web analytics

شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف

تعتبر مشكلة نقل العفش من بيت إلى بيت من أكثر المشكلات التي تواجه المواطنين خاصة في المملكة العربية السعودية، لكثرة التنقلات بسبب تغيير مكان العمل أو الدراسة، أو لأجل شراء بيت أجمل أو أقل ثمنا من سابقه، حيث يلجأ البعض لحل مشكلة كهذه بطلب العون والمساعدة من الأقارب والأصدقاء، دون علم ودراية بالخسائر المتوقع حدوثها اثنا نقل العفش.

تنوعت وتعددت شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف، للتخفيف وازالة العبء على الناس من مشكلة نقل العفش، والتكاليف الباهظة التي يتكبدونها من خسائر أو مصاريف النقل لبيت جديد، حيث تقدم شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف جميع الخدمات بأقل الأسعار عن باقي محافظات المملكة السعودية.

مميزات شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف:

  • تستخدم شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف طرق التنظيف الحديثة وفرش التلميع الجديدة لإزالة الأتربة والأوساخ عن قطع العفش قبل نقلها الى البيت الجديد.
  • تقوم شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف بتلميع الأثاث من خلال استعمال ملمعات أثاث وزجاج ذا جودة عالية لإعادة جميع قطع الأثاث جديدة كما كانت عليه سابقا دون ان يتضرر او يتغير لونه.
  • تقوم شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف بالعناية الخاصة بالأجهزة الكهربائية عند النقل خوفا من تكسرها أو تضررها، ويتم وضعها في أماكن آمنة ومضمونة.
  • تحرص شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف على وضع مسافة بين كل قطعة والخرى حتى لا تحتك ببعضها البعض وتتكسر أثناء النقل وحركة السيارة.
  • توفر شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف ميزة النقل من مدينة إلى أخرى، أي أنها تستطيع قطع مسافات طويلة دون أن يتضرر العفش، هذا هو اختصاصها ومهمتها الأولى الحفاظ على العفش.
  • تقوم شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف، بتعليب وتغليب العفش المراد نقله قبل النقل كي لا يحتك او يتكسر، من خلال أدوات ومعدات خاصة بالتغليف.
  • تتميز شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف عن غيرها من الشركات أنها توفر عدد من النجارين المحترفين في فك غرف النوم وأطقم الكنب وحل جميع مشكلات الأثاث الفورية دون الانتظار لجلب نجار من خارج الشركة، خاصة أن جميع عمال شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف قد تم اخضاعهم لدورات تدريبية مكثفة لكيفية التعامل مع العفش والأثاث اثناء وبعد نقله.

أهمية شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف:

  • تكمن أهمية شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف أنها تمتلك سيارات نقل مغلقة خاصة بنقل العفش بكل أمان.
  • تستخدم شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف أدوات ومعدات خاصة بها للنقل والفك والتركيب، تتميز بها عن غيرها فهي تختار معداتها من أجود الأنواع والماركات.
  • تعد شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف الأمهر على الإطلاق فهي تمتلك أفضل السائقين على مستوى البلاد الذين تم تدريبهم جيدا على السير في جميع مناطق وحارات منطقة الخرج وكيفية التعامل مع الطرق المتعرجة.
  • تعتبر شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف الأرخص من بين شركات النقل، والتي تتميز بعدة خدمات وبسعر جيد في متناول الجميع.
  • توفر شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف عدد كبير من سيارات النقل والرافعات والأوناش التي تتعامل مع كافة الأوزان والأحجام المنقولة وفي أي وقت.
  • شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف توفر أكياس واغطية خاصة بالسجاد والستائر والأغطية الشتوية لحفظها جيدا قبل نقلها، لضمان عدم تمزقها او اتلافها اثناء النقل.

خدمات شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف:

خدمة التغليف:

من أحد اهتمامات شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف هو التغليف الجيد للقطع المنقولة لحفظها وحمياتها من التجريح او التكسر أو الضياع وصعوبة الوصول اليها، وتتعد طرق التغليف منها:

  • الطريقة اليدوية: حيث يقوم فريق مختص من شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف بتغليف العفش يدويا باليد كل قطعة عل حدي.
  • الطريقة الآلية: وهي التي تتم عن طريق أجهزة وماكنات معدة للتغليف من أجود الأنواع خاصة بتغليف وتعليف العفش والأثاث توفرها شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف.

فك وتركيب العفش:

تثبت شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف أن أخطر الخدمات التي تقدمها هي خدمتي الفك والتركيب، لأنه ليس بمقدور الجميع تقديم مثل هذه الخدمات الا من قبل مختصين وحرفيين ونجارين، لذلك فإن شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف تقوم بعمل اختبارات وتدريبات مكثفة لكل المتقدمين للعمل في شركاتها، حتى لا تخسر سمعتها مستقبلا في التعامل مع العملاء.

أسعار شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف:

تتباين أسعار شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف من حيث العدد والجودة والوزن المنقول والمسافة المقطوعة وعدد الخدمات التي يرغب الزبون بها وعدد العمال والوقت المراد تنفيذ المهمة به، غالبا ما تكون أسعار شركات نقل عفش بالخرج مع الفك والتركيب والتغليف ما بين 500 ريال الى 100 ريال داخل مدينة الخرج، أما خارجها فقد يصل الى 1500 ريال سعودي.

error: Stop Stealing Our Content !!