web analytics

مؤسسات تخزين الأثاث والعفش بالخبر

نحن في مؤسسات تخزين الأثاث والعفش بالخبر نعلم أنه يضطر العميل في إحدى المرات أن يترك منزله بالخبر لفترات طويلة غير معلومة إما للسفر او لأي ظروفٍ أخري؛ وقد لا يعرف العميل أيضاً في نفس الوقت أنه عندما يترك منزله والأثاث والعفش الخاص به لمدة زمنية طويلة سبباً رئيسياً في خسارة هذا الأثاث وتلفه

 وتعرضه الي العديد من المشكلات التي لا حصر لها؛ وعليه فان العميل عليه ان يدرك جيدا قيمة وأهمية عمليات تخزين الأثاث وما يعود عليه من نفع؛ وأيضا اهمية ان يكون على علم بما سيحدث إذا لم يقوم بتخزين أثاثه بشكل مناسب وعلمي ومن خلال متخصصين في مجال تخزين الأثاث والعفش بالخبر.

بماذا تتميز مؤسسات تخزين الأثاث والعفش بالخبر

  • أسعار المخازن ومستودعات تخزين العفش التي تقدمها مؤسسات تخزين الأثاث والعفش بالخبر رخيصة ومنافسة وفي متناول الجميع وشعارنا لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون.
  • بالنسبة لخدمة تخزين الأثاث هي الأقل سعراً والأعلى إمكانيات وجودة ويمكنك التأكد بنفسك من ذلك.
  • مؤسسات تخزين الأثاث والعفش بالخبر توفر خدمات تخزين الأثاث مع الضمان اللازم للعميل حتى يحفظ حقوقه وممتلكاته، ذلك من خلال عمل تعاقد مع إدارة الشركة وذلك لكي تضمن حقك في الأثاث المخزن.

– مع مؤسسات تخزين الأثاث والعفش بالخبر هناك إمكانية التأمين على الأثاث والبضائع خلال فترات تخزينها وهذا العنصر هو اختياري يمكن اختياره من عدمه بمعنى من يريد التأمين يطلب ومن لا يريد فهو ليس إجبارياً.

مؤسسات تخزين الأثاث والعفش بالخبر لا يتوقف عملها على القيام بأعمال التخزين فقط، بل أيضاً عملنا يبدأ من النقل لدى العميل ومن أعمال الفك من المكان المطلوب النقل منه، حتى وإن كانت المحتويات المطلوبة سبق تغليفها فنقوم نحن بفك التغليف وحصرها وتغليفها بالطرق الخاصة بشركتنا ومن ثم إرسالها لمخازن الشركة من أجل التغليف، كافة تلك المراحل تتم بمنتهى النظام وبخطوات مدروسة ولا نزيد أسعار إضافية على العميل فيما يخص أعمال التخزين، بل يتضمن السعر كافة المهام الأخرى التي تقوم بها شركتنا والتي تتمثل في:

  1. في البداية يقوم النجار والكهربائي والسباك والنجار وغيرهم من فنيين في البدء في أعمال الفك المختلفة لكافة المحتويات.
  2. ومن ثم تبدأ مرحلة التنظيف التي تسبق مرحلة التغليف، فنحن لا نكتفي بالتغليف فقط بل خطوة هامة للغاية أن نقوم بتنظيف العفش بمواد التنظيف والتعقيم.
  3. ومن ثم تبدأ مرحلة التغليف والتي تعد من أهم المراحل خلال العمل ونعتمد بها على مجموعة من مواد التغليف التي تعد الأفضل والاقوى والتي تكفل الحفاظ على الأثاث لأطول فترة ممكنة.
  4. ومرحلة النقل أيضًا من اختصاصنا من خلال فريق عمل الشركة ومن خلال فريق كبير من السيارات والسائقين أصحاب الخبرة والكفاءة.
  5. ومن ثم يتم نقل المحتويات إلى واحد من مخازن الشركة المعدة والمجهزة بكافة الوصائل والظروف التي تكفل الحفاظ على العفش والأثاث المخزن من كافة الظروف الجوية والبيئية، والذي يتم اختياره أيضاً وفقًا لقربه من العميل.

البحث عن مؤسسات تخزين الأثاث والعفش بالخبر آمنة وأهل ثقة ليس من الأمور السهلة لكثرة أعداد المؤسسات للتخزين والنقل للعفش والتي انتشرت بصورة كبيرة مؤخرًا، ولهذا سوف نسرد مجموعة من المقومات والعوامل التي تطمئن بالك عميلنا الكريم وتجعلك تثق بشركتنا وبما نقدمه من أعمال، والتي يكون أولها ثقة عملائنا السابقين بشركتنا وآراءهم في الخدمات التي سبق وحصلوا عليها نذكر منها:

  • – توفير فريق عمل من الخبراء والمتخصصين بالطرق العلمية الصحيحة للتخزين.
  •  – توفير مستودعات مخصصة ومناسبة لتخزين العفش وبمعايير خاصة.
  • – استخدام مواد ذات جودة عالية وقوة لتغليف العفش.
  • – العمل بكل ما هو جديد في مجال تخزين العفش ومواكبة التطور.
  • – الأمانة والإخلاص في العمل والالتزام.
  • – مستودعات تخزين أثاث آمنة.

مستودعات مؤسسات تخزين الأثاث والعفش بالخبر آمنة مع كل المخاطر المباشرة والغير مباشرة التي من الممكن أن تضر العفش بفترة التخزين، لذلك مؤسسات تخزين الأثاث والعفش بالخبر اختارت أماكن لمستودعاتها ومخازنها لتخزين العفش وفقًا لمجموعة من الأسس من حيث الأمان وطبيعة الجو ناهيك عن التأمين الداخلي والخارجي لأي مستودع لمؤسساتنا ككل، فالعميل يبحث عن المكان الآمن وهو ما نوفره له ليكون مطمئن كامل الاطمئنان خلال التعامل معنا، ومن هنا نقدم دعوة لأي عميل بزيارة مستودع من مستودعات شركتنا ليرى بنفسه حجم الأمان الموجود به، فهي ذات تأمين كامل من حيث:

  • تأمين ضد الحشرات والقوارض وبالأخص النمل الأبيض والفئران
  • تأمين كامل ضد أشعة الشمس الضارة التي تهلك العفش المخزن، من خلال ما نستخدمه من مواد عزل حراري مناسبة تكون حائل دون وصول الشمس للأثاث.
  • تأمين كامل أيضًا ضد تسربات المياه والتي تنتج نتيجة أكثر من عامل منها الأمطار والخزانات والسيول ولهذا المستودع به مجموعة من أقوى مواد العزل المائي المناسبة.
  • توفير مواد العزل من قبل مؤسسات تخزين الأثاث والعفش بالخبر بالمستودعات الخاصة بها لا تساعد على الاشتعال.
  • أجهزة وأنظمة إطفاء مختلفة بهدف إطفاء الحرائق بشكل ذاتي في حال التعرض لها لا قدر الله.
  • التعاقد الدائم مع أفضل شركات الأمن التي تورد طاقم ماهر من أفراد الأمن.
  • توفير كاميرات موجودة في كل ركن وفي كل جزء تخزين خاص بالعميل لضمان المتابعة المستمرة.

error: Stop Stealing Our Content !!