web analytics

شركات نقل وتخزين العفش بالدمام

تنوعت وتعددت شركات النقل لأجل نقل الأثاث أو العفش من بيت إلى بيت جديد او من شركة الى شركة أو الى مكان خاص بالتخزين، يرغب الكثير من الناس بالنقل من بيوتهم الى بيوت جديدة كنوع من التغيير، لكن البعض يبقى في حيرة من أمره من أجل الأثاث القديم او المستخدم، لأنه يريد شراء أثاث جديد، فيبدأ بالبحث عن شركات نقل توفر خدمة التخزين للأثاث سواء للمدى القصير أو البعيد.

سوف نطرح أهم شركات نقل وتخزين العفش بالدمام التي قد نالت رضى الزبائن واصبحت ذات صيت واسع ومرموق في نقل وتخزين الأثاث.

شركات نقل وتخزين العفش بالدمام:

  • توفر شركات نقل وتخزين العفش بالدمام الكثير من الميزات التي من أبرزها تحمل كافة الأعباء والمهام والمخاطر والتعويضات أثناء نقل وتخزين العفش بالدمام.
  • تمتلك شركات نقل وتخزين العفش بالدمام فرق خاصة مدربة ومجهزة ومعدة مسبقا للتعامل مع كافة أنواع العفش المراد نقله أو تخزينه، تشمل فرق العمالة على فنيين واخصائيين اجهزة كهربائية ومهنيين مدربين على فك كافة أنواع الأثاث والقطع الخشبية الكبيرة كغرف النوم واطقم الكنب.

أفضل شركات نقل وتخزين العفش بالدمام:

تمتلك شركات نقل وتخزين العفش بالدمام مخازن كبيرة وواسعة مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الأثاث في نفس الوقت، علاوة على ذلك فإن المخازن تحتوي على كاميرات مراقبة موزعة في كافة المخازن، يديرها مختصون على مدار الساعة للحفاظ على العفش من السرقات او السطو.

أيضا لدى شركات نقل وتخزين العفش بالدمام فريق حراسة مختص فقط بمخازن الأثاث والعفش يبقى متواصل ودائم في حراسة المخازن بشكل دوري.

تحتوي شركات نقل وتخزين العفش بالدمام على أنظمة اطفاء حرائق ان نشب حريق بشكل مفاجئ، هذه الأنظمة كبيرة ويتم استخدامها من قبل مختصين، ان المخازن الموجودة لدى شركات نقل وتخزين العفش بالدمام مجهزة من الداخل لحفظ الأثاث من الرطوبة والحرارة والأمطار والرياح العاتية.

خدمات شركات نقل وتخزين العفش بالدمام:

ان شركات نقل وتخزين العفش بالدمام تدرك تماما أن الأثاث المنقول هو أثمن ما لدى الزبون، وأي كسر او خدش سوف يحدث به اثناء عملية النقل او التخزين سوف يسبب ضررا كبيرا للزبون والشركة على وجه التحديد، لأن هذا الأثاث بمثابة حب يجمع عائلة كاملة لربما قاموا بتخزينه عوضا عن بيعه لأجل ذكريات قديمة او احداث او هدايا من اقارب، لذا فالاهتمام به والحفاظ عليه واجب محتم على الفريق المختص اثناء النقل لدى شركات نقل وتخزين العفش بالدمام.

خدمة فك وتركيب وتغليف العفش:

يقوم فريق مختص لدى شركات نقل وتخزين العفش بالدمام بتفكيك الأثاث، بمعاينة هذا الأثاث من حيث العجم والوزن والعدد، قبل أن يعطي الموافقة بفكه ونقله، لأن ذلك يستلزم عدد معين اعمال المختصين. تبدأ عملية فك العفش وترتيب كل قطعة على حدي مع مكوناتها حتى لا تتبدل القطع او يتم فقدان احداها. بعد التفكيك يبدأ فريق ثاني بتغليف العفش بالصناديق الخاصة بالتخزين، ثم يتم تجليدها جيدا ووضع ارقام عليها لسهولة الوصول اليها.

خدمة تنظيف العفش:

تقوم شركات نقل وتخزين العفش بالدمام بتنظيف العفش قبل تعليبه داخل الصناديق ليبقى نظيفا لامعا لا يتعرض للأوساخ والأتربة، من خلال المنظفات ذات الجودة العالية من ملمع اثاث ومزيل للغبار ومعطر أثاث.

خدمة نقل العفش:

ان مرحلة نقل العفش لدى شركات نقل وتخزين العفش بالدمام مرحلة مهمة جدا، سواء كان النقل إلى بيت جديد أو الى المحازن ليتم تخزينها، تبدأ عملية النقل من خلال سيارات من خلال اجهزة كهربائية مخصصة للنقل وليس من خلال العمال، فهذه الأجهزة الحديث تقوم بإنزال العفش دون أن يتضرر اطلاقا.

بعد ذلك يبدأ العمل لدى شركات نقل وتخزين العفش بالدمام بترتيب العفش داخل السيارة بإتقان ودقة وحذر، حتى يتسنى اضافة المزيد من العفش واضافة مساحات اخرى داخل السيارة.

يقود سيارات شركات نقل وتخزين العفش بالدمام خبراء من السائقين المحترفين الذين يدرسون الطريق قبل الانطلاق لمعرفة عوامل الطريق جيدا، ولتنبيه الشركة على ذلك ايضا. حيث توجب شركات نقل وتخزين العفش بالدمام على السائقين القيادة بهدوء وتركيز تام دون الانشغال بأمور أخرى.

خدمة تخزين العفش:

  • بعد نقل العفش لدى شركات نقل وتخزين العفش بالدمام، يبدأ العمال بنقل العفش قطعة تلو الأخرى داخل المخازن لتخزينه إما على المدى القصير أو المدى البعيد، يتوفر داخل المخزن فريق مختص لصف وترتيب العفش المنقول، كي يسهل الوصول اليه، ويتم وضع لافتة امام كل أثاث باسم الزبون الخاص به وتاريخ تخزينه.
  • يتم اغلاق المخازن والمستودعات بعد التخزين بشكل محكم، ويبقى حارس بجانب المخزن لحراسته، بشكل دوري مع أكثر من حارس خلال اليوم.
  • من مميزات شركات نقل وتخزين العفش بالدمام أنها تبقى متواصلة مع العملاء والزبائن لطمأنتهم على الأثاث بشكل دائم، ومجرد أن يقوم الزبون بطلب عفشه المخزن تبدأ الشركة بنقله الى المكان المراد نقله كاملا دون فقدان أي قطعة، برقابة ادارة الشركة.

اسعار تخزين العفش في الدمام:

الاسعار لدى شركات نقل وتخزين العفش بالدمام تكون على حسب عدة أمور:

  • مدة التخزين المحددة.
  • عدد قطع الأثاث المراد تخزينه.
  • كمية المساحة المستخدمة داخل المخزن لتخزين الأثاث.

إن اسعار التخزين والنقل لدى شركات نقل وتخزين العفش بالدمام تبدأ من سعر 300 ريال سعودي الى 1400 ريال.

error: Stop Stealing Our Content !!