web analytics

شركات تعقيم المنازل في منطقة جدة

هل سئمت من قضاء وقتٍ طويلٍ في تعقيم المنزل؟ وأصبحت تقلق بشأن دعوة الأصدقاء أو الأقارب؟ لا داعي للقلق بعد الآن، فهنالك العديد من شركات التعقيم للمنازل في جدة التي تستحق ثقتك. قم بإزالة مهمة التعقيم والتعقيم عن كاهلك وسلمها لإحدى شركات تعقيم المنازل المتواجدة في منطقتك، وانعم بقضاء وقتك مع عائلتك ومشاركتهم الاهتمامات في منزلٍ نظيفٍ ومشرق.  لابد من أعمال التعقيم الدورية للحفاظ على نظافة المنزل وخاصة بوجود اسرة واطفال فيه ولذلك قدمت العديد من الشركات الحلول وجداول التعقيم لتحصل على متطلباتك من أعمال التعقيم ومنها:

  • تعقيم المطبخ كامل، لان المطبخ من الأماكن المعرضة للحشرات لوجود ادوات الطهي بداخله لذلك تقوم بتعقيم الخزانات كامله من الداخل والخارج، مع ازاله جميع الزيوت والدهون الموجودة مع غسيل الحائط كامله وازاله الاوساخ والزيوت الموجودة لمنع تواجد الصراصير والحشرات مع التعقيم التام ووضع ماده الجل الاصلي في الخزانات من الداخل لمنع تواجد الحشرات.
  • تعقيم الحمامات تقوم بتعقيم الحمام كامل بحيث يتم غسيل الحوائط والمغاسل وغسيل وتعقيم المرحاض كاملا لان الحمام من أكثر الأماكن التي يتجمع فيها الحشرات لذلك نقوم بأعمال التعقيم. واستخدام أقوى مواد التعقيم والتعقيم المصرح بها من الجهات المسؤولة مع التعقيم التام * تعقيم وتلميع الزجاج من الداخل والخارج مع شفط من الغبار والأتربة لان الزجاج من الأماكن التي يتجمع فيها الغبار والأتربة وذلك نقوم بالتعقيم العميق لأزاله هذه الأتربة.
  • تعقيم وتلميع الارضيات وتعقيمها كاملاً بأحدث أجهزة التعقيم وأفضل مواد التعقيم والتعقيم والتلميع للأرضيات.

لطلب خدمة تعقيم منازل بجدة يمكنكم عمل الاتي:

  • من خلال اتصال هاتفي من العميل أو من يرغب في هذه الخدمة أو من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى الشركة فإن عميل الشركة يقوم بالاتصال والتواصل مع طالب الخدمة ومناقشة متطلبات تعقيم المنزل.
  • تطلب بعض الشركات رؤية العقار أو المنزل وذلك قبل الانتقال إليك لتعقيمه. بينما تقوم بعض الشركات بإعطاء العميل تقديرًا بناءً على ما أخبرته به من الأمور التي تحتاج إلى إزالة وتعقيم.
  • يقوم فريق العمل بتقييم المهمة ومن ثم يقوم بإعطائك عرض أسعار لإزالة أو نقل هذه الأشياء أو يقوم بالدفع لك من أجل هذه الممتلكات.
  • إذا كان العمل ناجحًا، فمن الممكن أن تقوم بالترتيب ليوم آخر لإكمال هذا العمل لك.

وبالنسبة لأفضل طريقة لإنهاء هذه المهمة فهي أن تقوم بالبحث عن شركتين تعملان في هذا المجال وذلك لتتمكن من الحصول على أفضل سعر ممكن للقيام بهذا العمل.

خدمات شركات التعقيم بجدة

نظراً لأهمية شركة التعقيم فإنها تطور من الخدمات التي تقدمها وتزيدها يوماً بعد يوم، وعلى العميل اختيار شركة تعقيم ذات خبرة لتنجز العمل في أقل وقت ولا تغالي في الأسعار وتحافظ على العفش والمنقولات من التلف، وفي خلال السطور التالية سنتحدث عن خدمات شركات التعقيم المقدمة للعملاء بالمنازل والشركات وغيرها من الأماكن.

تعقيم واجهات المباني بجدة:

تحرص الشركات على تعقيم الواجهات فلا تدخل الأتربة والأوساخ العالقة عليها إلى الداخل، وبهذا يظل الداخل نظيف مدة أطول، وفي نفس الوقت يطول عمر الواجهة نظراً للتخلص من الملوثات التي تضرها ومنها الطلاء القديم وأثر الكتابة عليها، والأمطار الحمضية وعوادم السيارات والأدخنة وفضلات الطيور والغبار الكثيف، وإذا كانت الواجهة من الزجاج فإن تعقيمها ينير المكان من الداخل ويقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية.

تحرص الشركة على ارتداء العمال أحزمة الأمان والملابس المناسبة قبل البدء في التعقيم، والتأكد من وجود المعدات والمنظفات المستخدمة أثناء التعقيم، ويستخدم العمال الرافعات حتى يقوم بالعمل بصورة أمنة وسريعة، ويحرصون على وضع السياج حول المكان لتأمين المارة والسيارات.

تعقيم وجلي البلاط بجدة:

يصاب الرخام بالبقع والخدوش مما يفقده اللمعة التي تميزه، وتحتاج أنواع الأرضيات المختلفة إلى التعقيم الدائم والجلي لتعود كالجديدة، ومن هنا جاءت أهمية ماكينة الجلي ومعالجة الأرضيات والدرج والجدران نظراً لأنها تعمل أفقياً ورأسياً، فتزيل البقع والطبقة التالفة، ومن ثم يسحب العمال الماء الزائد والرطوبة للحفاظ على الأسطح من التآكل، وأخيراً يستخدمون الملمع لتلميع الأرضيات.

تعقيم الأثاث المصنوع من الخشب في جدة:

الأثاث الخشبي من المنقولات المستخدمة يومياً ولهذا تتعرض للبقع والاتربة، فسنجد بقع الدهون والشمع والقهوة وبقايا الطعام وبصمات الماء، وعند التعقيم تستخدم الشركة المنظفات الطبيعية التي لا تتلف الأخشاب، ويحرص فريق العمل على الصيانة وعلاج الخدوش والتشقق، وفي النهاية يتم التلميع بالملمع الشمعي الذي يمنع تراكم الأتربة على الأثاث ويمنحه متانة وقوة.

تعقيم النجف والتحف في جدة:

يحتاج النجف المصنوع من النحاس والمصنوع من الكريستال إلى تعقيم، ويتم تعقيم الأول بمنظفات متخصصة لجليه وتلميعه وعدم تعرضه للتلف، ولكن لا يتم فك النجف النحاسي، والثاني يتم تعقيمه بالمنظفات المستخدمة في تعقيم الأطباق لكونها متعادلة وتستطيع إزالة الأتربة والملوثات الدهنية وبعد التعقيم يتم تلميعه، ويحرص العمال على فكه وخاصة أنه يتكون من أجزاء صغيرة الحجم وكثيرة العدد.

تعقيم أماكن الاستخدام المتعدد بجدة:

المقصود بالاستخدام المتعدد هو الاستخدام المشترك نظراً لاستخدام المكان لأكثر من شخص وأكثر من عائلة، فتقوم الشركة بتعقيم الحمامات الخاصة والعامة، وأماكن الانتظار المخصصة للجماهير وعملاء الشركات، والممرات والدرج والمصاعد الكهربائية، وجميعها من الأماكن التي تتعرض للأوساخ الكبيرة وبمعدل سريع.

error: Stop Stealing Our Content !!