web analytics

نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة

إن شركات نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة من أكبر الشركات في الدمام على الاطلاق، فهي تقوم نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة بصورة سهلة وسريعة من خلال سيارات نقل مجهزة ومعدة لتصل الى المدينة المنورة في أسرع وقت ممكن.

قد يحدث طارئ لبعض الشخاص يجعلهم يحضرون الأمتعة للنقل الى منزل جديد مناسب لمكان عملهم أو مدارس وجامعات ابنائهم، لذا توفر شكره نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة خدمات متعددة يحتاجها الزبون في عملية النقل، لكي يحافظ على أثاثه من التكلف أو التكسر ويبقى مطمئن البال.

أفضل شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة:

تعتبر شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة من أفضل شركات النقل في الدمام، تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزبائن، ايضا هناك طاقم مختص في الرد على العملاء للحجز والاستفسار، وتقديم الاسعار والتفاصيل اللازمة.

حيث تقوم إدارة الشركة بعقد اجتماع مجرد الاتصال مع زبون جديد، لترسل طاقم مختص لمعاينة العفش المراد نقله، والتحدث مع الزبون بشكل مباشر ومعرفة جميع متطلباته، لتنظيم عملية النقل، لتتم بشكل ممتاز، وتتفادى أي أخطاء مستقبلية.

تعتبر من شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة من أفضل الشركات لأنها تؤمن للزبون على عفشه وأثاثه من الضرر، وتتكبد كامل التكاليف التي من الممكن أن تقع أثناء النقل او التفكيك او التركيب.

مميزات شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة:

  • تتميز شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة بأنها مختلفة عن باقي شركات النقل لأنها توفر عدة مزايا للزبون تنفرد بها لوحدها:
  • توفر كافة الأدوات والمعدات الخاصة بالنقل كالعربات والأجهزة الكهربائية التي تقلل احتكاك العفش بالجدران، وتوفر الوقت والجهد على الزبون وعمال شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة.
  • لديها طاقم كامل من سيارات النقل مختلفة الأنواع والأحجام تناسب طريق النقل من الدمام إلى المدينة المنورة، مجهز بسائقين مهرة ومحترفين مدربين مسبقا على هذه الطرق بكافة شوارعها.
  • لديها عدة فرق مدربة لأجل عملية النقل تتألف من: فريق التغليف، فريق التفكيك، فريق التركيب، فرق النقل، فريق التنظيف.
  • تعتبر من الشركات الأولى في السعودية التي تقدم خصومات للزبائن والعملاء خاصة لنقلها الى المدية المنورة وكثرة المنتقلين اليها.
  • توفر عدد كبير من المخازن الخاصة بتخزين العفش، حيث تستطيع أن تضع أثاث بيتك في المخازن لحين تنظيف البيت أو تشطيبه من ديكور أبناء بأقل الأسعار.

خدمات شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة:

  1. خدمة تفكيك العفش: لدى شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة مجموعة من الفنيين المهرة في تفكيك الأثاث خاصة النجارين والكهربائيين المختصين بفك اطقم النوم والكنب والشبابيك او الأبواب، والأجهزة الكهربائية مكونة من المكيفات والسخانات والغسالات والثلاجات التي تحتاج الى شخص ماهر الى نقلها وفكها بعناية كي لا تتعرض للسقوط او العطل.
  2. خدمة ازالة الأوساخ والأتربة: وظيفة فريق التنظيف تكمن في مرحلتين: مرحلة ما قبل التغليف ومرحلة ما قبل نقل العفش الى المكان الجديد، في الاولى: يقوم العمال بإزالة الأوساخ والاتربة عن كافة انواع العفش بأدوات مناسبة لكل قطعة ذات جودة وماركة ممتازة، أما مرحلة التنظيف الثانية، تكون في البيت الجديد حيث يتوجه فريق التنظيف الى تنظيف البيت وتلميعه ورشه بالمبيدات الحشرية للتأكد من خلوه من أي مشاكل او اوساخ قبل نقل الأثاث اليه.
  3. خدمة التغليف: وهي التي تحتاج الى فريق مختص ترسله شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة للتغليف فقط، لأن هذه المهمة تحتاج الى عناية فائقة اثناء تغليف العفش خوفا من التكسر او التلف، باستخدام أدوات التغليف من علب وكراتين بلاستيكية وأشرطة لاصقة بعدة أنواع وحبال ربط متين لربط كل مجموعة قطع مع بعضهم كي لا يتم فقدانها، ثم يقوم العمال بترقيم كل قطعة لتسهيل تركيبها والوصول اليها.
  4. خدمة نقل العفش: بعد التغليف، يبدأ عمال شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة بنقل الأثاث الى سيارات النقل من خلال اجهزة وعربات نقل تسهل النقل، أيضا تستخدم شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة ونشات ان لزم الأمر لنقل الأثاث من طوابق عليا يصعب نقل العفش الخاص بها من خلال الأدراج أو المصاعد الكهربائية.

سيارات نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة:

تعتبر من أفضل سيارات النقل، حيث توفر شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة، اسطول كبير من السيارات بكافة أنواعه مجهزة من الداخل لتستطيع تحمل كافة أنواع العفش، وتحميه من التكسير والسقوط والتعرض للهواء أو الحرارة أو المطار، من خلال ربطه جيدا بأعمدة داخلية للسيارات، ثم تغطيته لحمايته جيدا من وصول أي اوساخ إليه، لأن شركة نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة تهتم برضا الزبون خاصة في هذه العملية لأنها غاية في الأهمية.

اسعار نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة:

تختلف السعار من شركة الى اخرى، خاصة أن المسافة المقطوعة من الدمام إلى المدينة المنورة ليست سهلة أو قليلة.

تقدم شركات نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة عرض اسعار وخصومات على نقل عفش من الدمام إلى المدينة المنورة تصل الى النصف في المواسم السنوية، الاسعار تبدأ من 500 ريال الى 1400 ريال.

error: Stop Stealing Our Content !!