web analytics

نقل وتركيب الأثاث في الرياض

ان عملية نقل الأثاث من الرياض من مكان الى آخر يحتاج الى مختصين وعمال حرفيين في هذا المجال، وليس بوسع أي شخص عمل ذلك، لأنه من المحتمل جدا أن يتضرر العفش اثناء عملية النقل او التخزين، لذا من المهم جدا اختيار الشركة المناسبة لعملية نقل العفش الخاص بك إن كنت سوف ترحل الى بيت جديد، او تريد تخزينه لأجل السفر او الترحال. لعملية نقل الأثاث من البيت الى مكان جديد يتطلب عدة خدمات مهمة تقدمها شركة نقل وتركيب الأثاث وهي:

خدمة فك الأثاث

إنها أولى عمليات النقل، قبل أن تقوم بنقل الأثاث، خاصة القطع الكبيرة كأطقم النوم او الخزانات الكبيرة ن يجب ان تقوم بفكها، ولا يستطيع فكها الا رجال مختصون بذلك، لأنها خطوة حذرة وغاية في الصعوبة، أي خطأ بها قد يحدث ضررا في القطعة ويتلفها.

لذا تجد شركات الأثاث تمتلك طاقم كامل وفريق مختص في مجال تفكيك العفش والأثاث، خاصة غرف النوم أو المطابخ أو غرف الصالون والأنتيكا، بطرق سهلة وبسيطة وآمنة لا تعرض العفش للخطر.

خدمة تغليف الأثاث

بعد عملية التفكيك، يتم توزيع القطع كل مجموعة على حدي، لتقوم شركة النقل بعملية التغليف والتعليب بشكل مرتب ومنظم، وكل مجموعة مرقمة على حسب القطعة ليتم تجميعها بعد النقل.

ان عملية التغليف ليست سهلة، لأنها تحتاج الى مختصين يعملون بعناية ودقة وهدوء، كي لا تتكسر معهم قطع الاثاث خاصة المصنوعة من الزجاج، ووضع مواد وبلاستيك على الارض اثناء عملية التغليف كي تتم العملية بعناية.

استخدام الكرتون والمواد الحافظة لحفظ الاثاث، فهناك شركات تستخدم علب من الكرتون المقوى الكبير الحجم لفظ أكبر عدد من القطع في مكان واحد، ولأن الكترون يقي الأثاث من الضرر او التكسر.

هناك قطع صغيرة كأدوات المطبخ، تقوم شركة النقل بتغليفها على حدي كي لا تتكسر أو تختلط مع القطع الكبيرة لتؤدي الى اتلافها، والتحف والأنتيكا ايضا.

خدمة نقل الأثاث

هذه العملية المرحلية الصعبة، لأن بعد فك وتغليف الاثاث وترتيبه، يبدأ عمال النقل ، بعملية نقله الى سيارة شحن الأثاث، لذا شركة النقل تقوم باختيار عمال النقل بعناية وحذر، والأكثر خبرة وكفأ لهذه العملية الخطيرة، لأنه غالبا ما يتم تكسير وسقوط الأدوات، لذا يقوم خبراء النقل بترتيب الأثاث داخل سيارة النقل بشكل منظم ومرتب بجانب بعضه منعا للسقوط اثناء حركة السيارة، ثم يقوموا بربط الاثاث بأحبال ثقيلة وقوية تثبتها بإحكام لعدم تحركها بشكل كامل واحترافي، حيث تحتوي سيارات النقل على انظمة الأمان والحماية المقاومة للحركة والاهتزاز.

خدمة اعادة تركيب الأثاث

بعد اتمام عملية النقل بسلام، تبدأ عملية تركيب ما تم فكه وتوزيعه على قطع، يبدأ المختصون بخدمة تركيب العفش كما كان عليه سابقا بالضبط دون اتلافه او احداث أي ضرر بأي قطعة أو جهاز، خاصة تركيب المكيفات والأجهزة الالكترونية كالغسالة والثلاجة، وايضا يتوفر لدى الشركة عمال يقومون بتركيب الستائر وترتيب باقي اجزاء البيت كاملا، حتى يستلمه صاحب البيت كاملا من جميع النواحي، من التحف والأنتيكة والسجاد كما يريدون أهل البيت وحسب طلباتهم يتم تنفيذ الأوامر.

خدمات أخرى تقدمها شركات نقل وتركيب الأثاث بالرياض

  • توفير تغليف مختص للستائر والسجاد بما يتناسب معها ولفها بطريقة صحيحة تضمن سلامتها من التمزق.
  • عدم زيادة حمل سيارة النقل، أي ان الشركة توازن الأثاث بما يتناسب مع تحمل سيارة النقل، حتى لو اضطرت للنقل عدة مرات، كي لا يتضرر العفش والسيارة في نفس الوقت.
  • كتابة تقرير مفصل عن كل قطعة قامت الشركة بنقلها من البيت الى المكان المخصص، من خلال إحصائيات يقدمونها عمال الشركة لهم، كي لا يحدث خطأ او سوء فهم في حال تم فقدان أي قطعة او ضياعها.
  • توفر طاقم مختص في القيادة مختص بالنقل والحمولة الثقيلة خاصة نقل العفش والأثاث.
  • توفر أفضل المخازن والمستودعات الضخمة ذات المساحات الواسعة لتوفير المساحة الكافية للأثاث والعفش الذي يتم نقله، يتميز بتهوية واضاءة جيدة، معرض للشمس بشكل يومي، ومحمي من السرقة والسطو، من خلال اجهزة مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة.
  • يتم التواصل مع صاحب الأثاث والعفش بشكل دائم ومستمر للاطمئنان على عفشه، وليثق بالشركة بشكل أكبر.
  • يتم استخدام رافعات مختصة لنقل العفش من المنزل الى السيارة وونشات تعمل على الكهرباء ذات كفاءة وقدرة ومميزات عالية الجودة، لتقوم بنقل العفش بكل اريحية في حال كان العفش ضخم وثقيل، للتخفيف عن العمال اثناء رفع العفش الى سيارة النقل.
  • تمتلك شركة نقل وتركيب الأثاث عدد كبير من دينات النقل المعدة مسبقا لشحن الأثاث ليتم نقله من مكان الى آخر.

أسعار شركات نقل وتركيب الأثاث في الرياض

تتميز شركات نقل وتركيب الأثاث في الرياض عن غيرها من شركات النقل في المملكة العربية السعودية، بأسعارها المنافسة والرخيصة للجمع، فهي تسعى لكسب رض ا الزبون قبل المال، لزيادة عدد الزبائن، حيث تبدأ الاسعار من 300 ريال الى 1500 ريال سعودي قد يزيد أو ينقص.

error: Stop Stealing Our Content !!