web analytics

شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام

تهتم شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام بالزبون أفضل اهتمام، حيث توفر له كل ما يحتاجه اثناء نقله الى بيته ومكانه الجديد، لأن مهمة نقل العفش تحتاج الى خبراء ومهنيين محترفين في نقله، لذا غالبا الذين يلجأون إلى نقل العفش من قبل أقاربهم أو اصدقائهم تجد أن الكثير من الأثاث قد تضرر او تكسر أثناء نقل أثاث من الرياض إلى الدمام.

لذا فإن الحل الأمثل لنقل الأثاث من الرياض الى الدمام، هو شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام، توفر لكم نقل بكميات كبيرة وسهلة النقل بأقل الأضرار الممكنة، وبأسعار مميزة وفي متناول الجميع.

أفضل شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام:

تقدم شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام اسعارا مميزة رخيصة جدا، وايضا تستطيع نقل عدد كبير من العفش في نف اليوم، فهي تمتلك طاقم عمل كبير موزع على فرق مختصين ومهنيين وعمال حمولة.

تقوم شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام بالتخطيط لعملية النقل قبل النقل لعرضها على الزبون، من أهمها عرض خدمات الشركة عليه من تفكيك وترتيب وتنظيف وتغليف وتعليف ونقل للعفش في يوم أو يومين كحد أقصى من قبل فريق عمل على مدار 24 ساعة.

نقل أثاث من الرياض إلى الدمام:

من أفضل شركات نقل أثاث من الرياض إلى الدمام شركة الانجاز لأنها تمتلك فروع في كافة أرجاء السعودية، تستطيع ان تقوم بنقل العفش من الرياض الى الدمام ومن الدمام إلى الرياض أيضا، تمتلك شركة الإنجاز لنقل أثاث من الرياض إلى الدمام عدد كاف من الحرفيين والمختصين في تركيب وفك المكيفات وشاشات التلفاز الحديثة بشكل خاص، حيث ان حدث أي عطل بها اثناء النقل او الفك، سوف تجد الفريق يقوم بالاصلاح على الفور.

خدمات شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام:

خدمة فك الأثاث:

 توفر شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام الانجاز تفكيك العفش كاملا، من قبل مختصين وعمال مدربين ومجهزين على هذا العمل الدقيق، للحفاظ على الأثاث القيم والثمين من الكسر او الخدش، ليجل الزبون ينتقل بكل أمان وأريحية الى بيته الجديد دون الخوف على الأثاث.

خدمة تغليف الأثاث:

 تقوم شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام بتغليف جميع مكونات العفش من الصغيرة الى الكبيرة، تشمل الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ والسجاد والمفروشات واطقم النوم، من خلال مختصين بالتغليف يعملون لدى الشركة، باستخدام أحدث وأجود أنواع التغليف والكرتون واللاصقات والورق المقوى وعلب البلاستيك. لتقلل حدوث اضرار وخدوش للعفش اثناء النقل عبر الأدراج او الرافعات، هناك قطع كأدوات المطبخ يتم تغليفها من الداخل ثم وضعها في كرتون مقوى وتغليفه من الخارج، خوفا من الكسور.

خدمة تقديم أفضل المعدات لنقل العفش:

من المعروف أن نقل أثاث من الرياض إلى الدمام يتطلب وجود معدات قوية ومضمونة لنقل العفش، هذه الأجهزة والمعدات توفر الوقت والجهد على الشركة والزبون في نفس الوقت، فهي تقلل من استخدام العمال في معظم عملية النقل لتوفير التكاليف ودفع الأجور لهم، من هذه الأجهزة التي تعتمد عليها شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام الرافعات والونشات، تنقل الأثاث من خلال الشرفات او النوافذ فهي تقلل الاحتكاك بالأدراج او المصاعد الكهربائية والجدران، فهي توفر وقت نزول او رفع العفش خاصة إذا كان البيت من الطوابق المرتفعة جدا.

سيارات نقل الأثاث:

من المعروف أن المسافة بين الرياض والدمام كبيرة جدا تبلغ أكثر من 370 كيلو متر، لذا توفر شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام سيارات سريعة حديثة معدة للقيادة لفترات طويلة للسفر بين المدن، وفي نفس الوقت لا تضر بالعفش المنقول.

حيث يلتزم سائق سيارة النقل لدى شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام بالقيادة بسرعات تسمح له الشركة بها فقط، وعدم الزيادة عن ذلك، لأنه سوف يعرض نفسه للمخالفة. لأن شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام حريصة جدا على ألا تتضرر أي قطة من أثاث الزبون.

مميزات شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام:

  • لا يستغرق نقل العفش لدى شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام وقت طويل ابدا، بل يتم ايصال العفش وتركيبه الى المكان الجديد في وقت قياسي.
  • توفر للزبون عدة أنواع من وسائل نقل العفش ليختار أي نوع يحلو له ويناسب العفش الخاص به.
  • تؤمن العفش قبل الخروج من البيت واثناء وضعه داخل سيارة النقل، لتضمن لك عدم تعرضه لأي ضرر، حتى وان حدث خدش او كسر تتكفل بكافة التكاليف والأضرار دون تذمر.
  • تمتلك شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام فريق مدرب ومجهزة يؤدي عدة خدمات منها تفكيك وتركيب وتنظيف وتغليف ونقل العفش.
  • يمكن الحجز والاستفسار شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام في أي وقت كان.

أرخص شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام:

من المؤكد أن شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام تقدم عدة خدمات دفعة واحدة للزبون الواحد خلال عملية النقل، لكن اسعارها تكاد تكون رخيصة جدا، فهي تطمح لأن تكسب الزبائن كأول هدف لها، وليس الربح من تقديم الخدمة بالدرجة الأولى.

اسعار الشركة قليلة للغاية تبدأ من 300 ريال الى 1500 ريال سعودي، على حسب عدد ووزن الأثاث والمسافة المقطوعة اثناء النقل.

error: Stop Stealing Our Content !!