web analytics

شركة نقل الأثاث في حفر الباطن

الانتقال من مكان الإقامة إلى مكان أخر يستلزم نقل الأثاث وكافة المقتنيات إلى المكان الجديد، ومن هنا جاءت فكرة شركة نقل الأثاث التي تساهم بقدر كبير في الحفاظ على المنقولات ووصولها إلى المكان الجديد دون تعرضها للكسر أو الضياع، فتقدم الشركة عملها بحرفية قائمة على الخبرة الطويلة التي يمتلكها الأفراد العاملين داخلها.

لماذا شركة نقل الأثاث؟

شركة نقل الأثاث في حفر الباطن الناجحة تقوم بعملها على الوجه الأكمل فلا تعرض العميل للخسائر إذ تستخدم معايير الجودة القياسية، وتوفر كافة الأجهزة والأدوات والمستلزمات التي تجعل العمل مرضي لها وللعميل، وتتمثل عوامل النجاح فيما يلي:

  • تمتلك الأوناش الكهربائية التي تساهم في إنزال الأثاث من الأدوار العليا أو الصعود إليها، والأشواك الأرضية التي ترفع الأثاث من الأرض إلى السيارات، ويكون العمل في منتهى الدقة والترتيب إذ يضع العمال المنقولات قريباً من النوافذ ويوضع الونش أسفل النافذة ولكن بعيد عن الطريق العام، ويرفع العمال الأثاث إلى الونش ومن ثم ينزل إلى أسفل، فينقل العمال الأثاث على الأشواك اليدوية ويرفعوها يدوياً إلى السيارة.
  • أسطول السيارات الكبيرة والصغيرة المجهزة من الداخل والخارج لنقل الأثاث، وكذلك المخازن أو المستودعات المستخدمة في تخزين الأثاث.
  • توفر الشركة الفنيين الخبراء المتخصصين في مجال الفك والصيانة والتغليف والتركيب، وتوفر لهم الأدوات التي تساعدهم في انجاز العمل في الوقت المطلوب وبالكفاءة المتميزة.
  • توفير أدوات التغليف المختلفة التي تناسب تغليف كافة المنقولات، والمستوردة من الخارج لتكون أمنة ولا تعرض الأثاث للخدوش أو الكسر.

الخامات المستخدمة في التغليف:

تختلف مواد التغليف باختلاف المنقولات فمنها الخشبي والمعدني والمنسوجات والكريستال والأجهزة الكهربائية والنجف والتحف والفضيات وغيرها، ومن أنواع التغليف المستخدمة في شركة نقل الأثاث:

  • البلاستيك الفويل المستخدم في تغليف المطابخ الألومنيوم أو الخشب.
  • الورق المقوى المستخدم في تغليف الألواح الخشبية والزجاجية الخاصة بحجرات النوم والسفرة.
  • الكتان المستخدم في تغليف المنقولات غالية الثمن، ولكنه من الأنواع المكلفة بالنسبة للعميل.
  • البلاستيك الفل المستخدم في تغليف الكراسي والكنب والمجالس، وميزته عدم تعرض تلك المنقولات للأتربة.
  • البلاستيك الفقاعي والمستخدم في تغليف كل ما هو زجاجي سواء الألواح أو أجهزة كهربائية (شاشات العرض، شاشة الكمبيوتر) وأدوات المطبخ.

وأخيراً توفر الشركة العمالة الفلبينية التي لا تتقاضى الرواتب العالية، وتقدم الخصومات والعروض على الخدمات المقدمة، وتعمل بمنتهى الدقة والسرعة فلا تضيع وقتها ولا وقت العميل، ومن هنا جاء السعر المناسب الذي لا يمثل العبء على العملاء.

سيارات نقل الأثاث المجهزة

ربما ما يغيب عن أذهان الكثير عند التفكير في الانتقال من منزل لأخر وهذا ما يتطلب بطبيعة الحال نقل الأثاث هو الاستعانة بسيارة نقل الأثاث وبالفعل هناك العديد من الأشخاص والشركات التي تقدم هذه الخدمة، بحيث تكون هناك سيارات نقل الأثاث مجهزة خصيصا لهذه المهمة ولكي تحافظ بأكبر قدر ممكن على أثاث منزلك ونقله بطريقة أمنة وسهلة

ولا شك أن عملية نقل الاثاث من مكان لأخر او من منزل لأخر بحاجة إلى اشخاص ذو خبرة ويملكون سيارات مجهزة، بحيث هذا يساعدك في المحافظة على أثاثك الثمين والقيم وربما قد تكون تمتلك قطع اثاث غالية ماديا أو معنويا كالقطع الأثرية أو ما توارثته من الأبوين أو الأجداد والعائلة والذي بالطبع سيكون غالي على قلبك. و حتى لو كان أثاثك أو عفشك جديد فهو بطبيعة الحال أيضا له قيمة مادية وقيمة معنوية وهذا ما يجعلك تفكر بشكل جدي في أن تستعين بسيارات نقل الأثاث مجهزة

وبما ان شركات النقل تستعمل أحدث التقنيات وتعمل بالسيارات المجهزة لنقل الأثاث والتي تكون محمية ومغطيات فلا يجب ان تكون قلق بشأن تعرض اثاثك لأشعة الشمس او الغبار والأوساخ او تساقط الأمطار على أثاثك وإتلافه.

أنواع سيارات نقل الأثاث والعفش في حفر الباطن

عادة ما يستخدم الأشخاص والشركات الذين يقدمون خدمة نقل الأثاث إما سيارات النقل مفتوحة أو مغلقة. وتحدد ميزانيتك واحتياجاتك أيهما من بين هاتين ستختار.

  • السيارات المفتوحة: هي الطريقة الأكثر استخدامًا لنقل الأثاث. من مكان لأخر، وغالبا ما تكون الأقل تكلفة ومتوفرة بشكل أكبر وسهل الحصول عليها
  • السيارات المغلقة: يعد استخدام سيارة مغلقة أغلى من استخدام سيارات نقل اثاث مفتوحة وتُستخدم وسائل نقل الأثاث المغلقة عادةً لنقل الأثاث القديم والفاخر الفكرة هي حماية هذه القطع (الأثاث) من الكسر والتحطيم أو الخدش. من المهم ملاحظة أن تكلفة سيارات نقل الأثاث المغلقة يمكن أن تزيد بنسبة تصل إلى 50 بالمائة عن تكلفة سيارات النقل المفتوحة.

يُنصح عمومًا باستخدام سيارات النقل المفتوحة إلا إذا كنت تنقل أثاثك لمكان قريب لأن هذه الطريقة يمكن أن توفر لك الوقت والمال

طريقة نقل العفش في حفر الباطن

من الضروري جدا عند نقل العفش التخطيط بكل دقة لكل خطوة وحركة نقل لكل قطعة من الاثاث. هنا نعرض عليكم مخطط او بعض التدابير التي يجب اتباعها خلال النقل

  • اولا: يجب تنظيف كل قطعة على حدة من الصغيرة الى الكبيرة
  • تانيا: التغليف بالبلاستيك اللاصق ويجب ان يكون من نوع سميك وقوي للقطع الكبيرة ورقيق للقطع الخفيفة والصغيرة
  • تالتا: تجهيز المنزل الجديد ووضع مخطط بتحديد مكان كل قطعة من الآتات وباقي قطع العفش بدقة بعد تنظيفه بطبيعة الحال
  • رابعا: عزل القطع الثمينة والغالية او المحببة لدينا والشخصية جدا وكل القطع المهمة التي لا نريد اتلافها تغليفها جيدا ووضعها في غرفة فارغة، يتم الشروع بنقلها اولا وتوضيبها جيدا داخل السيارة ويفضل ان تكون سيارة النقل مخصصة لنقل العفش لوضع كل قطعة في المكان المناسب وتتبيها لكيلا تتحرك اتناء التنقل
  • يفضل اختيار جو مشمس لان الامطار او الرياح تشكل مشكلة كبيرة فعلا
  • خامسا: يتم نقل قطع كل غرفة مجمعة للحفاض على التنظيم ولكي يسهل وضعها في البيت الجديد

يتم البدا بنقل القطع الصغيرة اولا ليخف المكان وتتوضح طريقة نقل القطع الكبيرة. ثم نبدأ بنقل قطع أكبر مكان في البيت ثم بعد نقل القطع الصغيرة ووضعها في غرفة واحدة يتم تفكيك القطع الكبير بعد الحرص على أحد صور او فيديوهات توضح طريقة تركيبها مجددا خاصة للقطع المعقدة جدا

يتم بعد دلك تغليفها جيدا تم يتم توضيب كل القطع الثقيلة وخاصة المعدنية من كراسي وطاولات واسرة ومكاتب ومنضدات وخزانات الملابس وغيرها

يتم نقل القطع الخشبية والمعدنية مفرقة اي المعدني وحده والخشبي وحده او معا التغليف يفضل استعمال بطانيات من توب او بلاستيك. وفي النهاية يتم نقل القطع الكهربائية والآلات يفضل نقل المعدني منها وحده. ثم يتم نقل القطع الزجاجية والشاشات والحواسيب معا. اخيرا يتم نقل مكونات المطبخ كجزء اخير من النقل.

error: Stop Stealing Our Content !!