web analytics

تختلف خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة حسب الشركات المقدمة لها، يحتاج الناس في هذا الوقت الى شركات تقدم خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة خاصة مع كثرة السفر والرحلات والتنقلات من مكان إلى آخر، قد ينتقل الشخص من بيته لبيت جديد غير مجهز كاملا لاستقبال العفش، مما يضطره الى البحث عن شركات تقوم بتخزين عفشه لفترة قد تكون طويلة أو قصيرة حتى يتم تجهيز بيته كاملا.

أفضل شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة:

بالطبع إن العفش غالي على قلب الإنسان، فلن يقوم بتسليمه لأي شركة أو لأي مؤسسة، يحتاج الناس قبل تخزين عفشهم إلى البحث حثيثا على شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة، تحفظ عفشهم وتحميه فترة التخزين، في ذات الوقت بأسعار رخيصة أو معقولة تناسب الجميع.

تقدم شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة بجودة عالية بعدة مواصفات، تقوم بعرضها على الزبون قبل الشروع في نقل العفش الى المستودعات والمخازن، حيث من صفات ادارة شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة أنها تستشير صاحب العفش بجميع خطوات التخزين والنقل، بل وتطلعه على المستودعات والمكان الذي سيتم نقل عفشه اليه.

خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة:

تختلف خدمات التخزين الخاص بالعفش في المدينة المنورة، على حسب المستودعات وشركات النقل والعمالة، توفر شركة النقل خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة من أهم هذه الخدمات:

  • خدمة التفكيك: تقدم شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة، خدمة تفكيك العفش من خلال عمال فنيين ومختصين محترفين، للتعامل مع الأثاث برفق وعناية دون إحداث أي ضرر أو عطل به، خاصة غرف النوم والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وفك الستائر وأدوات المطبخ جميع هذه القطع تحتاج الى عمال مهرة مدربين لتنفيذ هذه المهمة.
  • خدمة التغليف: بعد خدمة التفكيك ترسل شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة عمال مختصين في التغليف فقط، لأن التغليف يحتاج الى دقة متناهية خوفا من سقوط أي قطعة أو تعرضها للكسر والعطل، لذا تقوم شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة بتدريب فرق خاصة بالتغليف وترسل معهم أدوات التغليف كالملصقات والعلب البلاستيكية والكراتين والورق المقوى والحبال المتينة.
  • خدمة نقل العفش: تأتي مرحلة نقل العفش الى المخازن، ترسل شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة، عمال النقل مع عربات النقل التي تقوم بنقل العفش من البيت الى داخل سيارة النقل، هذه العربات لتقلل الاحتكاك بالجدران او الدراج مسببة تلف القطع، من هذه العربات اجهزة كهربائية تقوم بنقل الأثاث بكل سهولة، دون الحاجة الى الأيدي العاملة.
  • خدمة ترتيب العفش في المخازن: بعد نقل العفش، يباشر طاقم خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة بترتيب العفش المنقول داخل المستودعات والمخازن بكل عناية ورفق، حيث يتم تجهيز اماكن خاصة لكل زبون، كل منطقة تختص بصنف معين من الأثاث، هناك منطقة لتخزين الأجهزة الكهربائية وأخرى للأثاث واطفم النوم، وأخرى لأدوات المطبخ والقطع الثمينة.

حماية المخازن لدى شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة:

بعد نقل العفش الى المخازن، تبدأ مهمة شركة خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة في حماية العفش المنقول من أي ضرر، كالسرقة والسطو والاحتيال، وتحميه من التعرض للسقوط أو الانهيار المفاجئ، تخصص فريق لمراقبة المخازن على مدار الساعة، ودورية تفتيش ومراقبة اسبوعية تأتي للنظر على المخازن ما إذا كانت بحاجة الى اصلاح.

توفر شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة، عدد من اطفائيات الحرائق الكبيرة لإطفاء أي حريق قد ينشب داخل المخازن، وتقوم الشركة بتهوية المستودعات بشكل يومي كي لا تتعرض للرطوبة او التعفن، وتحميها من الأمطار والحرارة المرتفعة أيضا.

يوجد لدى شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة، اقسام متنوعة داخل المستودعات تصنف كل نوع من الأثاث على حدي، لسهولة الرجوع اليه، ثم تضع عفش كل زبون في منطقة خاصة به، تكتب عليها اسم الزبون ورقم هاتفه.

تهتم شركة خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة بالاتصال المستمر مع الزبون لاطمئنانه على عشفه المخزن أنه بحالة سليمة ولم يحدث له أي ضرر، وللاتفاق معه على موعد التسليم القادم للعفش.

عمال شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة:

تتميز عمالة خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة، بالحرفية العالية والمهارة والدقة في العمل تجنبا لحدوث أي عطل أو طارئ قد يحدث، تقوم شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة بتدريب عمالها بشكل دوري، مقدمة لهم برامج تدريبية تختص بتخزين العفش، لتنمي من مهاراتهم وتواكب العصر في تخزين العفش، وطرق التعامل معه، قبل النقل وبعد النقل، وطرق حمايته، من خلال تركيب كاميرات مراقبة والمتابعة معها على مدار الساعة.

اسعار شركات خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة:

تختلف اسعار خدمات تخزين العفش في المدينة المنورة على حسب عدد العفش المراد تخزينه، ووزنه ونوعه والمدة المراد تخزين العفش بها، هناك شركات تقوم بالتخزين على المدى البعيد للمسافرين والمغتربين، لذا تقوم بحساب التخزين بشكل سنوي قد يصل الى 1500 ريال خلال العام، وهناك من يقوم بتخزين العفش لفترة محدودة اقل من سنة تصل أسعارها من 300 ريال الى 1000 ريال.

error: Stop Stealing Our Content !!