web analytics

سيارات نقل أثاث في بريدة

تختلف جودة الخدمات المقدمة من شركات النقل باختلاف الأسعار وأنواع الماركات التي تستخدمها في عملية النقل من مكان إلى آخر، تتنوع خدمات شركات سيارات نقل أثاث في بريدة بتنوع الخدمات التي تقدمها لتتميز بها عن باقي شركات النقل، من نقل وتخزين وتغليف وفك وتركيب، من خلال طاقم عمل متكامل يعمل بروح الفريق، لانجاز العمل في أسرع وقت ممكن.

معايير شركات سيارات نقل أثاث في بريدة:

هناك بعض المعايير التي يجب توافرها في شركات سيارات نقل أثاث في بريدة، لتؤدي مهمة النقل على أكمل وجه ومن أهم هذه المعايير ما يلي:

  • توفر شركات سيارات نقل أثاث في بريدة عدد من الفرق المختصة بالفك والتركيب والنقل والتغليف، لنجاح مهمة النقل دون حدوث أية أضرار.
  • تلتزم شركات سيارات نقل أثاث في بريدة بالوقت الذي تقوم بتحديده مسبقا مع الزبون، وتنفيذ المهمة بأسرع وقت ممكن.
  • تستخدم شركات سيارات نقل أثاث في بريدة اماكن مخصصة لحفظ الزجاج والمرايا والأثاث الثمين والأنتيكا، لعدم حدوث ضرر أو كسر به،
  • تقوم شركات سيارات نقل أثاث في بريدة بلف السجاد والستائر وقطع القماش الكبيرة بشكل دائري، يتناسب مع وضعها داخل سيارات نقل أثاث في بريدة كي لا تتعرض للتمزق أو التف أثناء النقل، مع تخصيص مكان مناسب لها داخل سيارات نقل الأثاث في بريدة.
  • توفر شركات سيارات نقل أثاث في بريدة سائقين مدربين جيدا لنقل العفش من بريدة الى مدن اخرى داخل المملكة السعودية، يستطيعون سائقي سيارات نقل أثاث في بريدة التعامل مع الطرق والشوارع بكل حرفية وحذر.

مميزات سيارات نقل أثاث في بريدة:

بالطبع لن تقوم باختيار سيارات نقل غير جيدة لنقل عفشك العزيز على قلبك، لذا توفر لك سيارات نقل أثاث في بريدة كافة المستلزمات التي يريدها الزبون والخدمات المتنوعة المصاحبة لعملية النقل لإرضاء الزبون، وتتميز سيارات نقل أثاث في بريدة بما يلي:

  • تتوفر في سيارات نقل أثاث في بريدة مساحة واسعة تتسع لعدد كبير من قطع الأثاث المنقولة، مقسمة الى عدة أقام، منها ما يمكن حفظ الأجهزة الكهربائية به، ومنها للأثاث الخشبي، والقطع الزجاجي القابلة للكسر، حيث يتم تثبيتها جيدا داخل سيارة النقل منعا لتكسرها اثناء سير السيارة.
  • سيارات نقل أثاث في بريدة تمتلك أنظمة حماية وتغطية للعفش قوية ومتينة تحمي العفش من أشعة الشمس في الصيف ومن الأمطار في الشتاء، تدخل منها التهوية وتمنع الرطوبة، وتقلل وصول الرياح والهواء اليها منعا لتحرك الأثاث أو تساقطه أثناء النقل.
  • تسعى شركات ر جاهدة لتدريب سائقيها على الدوام، من خلال القيادة في الشوارع الضيقة والشوارع الرئيسية لمعرفة مدى مهاراتهم للتعامل مع كافة أنواع الطرق، والتدريب على تجاوز المنعطفات والمنحدرات وتعرجات الطرق بكل حذر دون أن يتحرك العفش داخل السيارة من مكانه.
  • تلتزم سيارات نقل أثاث في بريدة بالوقت الذي تحدده مع الزبون في نقل الأثاث من بيت إلى بيت أو من مكان الى مكان آخر داخل بريدة أو خارجها في كافة أرجاء المملكة السعودية في وقت قصير جدا، مع المحافظة على بقاء الأثاث سليم وفي مكانه.
  • تمتلك شركات سيارات نقل أثاث في بريدة عدة أنواع من السيارات من أهمها الرافعات والونشات التي تساعد في تنزيل ورفع الأثاث من أماكن مرتفعة وعالية بكل حذر لتوفير الوقت والجهد، ولتقليل الاحتكاك بالجدران والمصاعد الكهربائية، وتقليل الحاجة إلى أيدي عاملة.

خدمات شركات سيارات نقل أثاث في بريدة:

تقدم شركات سيارات نقل أثاث في بريدة خدمات مختلفة بجانب خدمة النقل، كي توفر للزبون الوقت والجهد في البحث عن شركات نقل اخرى، من أهم هذه الخدمات:

  • خدمة الفك: تسعى شركات سيارات نقل أثاث في بريدة الى راحة الزبون فهي توفر له نجارين مختصين بفك الأثاث الخشبي والأجهزة الكهربائية من قبل مهندسين كهربائيين.
  • خدمك تنظيف العفش: تهتم شركات سيارات نقل أثاث في بريدة بتنظيف العفش قبل نقله الى سيارات النقل، منعا لتراكم الأوساخ والأتربة عليه، من قبل عمال تنظيف مختصين بهذا المجال.
  • خدمة تغليف الأثاث: من أهم خطوات النقل التي تقدمها شركات سيارات نقل أثاث في بريدة هي خدمة تغليف الأثاث التي يقوم بها فريق خاص بالتغليف لحماية الأثاث أثناء نقله الى السيارة وصولا الى المكان الذي يريده العميل، باستخدام أدوات ومعدات خاصة بالتغليف من أفضل الأنواع وأجودها.
  • خدمة النقل: أهم خدمة تقدمها شركات سيارات نقل أثاث في بريدة هي نقل العفش داخل سيارات النقل بإحكام وسرعة ودقة بمراقبة إدارة شركة سيارات نقل أثاث في بريدة، منعا لوقوع أي قطعة وتجنبا للخسائر المادية.

أفضل سيارات نقل أثاث في بريدة:

تتحمل شركات سيارات نقل أثاث في بريدة كافة التكاليف والأضرار التي من الممكن أن تقع خلال نقل الأثاث الى سيارات النقل، وتتعهد بتعويض الزبون كامل الأضرار التي قد تحدث أو حدثت، لكسب رضا الزبون عن العمل ولسمعة الشركة أيضا.

أسعار سيارات نقل أثاث في بريدة:

تختلف أسعار سيارات نقل أثاث في بريدة من خلال المسافة التي تقوم بقطعها من مكان النقل الى مكان التسليم، والأسعار غالبا ما تبدأ من 500 ريال الى 1500 ريال تزيد أو تنقص.

error: Stop Stealing Our Content !!