web analytics

الكثير من الناس يرغبون بترك منزلهم في أسرع وقت ممكن وذلك لمطالبتهم بترك منزلهم القديم لتسليمه لصاحب البيت، وفي نفس الوقت نقل العفش الى المنزل الجديد في أسرع وقت ممكن، حيث ان نقل العفش من جدة إلى الخرج توفره كثير من شركات النقل وكل شركة تتميز بمميزات مختلفة عن الأخرى. لذا تقدم شركة نقل العفش من جدة الى الخرج حلولا ووسائل مريحة للنقل بأمان للعفش وأثاث البيت دون تعرض العفش للضرر، بداية من فك الأثاث وتغليفه نهاية بنقله وتركيبه كما كان في المكان الجديد.

مميزات شركة نقل العفش من جدة إلى الخرج:

  • شركات نقل العفش من جدة الى الخرج تضم أفضل فريق اداري متميز، يستطيع ان يضع الخطط والأساليب لكي تمر عملية نقل الأثاث بنجاح في أسرع وقت ممكن، دون أي اخطاء تذكر.
  • عمال شركة نقل الأثاث من جدة إلى الخرج مختصين بنقل الأثاث بكافة مواصفاته، يستطيعون التعامل مع الظروف والأوزان الثقيلة والأماكن الضيقة إن لزم الأمر.
  • لدى شركة نقل العفش من جدة إلى الخرج فريق مختص مهني في تركيب وفك قطع الأثاث بكل عناية دون إحداث أي ضرر بها كالمكيفات والستائر وأطقم النوم وشاشات التلفزيون الحديثة وقطع الأنتيكة والتحف.
  • لديهم سيارات نقل خاصة بنقل العفش الكبير والأحجام الضخمة، مجهزة ومعدة للنقل في أي وقت ممكن.
  • تمتلك شركة نقل العفش من جدة إلى الخرج اوناش نقل بأحجام مختلفة تقوم بتنزيل العفش من الطوابق المرتفعة وايضا رفعه للطوابق العليا مهما بلغ مدى علوها.

عمال شركة نقل العفش من جدة إلى الخرج:

شركات نقل العفش من جدة إلى الخرج تعتمد على العمالة من مختلف الجنسيات والدول، هذه العمالة مدربة ومجهزة بشكل متقن لنقل الأثاث وتركيبه وتغليفه بشكل احترافي، يقومون بعملهم ليل نهار بشكل متواصل دون كلل أو ملل، عمل متقن واصلاح أي مشاكل أو اعطاب قد تحدث أثناء عملية النقل والفك والتركيب، لأن هذه العمالة مدربة ومجهزة من حيث الدورات والتدريبات التي تقدمها شركات النقل لهم بشكل دوري ومستمر.

اسعار شركات نقل العفش من جدة إلى الخرج:

تقدم شركات نقل العفش من جدة إلى الخرج اسعار مميزة وفي متناول الجميع، لنقل العفش من منزل إلى آخر سواء كان داخل جدة أو خارجها، خاصة نقل العفش من جدة الى الخرج، حيث تختلف اسعار الشركات من حيث الحمولة من وزن الأثاث والعفش زيادة أو نقصان، لأن هناك أثاث يحتاج إلى اوناش لنقله ورفعه وتنزيله من طوابق عالية وشاهقة، وهذا يغير في سعر النقل، ايضا اسعار الفك والتركيب حسب النجار والفنيين تختلف من شركة لأخرى.

لكن في المجمل الأسعار ملائمة للجميع، وغير مرتفعة الثمن، قد تصل من 500 ريال الى 1200 ريال سعودي من جدة إلى الخرج، مع أجرة العمال والاوناش وسيارات النقل والتغليف.

خدمات نقل العفش من جدة إلى الخرج:

تقدم شركات نقل العفش من جدة إلى الخرج عدة خدمات متنوعة تختلف الجودة من شركة لأخرى، حيث أن هناك من تقدم خدمات ممتازة بأسعار باهظة، وهناك من تقدم خدمات جيدة بأسعار متوسطة في متناول الجميع، نذكر من أهم هذه الخدمات:

  • خدمة فك العفش او الأثاث: توفر شركة نقل العفش من جدة إلى الخرج تفكيك العفش من خلال فريق فني مختص من نجار او حداد او فنيي اجهزة كهربائية مختصين بالمكيفات والشاشات التلفزيونية الحديثة والسخانات والغسالات والثلاجات وأيضا دش الحمام ان لزم الأمر وشبابيك البيت، أيضا عمال مختصين في أطقم غرف النوم كل قطعة على حدي وترتيبهم ترتيب يسهل الوصول اليه وتركيبه كما كان بعد عملية النقل، لف السجاد والموكيت وأغراض المطبخ والأدوات بمنتهى العناية والدقة كي لا يحدث أي كسر فيها.
  • تغليف قطع الأثاث: تقوم شركة نقل الأثاث من جدة إلى الخرج بتغليف كل قطعة على حدي، ثم ترقيمها ليسهل الوصول إليها، من خلال استخدام الكراتين مختلفة الأحجام، أيضا اكياس الفقاعات، واكياس القماش، واكياس البلاستيك، واللاصق بكل انواعه الكبير والصغير، قطع ترقيم الأثاث، صناديق من خشب، اكياس مخصصة يتم شفط الهواء منها لتقليل المساحة.
  • نقل وتحميل العفش: بعد عملية التغليف والترقيم، تبدأ شركة نقل الأثاث بنقل الأثاث الذي تم ترتيبه وتغليفه بكل عناية ورفق، من قبل العمال والأوناش، ايضا تقوم باستخدام ادوات مخصصة للرفع على الدراج كي لا يحدث ضرر للأدراج أو المصاعد الكهربائية والمباني. بعد ذلك ينقل العفش الى سيارات النقل المختصة بنقل العفش من جدة إلى الخرج، مثل الكونتينر المختص بنقل العش، مهما بلغ وزنه، قد يتم نقل العفش على مرحلتين للتخفيف من الحمولة على سيارة النقل خوفا من سقوط أي قطعة أو تضررها.
  • تركيب العفش: بعد أن تم نقل العفش بسلام، تقوم شركة نقل الأثاث من جدة إلى الخرج بتنظيف البيت من خلال عمالة التنظيف التي تمتلكها، من خلال تنظيف البيت وتلميع الشبابيك والأثاث ورش المبيدات الحشرية قبل تركيب الأثاث، وتنظيف المجاري والصرف الصحي، ثم يقوم المختصين بتركيب الأثاث الذي تم فكه قبل النقل، وإعادته كما كان حسب ذوق الزبون وطلباته.

error: Stop Stealing Our Content !!