web analytics

مؤسسات نقل أثاث في منطقة الجبيل

لتخزين الأثاث نقدم لعملائنا نحن في مؤسسات نقل أثاث في منطقة الجبيل ما نقوم به في تنفيذ خدمة تخزين الأثاث والذي يفضلنا عن باقي مؤسسات نقل أثاث في منطقة الجبيل فنحن نقدم لك عميلنا العزيز خدمة التخزين للأثاث المكتبي والمنزلي فنحن سعداء بالتعامل معكم عملائنا إن كنتم شركة أو أفراد ودائماً في أتم استعداد للقيام بكافة عمليات التخزين والمعروف عن خدمة التخزين ترتبط ارتباط كلى بخدمة نقل الأثاث وتفتخر شركتنا بحصولها على لقب أفضل شركة نقل أثاث بالجبيل.

في حالة السفر الطويل أو النقل من مكان لآخر فإنك ستكون بحاجة لتخزين عفش منزلك، هذا ويعتبر تخزين العفش والأثاث من الضروريات المحتمة التي تحافظ على بقائه لفترة أطول، العفش على مختلف أنواعه إذا تم تخزينه بشكل سيء فهو معرض للتلف والتكسير، بجانب أنه قد يتآكل بفعل الحشرات والقوارض وتتراكم الأوساخ والأتربة عليه وتغيير شكل الأثاث نتيجة التعرض لعوامل جوية كالشمس والحرارة والرطوبة وهذه من العوامل تجعل العفش غير صالح للاستخدام فيما بعد.

العديد من مؤسسات نقل أثاث في منطقة الجبيل تقدم خدمات توفر على الزبائن الكثير من العناء في هذا المجال مع مراعاة طريقة التخزين المناسبة لكل قطعة أثاث، فكما هو معروف، تخزين الأثاث الخشبي مثلاً يختلف عن تخزين الأجهزة وغيرها من الكثير من المقتنيات المنزلية للمحافظة على جودتها وشكلها.

تتميز مؤسسات نقل أثاث في منطقة الجبيل بعدة مميزات

وذلك من خلال الآتي:

  • – توفير فريق عمل من الخبراء والمتخصصين بالطرق العلمية الصحيحة للتخزين.
  •  – توفير مستودعات مخصصة ومناسبة لتخزين العفش وبمعايير خاصة.
  • – استخدام مواد ذات جودة عالية وقوة لتغليف العفش.
  • – العمل بكل ما هو جديد في مجال تخزين العفش ومواكبة التطور.
  • – الأمانة والإخلاص في العمل والالتزام.

الأمور لا تسير بعشوائية بالتأكيد في هذه المؤسسات فالترتيب والنظام في تقديم الخدمة هو أيضاً من مستلزمات تقديمها للزبون الذي لجأ للشركة طامعاً بأن يتم المحافظة على أثاثه طوال الفترة التي يريدها.

فعندما يتصل الزبون بالشركة ليطلب خدمة نقل العفش ويتم التنسيق للآلية التي سيتم فيها النقل وتحديد المكان والتوقيت المناسبين لذلك، ومن ثم تبداً مرحلة التنفيذ فيتجه خبراء الشركة لمنزل الزبون والبدء في العمل، خطوة فك العفش وتغليفه سابقة لمرحلة نقله. وهنا يأتي دور المهنية والإتقان في العمل فالمتخصصون يقومون بفك قطع العفش لأجزاء صغيرة ليتمكنوا من نقلها بسهولة ودون التأثير على جودة القطعة ككل،

مع المحافظة على القطع التي يتم تفكيكها ليتم تجميعها مع بعضها فيما بعد أن تتم عملية النقل بشكل كامل والحرص على ألا تضيع أي قطعة مهما كانت صغيرة أثناء فك ونقل قطع الأثاث،

وحيث يتم تنظيف قطع العفش جيداً قبل تغليفها بمواد مناسبة للمحافظة عليها، ومن ثم استخدام مواد التغليف المناسبة لكل قطعة. فمثالاً المواد المستخدمة لتغليف الزجاج تختلف عن المواد المستخدمة لتغليف القطع الخشبية والمعدنية وهكذا، مثال أكياس الفقاعات والنايلون والكرتون، جميعها مواد تستخدم للتغليف كلاً بحسب القطع المغلفة بالتأكيد.

مرحلة نقل العفش بواسطة السيارات المخصصة والمجهزة لنقل العفش والتي تكون مناسبة للأثاث المنقول بأمان تام باستخدام أحدث وأفضل أنواع السيارات المعدة لتتسع حجم العفش المنقول والمحافظة عليه من التلف والتكسير أثناء عملية النقل، مع أمهر السائقين المدربين والمحترفين.

المستودعات والمخازن التي تستخدم في تخزين العفش في مؤسسات نقل أثاث في منطقة الجبيل معدة ومجهزة بكافة المواصفات اللازمة حيث نقوم بنقل العفش بسرعة وكفاءة عالية كما أننا نستخدم أفضل وأحدث السيارات والرافعات لرفع الأثاث للأدوار العالية.

خبرة كبيرة بمجال نقل العفش في أي مكان يريده العميل مع بقاء العفش سليم كما هو ودون أي فقد لأي قطعة من الأثاث أو تجريحها وخدشها. خبرة في التعامل مع الأماكن المرتفعة والضيقة حيث نملك أفضل وأحدث الأوناش والسيارات وكذلك أفضل العمال الذين يعملون عليها.

بعد النقل بواسطة سيارات النقل ووصول العفش بسلام للمستودعات والتي تكون مجهزة ومعدة بأفضل الوسائل الحديثة حتى يبقى العفش بها ومنها الحرص على

  • أن تكون خالية من أي حشرات وقوارض
  • النظافة والتعقيم للمستودعات بشكل يحفظ نظافة العفش
  • المستودع يكون منظم لوضع الأثاث بطريقة منظمة ومرتبة
  • تهوية جيدة حتى لا يتعرض العفش لأي رطوبة
  • وجود أنظمة متخصصة لحماية المستودعات من التعرض للحرائق أو السرقات
  • وجود كاميرات مراقبة

مؤسسات نقل أثاث في منطقة الجبيل تقدم أفضل الأسعار التي تكون مناسبة ومرضية لجميع العملاء، حتى لا يتعرض أثاثك لأي تلف مع طوال المدة التي ستتركه في البيت مع سفرك أو لأي غرض آخر ستقوم به في مدينة الرياض، لا تترد وتطلب خدمة نقل العفش والتي ستكون مناسبة لك وستكون على أكمل وجه.

ولاختصار ما سبق كتابته كله

مميزات مؤسسات نقل أثاث في منطقة الجبيل

  • نقوم بنقل العفش بسرعة وكفاءة عالية كما أننا نستخدم أفضل وأحدث السيارات فلدينا خبرة كبيرة بمجال نقل العفش في أي مكان يريده العميل مع بقاء العفش سليم كما هو ودون أي فقد لأي قطعة من الأثاث أو تجريح
  • ننقل بأفضل الأسعار التي تكون مناسبة للجميع.
  • متميزون بالصدق والأمانة وأن فريق العمل لدينا يحرص بشدة على الحفاظ على جميع مقتنيات الزبون.
error: Stop Stealing Our Content !!