web analytics

السكان في مدينة جدة عندما تريد أو تنوي النقل من مكان الى لآخر للعديد من الأسباب منها السفر أو تغيير المنزل وربما توسيع مكان العمل أو الشركة أو المحل التجاري لديهم، فإنها ستحتاج بالتأكيد إلى نقل العفش أيضا وستبحث عن شركات نقل العفش والتي تقدم أفضل خدمات نقل الأثاث في جدة وبطبيعة الحال لا يهم أن تكون الشركة رخيصة ولكن لا بد أن يجتمع الثمن الرخيص مع جودة العمل وهذا ما تسعى له شركتنا لنقل الأثاث في مدينة جدة، بخبرتنا الطويلة في مجال نقل العفش وإمكانيات شركتنا استطعنا أن نحقق هذه المعادلة في شركتنا لنقل العفش بجدة.

فك ونقل وتغليف وتركيب الأثاث بأمان وأفضل خدمات نقل العفش في جدة

خدماتنا التي نوفرها من أفضل خدمات نقل العفش بجدة حيث توجد سيارات خاصة نظيفة ومجهزة بكافة التجهيزات لنقل العفش بأمان، ولأننا على ثقة بكافة خدماتنا التي نقدمها للعملاء من نقل أثاث داخل مدينة جدة مع عمالة مدربة على التحميل والتنزيل والفك والتركيب مع الحرص على أغراضكم عملاؤنا كل الحرص.

تقديم خدمات جيدة ورائعة رخيصة الثمن، فقط لا تتردد واطلب خدماتنا وستشعر بالفرق!!

تتميز شركة نقل العفش بجدة باستخدام أفضل المواد والخامات المستوردة والمحلية، والتي تتميز بجودتها العالية في تغليف الأثاث، حيث أننا نمتلك سيارات مغطاة لنقل العفش، حيث يتوافر لدينا أحجام وانواع سيارات مختلفة، كما أننا نستخدم معدات متطورة أثناء خروج العفش من البيت وذلك لضمان سلامته من أي ضرر أو حدوث أي خدش به،

أفضل خدمات نقل العفش في جدة

فك العفش، تنظيف العفش، تغليف العفش، تخزين العفش، تركيب العفش، إصلاح العفش.

  •     حيث يقوم العامل المختص وصاحب الكفاءة والخبرة بفك العفش، ويتم وضع علامة خاصة على كل قطعة ليتم إرجاعها مكانها بكل حرفية فيما بعد أثناء عملية التركيب.
  • ومن ثم يتم تنظيف القطع المفككة حتى لا يكون هناك أوساخ وأتربة وحشرات تؤثر على جودتها طوال فترة التخزين، ورشها بمواد مبيدة للحشرات ومعقمات قبل التغليف.
  • ويتم تغليف الأثاث عن طريق استخدام خامات تغليف جيدة من النايلون ثم بعد ذلك استخدام أكياس من البلاستيك لوضع الملابس والمفروشات والستائر بها في مدينة جدة، واستخدام الكرتون وأكياس الهواء الشفافة.
  • ويأتي بعدها مرحلة تخزين العفش في مستودعات خاصة بالشركة تتوافر بها كل وسائل الأمان والسلامة، حيث المخزن مؤمن ضد الأمطار والحرائق ومهيئ بالتهوية المناسبة وبكل الأنظمة التي تكون كفيلة بحماية العفش داخله لأطول فترة ممكنة في أفضل خدمات نقل العفش في جدة

لماذا تختار شركتنا شركة نقل العفش في جدة؟

  • نقدم أرخص سعر تخزين عفش في مدينة جدة والمملكة ككل.
  • نحافظ على المخازن والمستودعات خالية تماماً من أي نوع من الحشرات والقوارض مع متابعة مستمرة لها.
  • لدينا فنيين وحرفيين وعمالة فلبينية ذوي خبرة ممتازة وكفاءة عالية في شتى أنواع العفش المحلى الصنع والمستورد وبأرخص الأسعار.
  • لدينا مراقبة وحراسة للمخازن والمستودعات طول 24/7ساعة وأنظمة أمان وحماية خاصة تتناسب مع طبيعة العفش.
  • – كل هذا ولدينا الكثير من المميزات ستتعرف عليها عند طلب خدماتنا.
  • شركتنا أفضل شركة تقوم بترتيب الأثاث اللخاص بكم بشكل يسمح باستغلال المساحات الفارغة بشكل ممتاز دون الإضرار بالأثاث حتى مع طول فترة التخزين

شركة نقل العفش في جدة بافضل جودة

نقوم بفك العفش وتصنيفه إلى تصنيفات بحسب النوعية قبل وضعه في سيارات الشحن وديانات النقل حيث نجمع الخشب بمفرده والزجاج جانباً للمحافظة عليه من الكسر والأجهزة الكهربائية يتم التعامل معها برفق حتى نحافظ عليها بوضع الفلين حولها، فلدينا خبراء في نقل ورص العفش في جدة.

فمهما كانت المدة التي يرغب بها العميل في تخزين العفش طويلة، يتم تخزين العفش في الوقت الذي يرغبه العميل ويتم نقله بسيارات خاصة ومجهزة، ثم يتم إخراجه من مواد التغليف وإعادة تركيبه مرة أخرى في المكان الجديد.

يتم النقل لأي مكان يريده العميل مع بقاء العفش كما هو ودون أي فقد لأي قطعة من الأثاث أو تجريحها وخدشها. لدينا خبرة عالية في التعامل مع الأماكن المرتفعة والضيقة حيث نملك أفضل وأحدث الأوناش والسيارات وكذلك أفضل العمال الذين يعملون عليها.

أرخص شركة نقل عفش في جدة

نقوم بنقل العفش بسرعة وكفاءة عالية كما اننا نستخدم أفضل وأحدث السيارات لدينا خبرة كبيرة بمجال نقل العفش في أي مكان يريده العميل مع بقاء العفش سليم كما هو ودون أي فقد لأي قطعة من الأثاث.

ننقل بأفضل الأسعار التي تكون مناسبة للجميع تتراوح ما بين   1500- 300 ريال ومتميزون بالصدق والأمانة وفريق العمل لدينا يحرص بشدة على الحفاظ على جميع مقتنيات الزبون.. عمليات الفك والتركيب هي من الأشياء البسيطة لدينا حيث نمتلك أفضل الفنيين أصحاب الخبرات الكبيرة والذين يكونون حريصين جداً على عفشكم ومقتنياتكم أشد الحرص.

نقدم لك كل الضمانات اللازمة لحماية عفشك ولكي تستلمه بأفضل صورة ممكنة

نسعى لراحتكم ورضاكم عن خدماتنا فبكم نسمو ونرتقي بخدماتنا أعزاءنا العملاء، لا تترددوا بطلب خدمات شركتنا بالنقل والتخزين فأسعارنا منافسة وخدماتنا تتم بمهارة وتقنية عالية وبأمانة وإخلاص، فلدينا أفضل خدمات نقل العفش في جدة.

error: Stop Stealing Our Content !!