web analytics

أهمية شركات نقل عفش بمنطقة تبوك

المصداقية والأمانة هما سبب تسمية شركة نقل عفش بالشركة الأفضل في مجال نقل الأثاث بتبوك، لأنها تقدم الخدمات التي ترضي العميل ولا تزعج ساكني العقار أثناء العمل، وتعمل من خلال منظومة متطورة لا تحيد عنها لأنها مطابقة للعمل داخل الشركات العالمية المستخدمة سبل النجاح من أدوات ومعدات وماكينات لفك وتركيب العفش، ويأتي على رأس سبل النجاح الكوادر بشرية المدربة.

مقومات شركة نقل عفش

  • تقدم الشركة الضمان المالي للعميل في حالة فقد أحد المقتنيات أو كسرها، وفي نفس الوقت لا تطلب من العميل الأسعار المبالغ فيها ولكنها تكلفة المواد الخام المستخدمة أثناء العمل ومضاف إليها هامش ربح بسيط، وتقدم شركات نقل العفش في تبوك الخدمة على الفور وبدون البقاء على قائمة الانتظار.
  • بمجرد التواصل مع خدمة العملاء ينتقل فريق المعاينة على الفور مستخدماً أجهزة GPS التي تسهل تحديد الموقع، ومن هنا يبدأ العمل إذ يتم معاينة المنقولات وتحديد السعر وابرام العقد المدون فيه موعد تقديم الخدمة وموعد الانتهاء، وبالفعل لا يتعدى العمل بضع ساعات حفاظاً من الشركة على وقت العميل وراحته.
  • يحرص العاملين على الأجهزة الكهربائية فيقومون بتنظيفها وتغليفها ووضعها داخل سيارة النقل بشكل عمودي كل لا تتعرض للتلف، والتعامل الدقيق مع الألواح الزجاجية سواء أثناء التغليف أو النقل، ويقومون بالعمل المنظم فيرمون الكراتين ويلصقون عليها من الخارج ورقة مدون فيها المحتويات الداخلية.

أهمية فك العفش قبل النقل

  • تتنوع المنقولات من حيث طريقة التركيب والشكل والحجم، وتحرص شركة نقل عفش على توفير النجارين المتخصصين في التعامل مع هذا التنوع، وتوفر لهم الأدوات من المسامير الصلبة المستخدمة في تركيب المطابخ، والشنيور الكهربائي المستخدم في الفك التركيب، والمفكات والكماشات وغيرها من أدوات النجارة.
  • يقوم النجارين بفك العفش المزدوج الاستخدام كالكنب المستخدم كأسرة، وفك المطابخ المصنوعة من الأخشاب أو الرخام مع الحرص على صيانته إذا احتاج الأمر، وفك غرف النوم الأنتيكة والعادية، وكذلك أدوات الحديقة سواء الطاولات أو الشوايات وغيرها.
  • ولا تقتصر الخدمات المقدمة على الفك ولكنها تشمل التنظيف والتغليف والنقل والتخزين بالمخازن المجهزة والتركيب، وصيانة الغرف والأجهزة الكهربائية وخاصة المكيفات، فالشركة متعددة الخبرات ولها منصة خدمة وأرقام متعددة لخدمة العملاء، وموقع الكتروني يستقبل الشكاوى والاقتراحات والتساؤلات ويتم الرد في الحال.

أهمية شركات نقل العفش في تبوك

الضياع وسط كومة من الصناديق أمر مثير للإحباط ومتعب لدي الكثير من الأشخاص، دون معرفة ما تحتويه تلك الصناديق والأمر المؤسف أكثر وجود صناديق خاطئة في المكان الخطأ وبشكل غير منظم والحل الوحيد لحل تلك الفوضى هي ترتيب الصناديق جيدا قبل نقل العفش ووضع بطاقات على كل صندوق لمعرفته وتميزيه من بين الصناديق والتأكد من ثباتها على الصندوق لعدم نزعها بسهولة حتى لا تسقط عند تنقل الصناديق.

التجهيز للانتقال للبيت الجديد:

من المهم أثناء التجهيز للانتقال لبيت جديد وهي قياس الشبابيك ومراعاة أنها لا تحجب الضوء، والمهم وجود شبابيك لمعرفة أفضل عند شراء الأثاث وكيفية وضعه وأخذ صور للمنزل الفارغ أثناء التسوق ذلك الأمر يسهل عملية شراء الأثاث وتخيله بالمنزل.

أفكار جديدة لنقل العفش وكيفية نقل الثلاجة

لمعرفة كيف يمكن نقل الثلاجة يجب قبل نقلها إخراج جميع المواد الغذائية وتنظيف الثلاجة جيدا وفصلها عن الكهرباء وجعل الثلاجة مفتوحة، وذلك قبل نقل العفش بيومين وفي يوم النقل اقفلي الباب وضعي عليها لاصق شفاف حتى لا تتكسر أثناء النقل.

استخدام الكرتون لنقل العفش

ويمكن استخدام الكرتون لنقل العفش والأشياء الصغيرة الحساسة لعدم تلفها مثل أدوات المطبخ والأشياء الرفيعة وتصنيف أغراض كل قسم في كرتون مخصص وكتابة لاصق على كل صندوق مثل كماليات غرف نوم، كماليات مطبخ، ……الخ وكذلك ليسهل نقل الأشياء من المنزل وترتيبها بسهولة دون تضيع أي قطعة من العفش.

استخدام شاحنة لنقل العفش بتبوك

وأيضا من طرق نقل العفش المريحة استخدام الشاحنة بالنقل عند استخدام شاحنة لنقل العفش ذلك يسهل وصول العفش إلى المكان دون وقوع أي أضرار تلحق بالعفش ووصوله بشكل سليم.

نصائح لنقل العفش في تبوك

إليك بعض من النصائح الهامة عند نقل العفش يجب الأخذ بها لا تقم بنقل العفش من البيت مرة واحدة، فقم بفصل الأشياء سهلة الكسر مثل الزجاج، التلفاز والكمبيوتر ومن ثم المعدات الثمينة فيجب نقلها بسيارة مخصصة خصوصا لو كان النقل إلى مكان بعيد والأفضل جلوس شخص مع الأغراض للحفاظ عليها سليمة.

error: Stop Stealing Our Content !!