web analytics

نقل عفش من الرياض إلى جدة

يسر شركتنا لنقل عفش من الرياض إلى جدة والمتخصصة في نقل وتخزين العفش والأثاث بشتى أنواعه أن تعلن عن خدماتها للعملاء في مدينة الرياض والذين يرغبون في نقل عفشهم إلى مدينة جدة أو تخزين أثاثهم سواء كان أثاث مكتبي فإذا أردت الانتقال الى مكان إلى آخر بسبب ظروف العمل أو أردت تغيير مسكنك الذي انتهت فترة وجودك فيه، فأنت لا شك تريد تخزين العفش ليسهل عليك الحركة والبحث عن سكن جديد.

بحيث تختار مكان مناسب ويكون على مستوىً عالِ من الإتقان والجودة؟! ولكنك تواجه مشكلة بأنك لا تجد هذا المكان المناسب وتخاف على العفش من بقائه فترة طويلة بظروف قد تعرضه للتلف؟ نحل لك هذه المشكلة بتوفير خدمات متميزة وبأسعار منافسة بأمانة وبمهارة عالية.

تتمثل خدماتنا لنقل عفش من الرياض إلى جدة من خلال الآتي:

  • مواكبة التطور والعمل بكل ما هو جديد في مجال تخزين العفش.
  • توفير فريق عمل من الخبراء والمتخصصين بالطرق العلمية الصحيحة للتخزين.
  • نؤدي مهامنا بكل أمانة وإخلاص في العمل والالتزام بالمواعيد وقواعد العمل.
  •  توفير مستودعات مخصصة ومناسبة لتخزين العفش وبمعايير خاصة.
  • استخدام مواد ذات جودة عالية وقوة لتغليف العفش.

نقل عفش من الرياض إلى جدة وبأسعار منافسة

بأفضل الأسعار التي تكون مناسبة ومرضية لجميع العملاء، حتى لا يتعرض أثاثك لأي تلف مع طوال المدة التي ستتركه في البيت أو الشركة أو أي مكان مع طوال سفرك أو لأي غرض آخر ستقوم به في مدينة الرياض، لا تترد واطلب خدمة نقل العفش والتي ستكون مناسبة لك وستتم على أكمل وجه.

نحن حريصون أثناء عملية فك وتركيب العفش حتى يبقى بحالته ولا ينقص منه شيء ولا يتعرض للكسر والتلف فقطع العفش الكبيرة لا يمكن أن يتم نقلها بحالته وإلا ستكون عرضة للكسر والتلف ولهذا فالمتخصصون لدينا في شركة نقل عفش من الرياض إلى جدة يقومون بفك قطع العفش لأجزاء صغيرة ليتمكنوا من نقلها بسهولة ودون التأثير على جودة القطعة ككل، كبير داخلها. مهما كان العفش وكميته كبيرة فنحن مستعدون لنقله وتخزينه فلدينا مستودعات ومخازن تتسع لكافة أنواع وكميات العفش.

  • فك العفش لأجزاء صغيرة يتم تنظيف هذه الأجزاء والتأكد من خلوها من أي حشرات قد تعرضها للتلف والتسوس – بالأخشاب تحديداً- ويتم رشها بالمبيدات الحشرية وتعقيمها والتأكد من خلوها من الأتربة.
  • مرحلة التغليف لهذه الأجزاء باستخدام أجود أنواع مواد التغليف والتي تحافظ على العفش من العوامل الجوية والاحتكاك.

حتى الأجهزة الكهربائية لها طريقة خاصة سواء بالتغليف أو النقل للحفاظ عليها من التلف، فاستخدام الفلين في تغليف الأجهزة الكهربائية أثناء النقل تحديداً يحافظ عليها من التعرض للكسر والاحتكاك أثناء سير سيارة نقل العفش في الطريق، وتجهيز المستودع الذي ستوضع فيه الأجهزة بقاعدة إسمنتية حتى لا تصل لها الرطوبة والمحافظة عليها طوال فترة التخزين.

أفضل شركة نقل عفش من الرياض إلى جدة

مع المحافظة على القطع التي يتم تفكيكها ليتم تجميعها مع بعضها فيما بعد أن تتم عملية النقل بشكل كامل.

ففريق الخبراء المتخصصون بعملية فك وتركيب الأثاث يقومون بعدة خطوات مهمة وبنظام وترتيب للحفاظ على العفش أثناء فكه وتركيبه

  • عملية تصنيف للعفش وفصله مثال على ذلك: فصل الأثاث الخشبي عن الزجاج عن الأجهزة الكهربائية وهكذا، نظراً لاختلاف طريقة فك وتغليف كلاً منهم على حدى ولاختلاف التجهيزات التي يجب أن تكون عليها المستودعات التي ستوضع داخلها.

فالأثاث الخشبي والذي غالباً ما يكون أكثر عرضه للتلف من خلال العوامل الجوية والرطوبة والشمس لذلك ففكه وتغليف الأجزاء بإحكام يعتبر خطوة مهمة للحفاظ عليه من التلف.

كغرف النوم الكبيرة يتم تفكيكها لقطع صغيرة والهدف من ذلك بجانب الحفاظ عليها هو توفير مساحة كافية داخل شاحنات النقل وأيضاً داخل المستودعات التي سيتم فيها تخزين العفش فلا يأخذ العفش حيز ومكان

ليطمئن العملاء بأنهم وضعوا عفشهم في أيدٍ أمينة،

لدينا فريق مختص بالصيانة والكشف الدوري والمستمر على كل المستودعات نقل عفش من الرياض إلى جدة

الكثير من العملاء يستعين بالعمالة غير المحترفة نتيجة لأنه اختار شركة نقل غير محترفة وغير مهنية.

لكن عند اختيار شركتنا لنقل العفش تكون بأمان تام فنحن نملك خبرة عالية في مجال النقل والتخزين للعفش، حيث لا يجب ترك مكان التخزين لوقت طويل بدون مراقبة وكشف دوري لمعرفة فيما إذا حدث أي مشاكل قد تؤثر على العفش المتواجد داخله، وحتى وضع نظام مراقبة بالكاميرات بحيث يتم متابعة أي مشاكل قد تحدث داخل المستودعات، بجانب الزيارات الميدانية للمستودعات من الداخل.

لذلك اتصل بنا دون تردد نصلك بجميع المناطق الرياض إلى جدة.

كما أن شركتنا توفر نجارين محترفين في فك وتركيب العفش باحترافية في جميع مناطق شمال مدينة الرياض.

نقدم خدمات نقل عفش محترفة والأولى من نوعها في مجال النقل والتخزين للعفش وأفضل الخدمات اتصل بنا الان نصلك في أسرع وقت ممكن فلا تتردد

نقدم لك كل الضمانات اللازمة لحماية عفشك ولكي تستلمه بأفضل صورة ممكنة

راحتكم ورضاكم عن خدماتنا يهمنا جداً فبكم نرتقي بخدماتنا أعزاءنا العملاء، لا تترددوا بطلب خدمات شركتنا لنقل العفش من الرياض إلى جدة فأسعارنا منافسة وخدماتنا تتم بمهارة وتقنية عالية وبأمانة وإخلاص.

error: Stop Stealing Our Content !!