web analytics

تعتبر دولة السعودية من الدول شاسعة المساحة، كثيرة المدن والاحياء السكانية، قد يضطر البعض الى ترك بيوتهم للانتقال إلى بيت جديد قرب من عملهم أو جامعات أبنائهم أو الانتقال من الصحاري الى المدن، فيبدأ القلق يراود الناس في كيفية نقل العفش من جدة إلى الخبر أو من جدة الى حي من أحياءها دون المساس بالأثاث والعفش وتعرضه للخدوش والكسور.

أفضل شركة نقل عفش من جدة إلى الخبر:

تتميز شركات نقل العفش من جدة إلى الخبر بأنها تضمن لك وصول اثاثك كاملا الى المكان الجديد دون أية اضرار تذكر، مع توفر خدمات متنوعة ومتعددة بأقل الأسعار، فهي تراعي جميع فئات المجتمع من الفقيرة إلى المقتدرة، حيث تستخدم عمالة ذات كفاءة عالية وأدوات نقل وتغليف وتركيب وفك عالية الجودة نخب أول.

عمالة خبراء وفنيين في نقل العفش من جدة إلى الخبر:

تقوم شركات نقل العفش من جدة إلى الخبر بتدريب وتأهيل طاقم من العمال للعمل في نقل اثاث وتوخي الحذر اثناء وبعد النقل، يشمل الفريق على خبراء ومهندسين ونجارين ومهنيين مختصين في فك وتركيب الأثاث والأجهزة الالكترونية والكهربائية.

تستخدم عمال من جميع الجنسيات من ذوي الخبة والمهارة في نقل العفش من جدة إلى الخبر دون أن يتكسر أو يخدش، الفريق مؤهل من سنين طويلة لهذا العمل.

خدمات نقل عفش من جدة إلى الخبر:

تقدم شركات نقل العفش من جدة إلى الخبر عدة خدمات مميزة وفريدة من نوعها خاصة حينما يتم نقل عفش من جدة إلى الخبر أو من الخبر الى جدة من هذه الخدمات المميزة:

  • فك العفش: يقوم مجموعة من خبراء شركة نقل العفش من جدة إلى الخبر بتفكيك العفش بكل حذر ودقة كي لا يحدث أي كسر أو عطل بالعفش، حيث توظف شركة نقل العفش من جدة إلى الخبر مجموعة من الحرفين لهذا المجال لحفظ حقوق الزبون من الضرر والعطل.
  • فك الأجهزة الكهربائية والستائر: يوجد لدى شركة نقل العفش من جدة إلى الخبر مجموعة من المهندسين الكهربائيين لتفكيك الأجهزة الكهربائية قبل نقل العفش، من أهمها السخان والغسالة والثلاجة والدش وشاشات التلفاز الحديثة المعلقة، فك الستائر بكل حذر، ترتيب السجاد والموكيت ترتيب جيد يسهل تغليفه فيما بعد.
  • تغليف وتعليف العفش: إن مهمة تغليف العفش ليس من اختصار الحرفيين، إنما هناك فريق آخر يختص فقط بالتغليف والتعليب بأدوات تعدها الشركة وتوفرها بشكل دائم ومستمر، كالكراتين والعلب البلاستيكية والزجاجية والأشرطة اللاصقة، والورق المقوى، هذه الخطوة تحتاج دقة كبيرة وعناية فائقة للخوف من تكسير ادوات المطبخ الزجاجية أو أحد الأجهزة الالكترونية والتحف والأنتيكة.
  • ترقيم قطع الأثاث: بعد عملية التغليف، يبدأ طاقم العمل بترقيم كل قطعة على حدي تجنب لحدوث اختلاط في الأدوات والاجهزة وطريقة تركيبها فيما بعد، حيث تستخدم شركة نقل عفش من جدة إلى الخبر أحدث ادوات الترقيم منها الورقي ومنها قطع بلاستيك يتم الصاقها على الأثاث، ومنهم من يقوم بجمع كل مجموعة قطع مرقمة في صندوق واحد متناسب مع بعضه.
  • نقل وتحميل العفش: هذه أخطر مرحلة من مراحل نقل العفش من جدة إلى الخبر، توفر شركات النقل معدات وسيارات خاصة بالنقل، أيضا توفر ونشات ورافعات مختلفة الحجام والأنواع والكفاءات حسب السعر المدفوع للخدمة، ومدى حجم ووزن الأثاث المنقول، يتم نقل العفش من البيت إما عن طريق الأدراج باستخدام ناقلات للأثاث مصنوعة من الخشب يتم نقلها من قبال عاملين او 3 عمال، مع توخي الحذر من ان يخدش او يكسر أي شيء من العفش، او عن طريق نقل العفش بالونش اذا كان البيت في طابق علوي ولا يمكن نقل العفش عبر المصاعد الكهربائية خوفا من اصابته بالعطل او الضرر. تتميز هذه الونشان بقدرة السائق بالتحكم بالرفع والانزال دون ان يتضرر أي شيء في المبنى من زجاج او جدران، ودون إحداث ازعاج للجيران.

سيارات نقل العفش من جدة إلى الخبر:

دائما ما تضع شركات نقل العفش من جدة إلى الخبر في الحسبان خطر عملية النقل والطرق والشوارع المؤدية الى مكان النقل الجديد، لذا ترسم الطريق السهل والمناسب لسيارات ورافعات وونشات النقل الخاصة بهم، تتم عملية نقل الأثاث داخل سيارة النقل بكل ترتيب وتنظيم من خلال عمال الشركة احدهم يتلقى الاثاث داخل سيارة النقل والآخرين يقومون بالنقل خارج السيارة لكي يتم ترتيب الأثاث وربطه بإحكام لتجنب تحركه أو سقوطه، أثناء سير سيارة النقل، مع تغطية العفش كاملا بغطاء بلاستيك مقوى نخب أول عازل للحرارة والبرودة والحشرات والرياح.

تنظيف المنزل قبل نقل العفش من جدة إلى الخبر:

توفر شركات نقل العفش من جدة إلى الخبر، فريق خاص بالتنظيف، يستخدم أدوات تنظيف حديثة ومتعددة لتلميع البيت وتنظيفه قبل يوم من نقل العفش، كي يتم ترتيب وتركيب العفش في البيت وهو في غاية الترتيب والتنظيف، لكسب رضا الزبون.

اسعار نقل العفش من جدة إلى الخبر:

 اسعار شركة نقل عفش من جدة إلى الخبر تختلف من شركة لأخرى، كل شركة تقدم سعر حسب كمية العفش المراد نقله، والمسافة المقطوعة، وعدد العمال المطلوبين للنقل، وعدد السيارات والونشات، وما إذا كان يحتاج الزبون الى تنظيف للبيت قبل الوصول اليه، غالبا ما تكون الأسعار من 300 الى 1500 ريال سعودي لا أكثر.

error: Stop Stealing Our Content !!