web analytics

خدمات شركات نقل العفش في حائل

توفر العديد من شركات نقل العفش في حائل أفضل الأساليب في نقل عفش المنزل. حيث يعتبر التخطيط الجيد لابد منه في موضوع نقل العفش المنزل حتى نضمن سلامة نقل الأثاث لكل قطعة فيه، لأنه بدون تخطيط وبوجود العشوائية والفوضى سيتم خسارة أشياء كثيرة وتلف وتكسير لبعض قطع العفش.

أولا فك عفش:

يتم القيام بفك عفش المنزل تمهيد للخطوات التالية ليسهل بعدها فرز العفش قبل التغليف ،لمعرفة أماكنها وعدم أهدار الوقت في البحث عنها عند القيام بترتيبها ويسهل أيضا حمل قطع الأثاث بعد فكها وحمايتها من الأضرار ويجب مراعاة الاعتماد علي أصحاب ذو خبرة ومختصين في القيام بفك العفش للحفاظ عليه وعم إتلاف شيء منه حتى يتم تركيبه ،ويجب الحفاظ أيضا علي جميع القطع الصغيرة التي يتم حلها من العفش حتى يسهل إيجادها والقطع التي تحتوي علي زجاج يجب نزعها ووضعها في مكان مخصص وكتابة عليها إنها تحتوي علي زجاج وذلك للحفاظ عليها .

تغليف عفش:

حيث تعد خطوة تغليف العفش من الخطوات المهمة في خدمة نقل العفش في حائل، حيث يجب الاهتمام بتلك الخطوة لأنه يتم من خلالها المحافظة علي العفش من الكسور والخدوش في عملية النقل حيث يتم استخدام مواد من النايلون والبلاستيك الذي يحتوي علي فقاعات هوائية والكرتون المقوي الذي يحافظ علي العفش ،حيث أن كل نوع منهم له استخداماته الخاصة فالتغليف بالنايلون يستخدم لتغليف الأخشاب والأجهزة الكهربائية والفرش والستائر كما والبلاستيك القفاعي يستخدم لأشياء الناعمة التي يخشي عليها من الخدوش وتستخدم الكراتين للأشياء القابلة للكسر لحمايتها مثل الأواني الزجاجية وأدوات الزينة بالبيت.

 تنزيل عفش:

وفي تلك الخطوة يتم استخدام العديد من الأدوات التي تسعد العمال على       تنزيل العفش بسهولة دون وجود صعوبات مثل جهاز المتسلق الكهربائي، الذي يساعد على حمل الأجهزة الكهربائية الثقيلة أو الأثاث الثقيل وأيضا يتم استخدام معدات ثقيلة كالأوناش التي يتم من خلالها إنزال العفش من الأدوار العالية لتحميلها إلى السيارات.

 تحميل عفش على السيارات:

حيث يتم فيها التأكد من ترتيب الأثاث والحرص على ألا تتراكم قطع الأثاث فوق بعضها البعض، وربط الأثاث بالحبال لتثبيته وعدم تضرره.

نقل عفش بواسطة السيارات:

يتم من خلالها نقل العفش من مكان السكن القديم إلى المكان الجديد ويجب مراعاة تجنب السرعات العالية للسيارات والسير بكل هدوء، لتأكد من سلامة وصول العفش إلى المكان المطلوب.

خدمات تغليف العفش بحائل

من اهم العمليات التي تتم اثناء مراحل نقل العفش هي عملية التغليف، ويجب مراعاة التغليف والمواد التي تستخدم فيه بعناية شديده حتى تكتمل عملية نقل العفش بنجاح تام. ونستعرض في هذه المقالة اهم المواد التي يجب توافرها للتغليف الناجح.

التغليف بالكرتون

من المواد الهامه جدا في التغليف وتستخدمها مصانع الموبيليا في تغليف القطع الجديدة وذلك لقدرته على حماية الأثاث , ويمكنك الحصول على الكرتون الخاص بالتغليف من محال الحدائد حيث يباع بالكيلو ويكون عباره عن لفه مختلفة الأحجام , ونقوم بلف الكرتون حول قطعة الأثاث جيدا وإحكامه عن طريق الشريط اللاصق ومن الممكن التغليف بطبقه او اثنين من الكرتون حسب اهمية القطعة وحساسيتها للاحتكاك, وأيضا من المهم جلب كميه كافيه من الصناديق الكرتون لحفظ القطع الصغيرة أو الصيني الملفوف بورق جرائد او ورق من نوع (كرافت) وأيضا الكتب يمكن وضعها في تلك الصناديق.

ملفوفة الفقاعات

وهي عباره عن لفه من البلاستيك عرضها أكثر من متر وتباع ايضا بالوزن لدى محال الحدائد وتتميز بوجود فقاعات تمتص الصدمات ويمكننا لف قطع العفش المتوسطة والصغيرة بها وكذلك الزجاج والمرايا

الاستريتش

وهو خامه من خامات البلاستيك له قدره مطاطيه ويستخدم في لف الأطعمة لتميزه بأنه آمن على المواد الغذائية فإذا كان لديك مخزون من الأطعمة ولا تريد خسارته فالاستريتش سوف يحافظ عليه ولن تفقده أو يتلف منك بسبب تغليفه الاستريتش.

اقلام تحديد عريضة

ربما تبدو لكم غريبه ولكن في الحقيقة هي مهمه جدا فاستخدام الأقلام في الكتابة على العبوات او الكراتين او أي شيء قمت بتغليفه يسهل عليك معرفة محتوياته أو حتى كتابة اية تعليمات خاصه على القطعة سواء من حيث ترتيبها او ليراعيها من سيقوم بمناولة العفش فإن كنت تقوم بالتغليف بنفسك فتأكد من وجود القلم وإن كانت الشركة هي من تقوم بالتغليف فاحرص على الإشراف على هذه العملية بنفسك.

حبال او احزمه

وتستخدم لتوفيرا لمساحه في سيارة نقل العفش حيث يمكنك ربط أكثر من قطعه متشابهة بالشكل معا عن طريق الحبل او حزام الربط وذلك يوفر أيضا المجهود والوقت في أثناء المناولة.

error: Stop Stealing Our Content !!