبون.

error: Stop Stealing Our Content !!