web analytics

أفضل خدمات نقل الأثاث في جدة:

تتميز شركات نقل الأثاث في جدة بأنها تمتلك مواد حديثة لنقل العفش من مكان الى آخر، لديها العديد من المواد المستوردة عالية الجودة التي تساعدها في توفير الوقت والجهد أثناء عملية نقل الأثاث في جدة.

خدمة فك العفش في جدة:

تمتلك شركات نقل الأثاث في جدة أفضل العمالة في فك العفش، مختصين وحرفيين في هذا المجال كي لا يتضرر او يخدش، لذا فأول خطو تقوم بها شركات نقل الأثاث في جدة هي فك العفش وترتيبه، وترقيم كل قطة لتتناسب مع غيرها، لتسهيل عملية التركيب فيما بعد.

خدمة تغليف العفش في جدة:

يقوم فريق مختص بالتغليف كي لا تتكسر الادوات والأجهزة، ان عملية تغليف الأثاث صعبة للغاية فهي تحتاج مهارة ودقة وعناية في التغليف، تمتلك الشركات أفضل خدمات نقل الأثاث في جدة من تغليف يستخدم فيه مواد عالية الجودة ونخب أول.

خدمة تخزين العفش في جدة:

ان من أفضل خدمات نقل الأثاث في جدة هي خدمة تخزين العفش قبل عملية نقله الى المكان الجديد حيث تستخدم في التخزين مستودعات ضخمة ذات مساحات واسعة جدا لاستيعاب الأثاث وترتيبه بكل اريحية، يحتوي كل مخزن على اجهزة مراقبة لحماية الأثاث من السرقة، ايضا عازل للحرارة والرطوبة، به منافذ لادخال الشمس كي لا يتعرض للرطوبة مسببا تلف الأثاث.

خدمة نقل العفش:

تقوم شركات النقل في جدة بتقديم أفضل خدمات نقل الأثاث في جدة، فهي تستخدم سيارات نقل كبيرة وواسعة ذات مواصفات ممتازة، كل سيارة نقل معدة من الداخل لتستوعب قدر كبير من الأثاث، ايضا لها سياج يحمي العفش من السقوط، وحبال تقوم بربط العفش بها كي يتغير مكانه اثناء حركة السيارة، وتوفر غطاء سميك للأثاث حتى لا يتعرض للأمطار أو للشمس.

وتوفر رافعات وونشان لنقل العفش من مكان الى آخر، خاصة لنقله داخل سيارات النقل كي لا يتعرض للضرر، او الخدش اثناء انزاله عبر المصاعد، ولتقليل الخسائر المادية في المنازل.

خدمة تركيب العفش في جدة:

يقوم فريق مختص من الحرفيين والعمال الذين قاموا بفك الأثاث، بإعادة تركيبه في المكان الذي تم نقل الأثاث اليه، حيث يقوم العمال بتركيب الأجهزة وغرف النوم والكنب، وتركيب الستائر والمكيفات أيضا.

خدمة اصلاح العفش في جدة:

من الخدمات المميزة التي تقدما شركات نقل الأثاث في جدة هي اصلاح أي عطل او شرخ حدث في الأثاث اثناء عملية النقل، حيث يقوم النجار او المختص باصلاح العط على الفور، وإن لزم الأمر تتحمل الشركة كافة الاصلاحات والتكاليف.

أفضل خطوات نقل عفش في جدة:

  • التعامل بحذر مع كل قطعة يتم فكها وتركيبها.
  • التخلص من الأتربة والأوساخ الموجودة على الأثاث.
  • نقل غرف النوم وبالترتيب كي لا يضيع أي شي من مكوناتها، تكون كل قطعة منها مرقمة حسب الترتيب.
  • لف السجاد بشكل مناسب اثناء النقل والتغليف.
  • نقل جميع محتويات المطابخ وترتيبها داخل صناديق غير قابلة للكسر او التمزق.
  • نقل أثاث بالمكاتب.
  • نقل الأجهزة الكهربائية وفك المكيفات واعادة تركيبها في المكان الجديد.
  • عدم احداث ضجيج واصوات عالية اثناء النقل لإزعاج الجيران.

اسعار أفضل خدمات نقل الأثاث في جدة:

  • حساب نقل الأثاث عبر سيارات النقل من مكان الى آخر داخل جدة يكون ب 500 ريال تقريبا، لكنه قد يختلف ويزيد إذا كان النقل خارج جدة.
  • سعر محتويات الأثاث كاملة داخل البيت مع سعر النجار الذي قام بالفك والتركيب كاملا يقدر ب 300 ريال تقريبا.
  • اسعار الأيدي العاملة التي قامت بالنقل والتغليف والتعليب، الأدوات التي تم التغليف بها والتركيب، اجمالا لا يمكن التقدير لأنه يختلف من شركة الى اخرى.
  • إذا احتاج الزبون الى رافعات وونشات اثناء عملية النقل فإنه قد يزيد السعر أكثر من المعتاد فهذه الرافعات اجرتها كبيرة.
  • تقريبا أسعار نقل الأثاث في جدة يتراوح ما بي 700 ريال الى 3000 ريال سعودي، حسب اعداد الغرف والأثاث الذي يتم نقله وتركيبه، وعلو البيت.

شهادة ضمان من أفضل خدمات نقل الأثاث في جدة:

تقدم شركات النقل في جدة شهادات شمان لعملائها قبل البدء بعملية نقل الأثاث، لتضمن للعملاء حقوقهم كاملة في نقل الأثاث والحفاظ عليه من الضرر والتكسر.

يوجد بشركات أفضل خدمات نقل أثاث في جدة فنيين وحرفيين تقوم باختيارهم بعناية بعد التجربة، لقوموا بمهام نقل الأثاث وفكه وتركيبه دون ان يتكسر او يخدش، وتوفر الشركات خدمة عملاء متواصلة مع الزبائن على مدار الساعة.

مميزات أهم خدمات نقل أثاث في جدة:

  • نقل دولي للأثاث ان لزم الأمر، عن طريق شركة طيران خاصة تتعاقد معها شركات نقل الأثاث.
  • توفر خدمات للصالات والنوادي الرياضية في نقل المعدات الثقيلة الرياضية من مكانها الى مكان آخر دون ان يحدث لها أي ضرر.
  • يعمل لدى شركات نقل اثاث في جدة عمال يعملون بدوام كامل، كي لا يتسببون في تقصير أثناء عملية النقل، العمال لدى شركات النقل في جدة مستوى اخلاقي ومهني رفيع يتم اختيارهم بعناية لحفظ حقوق العملاء من السرقة او الاتلاف، وحسن المعاملة مع الزبائن وبأسلوب لطيف.

error: Stop Stealing Our Content !!