web analytics

مؤسسات تخزين العفش في الرياض

  1. يعتبر الأثاث ركن من أركان المنزل الأساسية، التي لا يستطيع الانسان العيش بدونها على الإطلاق، لكن قد تواجه الافراد مشكلة في نقل العفش من مكان لآخر أو تخزين العفش في حال السفر او ترك البيت لفترة طويلة.
  2. لذا ومن هنا اتت الحاجة الماسة لانشاء شركات تخزين ونقل العفش بالرياض ليتمكن الانسان من نقل عفشه بكل اريحية، لأن الأثاث من الممكن أن يتضرر اثناء التنقل من بيت الى بيت جديد ان لم يتم التعامل معه ونقله بشكل جيد وآمن.
  3. نقدم لكم مجموعة من شركات تخزين العفش في مدينة الرياض في السعودية، متخصصة في تخزين العفش بطرق آمنة وسليمة تضمن لكم سلامة الأثاث أثناء نقله او تخزينه لفترات طويلة وأيضا بأسعار في متناول الأيدي.

معايير اختيار شركة تخزن العفش في الرياض:

  • امتلك شركة التخزين ايدي عاملة من فنيين ومختصين في نقل العفش.
  • ان تحتوي شركة تخزين العفش على أجهزة ومعدات تقوم بنقل العفش والأثاث بها بكل سهولة دون أن يتضرر.
  • وجود مستودعات للشركة كبيرة وضخمة تمكنها من احتواء العفش مهما كبر حجمه وتعددت قطعه.
  • التهوية الجيدة والتشميس للمخزن كي لا يتضرر العفش من الرطوبة.
  • وجود كاميرات مراقبة في أماكن التخزين للحفاظ على املاك الناس من السرقة أو السطو، وهو عنصر مهم في شركات تخزين العفش، لسمعتها وسيطها.
  • المتابعة المستمرة على المخازن للاطمئنان على العفش والأثاث من تعرضه لأي تلف او سقوط أي غرض منه.
  • وجود حراسة على مدار 24 ساعة لتامين العفش والحفاظ عليه ومراقبته، وهو عنصر مهم من عناصر تخزين العفش الأساسية، فبعض الأثاث تقدر بمبالغ باهظة الثمن وان تم فقدان شيء منها، قد تتكبد الشركة بدفع الأضرار لا قدر الله.

مؤسسات تخزين العفش في الرياض:

شركة تخزين عفش بالرياض:

تعد من أفضل شركات تخزين العفش في مدينة الرياض، لأنها توفر خدمة التخزين بأسعار جدا قليلة، لأن شعارها رضاء العميل قبل أي شيء، فهي تمتلك مستودعات تخزين عالية الجودة مؤمنة بكاميرات مراقبة، تمنع دخول الرطوبة أو الحشرات والقوارض نهائيا للعفش، ايضا تقوم بتغليف العفش بشكل كامل قبل أن تودعها داخل المخازن، ليس هذا فحسب، بل تعمل على ترقيم الأثاث كل قطعة برقم خاص بها، حتى يتسنى لهم تركيبه عند الحاجة بكل سهولة ويسر.

شركة أضواء المملكة لتخزين العفش في الرياض:

  • تهوية جيدة لمستودعات التخزين حتى تحافظ على العفش كما تم استلامه من اصحابه.
  • رقابة جيدة وحرص وعناية على مدار اليوم لمنع الاحتيال والسرقة على الأثاث، فهي تضع كاميرات مراقبة تعمل ليل نهار.
  • تأمين المخزن تأمين عالي الجودة، حرصا منهم لوقوع كوارث طبيعية أو صناعية لا قدر الله.
  • تغليف العفش بشكل جيد ومتقن، قبل ادخاله الى مستودعات التخزين.
  • توفر خدمة عملاء للاستفسارات عبر الهاتف وللاطمئنان على العفش المخزن.
  • توفر صمامات امان في المستودع لتخزين الأثاث والحرص على عدم تعرضه للحريق او لانفجار انابيب مياه.
  • يوفر خصم 30 % إذا تم الاتصال عبر موقعهم الالكتروني عبر الانترنت.
  • توفر تخزين طويل المدى بأسعار قليلة بل وبأفضل الاسعار السنوية قد تكون من 300 الى 1300 ريال سنويا. على حسب كبر وعدد تخزين العفش.

شركة رواد المستقبل لتخزين ونقل العفش في الرياض:

تعد شركة رواد من أفضل الشركات لتقديم خدمة تخزين العفش في مدينة الرياض، لأنها توفر مساحات كبيرة لتخزين العفش، من خلال انشاءها مستودعات تخزين ضخمة وساحقة الارتفاع تتحمل أكبر عدد ممكن من الأثاث وبطريقة آمنة أثناء الحفظ والتخزين، ليس هذا وحسب، بل توفر عمال تنظيف ليقوموا بتنظيف البيت بعد استلام العفش من اصحابه، وثم يقوم عمال التنظيف، بتنظيف المستودع الخاص بتخزين العفش والنقل اليه، ليكون على استعداد لتحمل العفش لفترة طويلة. تعمل ايضا على رش المستودع بالمبيدات الحشرية لتكافح الحشرات والقوارض، التي تأتي على الأماكن هذه خاصة تخزين العفش، فهي تستخدم أفضل واجود انواع المبيدات لسحقها وعدم دخولها الى العفش وافساده. لدى شركة رواد المستقبل فريق مختص للتعامل مع قل وتخزين الأثاث والعفش في سرعة ودقة متناهية،

شركة زهرة البستان لنقل وتخزين العفش والأثاث:

تقدم هذه الشركات خدمة تخزين الأثاث ونقل العفش وتخزينه بأفضل الطرق الحديثة والمطورة، فهي توفر جميع مراحل عملية نقل العفش من البيت الى المستودع، متحملة كافة الأعباء والأضرار والتكاليف، كفك العفش وتركيب العفش، تضمن لأصحاب العفش عدم تعرضه لأي خدش أو ضرر. تقدم شركة زهرة البستان عروض على مدار السنة، وايضا خصومات خاصة بالمواسم والأعياد وبداية العام الجديد، فهي تقدم عمال مهنيين وفنيين في فك وتخزين ونقل العفش لضمان وسلامة العفش وبقاءه سليما كما تم استلامه من اصحابه.

أسعار مؤسسات تخزين العفش في الرياض:

تختلف أسعار مؤسسات تخزين العفش في الرياض وتتميز كل شركة على حدي من خلال خدماتها وعمالها والجودة التي تقدم بها هذه الخدمات، حيث تبدأ الاسعار من 300 ريال الى 1500 ريال سعودي، قد يزيد أو ينقص بحسب ما قد يطلبه الزبون، ووزن العفش المنقول.

error: Stop Stealing Our Content !!