web analytics

شركة تنظيف فلل بجدة

الفلل هي منازل كبيره نسبيا تتكون عادة من طابقين فأكثر وعادة ما تكون في الضواحي او المجمعات السكنية. ولكون الفلل لها خصوصيه عن باقي انواع الوحدات السكنية افردنا لها مقالا خاصا معنى في الأساس بعملية التنظيف. وبسبب ان الفلل من الأماكن ذات المساحة الواسعة، فلذلك لا تستطيع ربة البيت القيام بتنظيفها بمفردها وخاصة إذا كانت موظفة أو لديها أبناء صغار السن، وتفكر مرات قبل الاستعانة بمن يساعدها في مهمة التنظيف، ولكن مع شركات تنظيف الفلل في جدة فلل لا داعي للتفكير لأنها الشركة المنقذة التي يشهد لها عدد كبير من العملاء.

ولمعرفة كيفية تنظيف الفلل يجب اولا ان نتعرف على خصائص مكونات الفلل.

تعدد الغرف:

  • تتميز الفلل بتعدد الغرف وبالتالي فإن الغرض من كل غرفه يختلف عن الأخرى فهناك غرف النوم وأخرى للمعيشة وثالثه للتخزين ورابعه للملابس…الخ بخلاف صالات استقبال الضيوف وايضا هناك صالات الطعام (السفرة).
  • ومن حيث النظافة تختلف اساليب تنظيف الغرف عن بعضها فغرف النوم تحتوي على الأسرة وبعض القطع الأخرى، ويجب الاهتمام بتغيير أغطية الأسرة بشكل دائم وتهوية غرف النوم جيداً وكذلك تنظيف القطع الاخرى من الأتربة.
  • اما النسبة لغرف المعيشة فغالبا ما تحتوي على قطع اثاث خاصه بالجلوس لفترات طويله وتكون مريحه ومبطنه بالإسفنج او ما شابه وتلك القطع يجب تنظيفها من الأتربة وتعطير الغرفة باستمرار.
  • وبالنسبة لغرف التخزين وهي من اهم الغرف التي يجب الحفاظ دائما على ترتيبها وتنظيفها وإغلاقها المحكم لعدم دخول الاتربة او حشرات تفسد محتويات الغرفة.

تنظيف مطابخ وحمامات الفلل:

لا يختلف كثيرا اسلوب تنظيف المطابخ والحمامات عن أي مسكن آخر غير ان امكانية تعدد المطابخ والحمامات في الفيلا الواحدة يجعل من الصعب تنظيفها لما تحتاجه من مجهود خاص وتنظيف يومي لتفادى تراكم الزيوت وبقايا الأطعمة التي قد تكون سببا في تجمع البكتريا والحشرات.

ملحقات الفيلا:

غالبا ما تكون هناك ملحقات للفلل مثل الحدائق والتي تحتاج إلى عنايه متخصصة مثل الري اليومي والأسمدة والقص وينصح بالاستعانة بخبراء في هذا المجال للحفاظ على الحدائق من التلف وكذلك الشكل الجمالي للفيلات، ايضا من اهم ملحقات الفلل التي تحتاج إلى عنايه واهتمام خاص هو حمامات السباحة والتي من المهم جدا تنظيفها بشكل دوري عن طريق افراغ الحمام من المياه والقيام بتنظيف الأرضية والجوانب بشكل دقيق وايضا الاستعانة بخبراء التنظيف فلا هذه الحالة هو امر حيوي لا غنى عنه.

خدمات شركات تنظيف الفلل بجدة

لماذا نستعين بشركات تنظيف فلل في جدة:

  • تعمل الشركة على تنظيف الفلل الجديدة الغير مسكونة من قبل، وتكمن صعوبة التنظيف في إزالة مخلفات البناء والديكورات وأعمال الكهرباء والسباكة وغيرها، ويتم تسليمها جاهزة لنقل الأثاث فقط، والعمل لا يتوقف ساعة واحدة على مدار اليوم حتى أيام الأعياد والعطلات الأسبوعية.
  • الحرص على انتقال فريق المعاينة فور اتصال العميل على الشركة، وبعد المعاينة يتم عرض الأسعار على العميل والاتفاق على موعد العمل، وتعمل الشركة استفتاء شهري على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتستقبل الاقتراحات المناسبة لأذواق العميل.
  • تستورد شركات تنظيف الفلل بجدة أدوات التنظيف من الخارج لتكون الأحدث والأفضل، وهي من المنظفات الحاصلة على شهادة الجودة على مستوى العالم نظراً لأنها غير سامة وصديقة للأفراد والبيئة.
  • يعمل بشركات تنظيف الفلل بجدة مجموعة هائلة من الخبراء في مجال التنظيف ويقوم بتدريبهم أصحاب الخبرة الطويلة من الفنيين، وتتحقق الشركة من حسن سير وسلوك العاملين من خلال الأوراق الثبوتية الخاصة التي تؤكد خلو الصحيفة من الجرائم المخلة بالشرف، وكذلك التحقق من الشهادة الصحية التي تؤكد خلوهم من الامراض لأنهم يتعاملون مع الجمهور، ويخضعون إلى الكشف الطبي الدوري لعلاجهم من الأمراض المستجدة.

تقنيات حديثة تستخدمها شركة تنظيف الفلل بجدة:

ماكينة التنظيف بالضغط العالي:

أسلوب جديد يزيل أصعب البقع وأكثرها كثافة كالطلاء والصدأ والشحم والكتابة على الحائط، فيمكن استخدامها في تنظيف المكيفات والخزنات العلوية والسفلية والمسابح وأسوار الحدائق والسيارات والأماكن المفتوحة والشوايات والأرضيات الحجرية والواجهات، ويعتمد تنظيف الفلل على ضغط الماء المرتفع الذي يزيل الأتربة المتراكمة والطبقات اللزجة.

ماكينة الرغوة الجافة لتنظيف السجاد:

حرصاً على التنظيف السريع لكل من السجاد والموكيت تعمل الشركة بتقنية الرغوة الجافة التي تساعد على انجاز العمل والتجفيف السريع، فيضع العمال المنظف المناسب على السجاد ويتم تشغيل الماكينة لتنظف بالفرش المدمجة والرأس المتحرك مما يزيد من الرغوة الناتجة من الاحتكاك، وبالتالي تتفكك الأجسام الصلبة والاوساخ (البلورة)، وتلك البلورة هي ما يعرف بالرغوة الجافة، وفي النهاية يتم شطف السجاد للحصول على النظافة فائقة الجودة.

ماكينة التنظيف بالبخار:

تعتبر من أفضل الطرق للتنظيف والتعقيم وخاصة أنها تستخدم لتنظيف المفروشات الحساسة وكذلك الشبابيك الزجاجية، فيتم دفع البخار المضغوط داخل الماكينة مما يكسر الرابط بين الأوساخ والأنسجة، فيستطيع البخار التخلص من تلك الأوساخ والبقع العنيدة كالدهون الناتجة من الشمع والشوكولاتة والصلصة وبقايا الطعام.

ماكينة احترافية لغسيل السجاد:

تعمل الماكينة باستخدام الماء مرتفع الحرارة ليتم التخلص الفوري من البقع شديدة الالتصاق، لأن الحرارة الشديدة تتغلغل داخل أعماق السجاد مما يذيب كل ما بداخلها من ملوثات ودهون، ولا يتوقف عمل الماكينة على تنظيف السجاد ولكن تستخدم في تنظيف الأرضيات والدرج والكنب والمجالس.

error: Stop Stealing Our Content !!