web analytics

شركة نقل أثاث من الرياض إلى جدة

من عاصمة المملكة العربية السعودية، وإلى سواحل البحر الأحمر، تعمل العديد من الشركات في نقل أثاث من الرياض إلى جدة، وبمسافة تقدر بحوالي 851 كيلو متراً بين المدينتين داخل المملكة. حيث تختلف نوعية وشكل الخدمات من شركة إلى أخرى، ولكنها جميعاً تشترك في مجال عمل واحد هو نقل العفش ومختلف الخدمات ذات الصلة.

خدمات لـ نقل أثاث من الرياض إلى جدة

توجد العديد من الشركات العاملة على نقل أثاث من الرياض إلى جدة، ومنها الشركات الرائدة في نقل العفش في جدة ودورها في أن تساعد العميل في تخطي مثل هذه المرحلة للحفاظ على أثاث منزلك كما تقول العديد من الشركات العاملة في المجال.

وتملك الشركات اسطولاً من سيارات الشحن والنقل الحديثة، وبعضها سيارات مزودة بتجهيزات رافعة لنقل الأثاث، وتعتمد على تقسيم العمل على عدة مراحل لضمان الجودة في العمل، والدقة في المواعيد.

على ماذا يعتمد نقل أثاث من الرياض إلى جدة؟

يعتمد نقل أثاث من الرياض إلى جدة داخل المملكة العربية السعودية على نقاط احترافية محددة لإرضاء العملاء والزبائن، وهي:

النقطة الأولى: الالتزام الدقيق بالمواعيد المتفق عليها مع العميل، والمهارات الاحترافية المتخصصة في العمل، والخبرة الدقيقة أثناء التنفيذ.

النقطة الثانية: الاحتراف العالي بأساليب حماية الأثاث والتخزين بعد الفك إلى قطع صغيرة بعناية، وذلك في سبيل الحفاظ عليها من الضياع أو الإتلاف بسبب العوامل المختلفة.

النقطة الثالثة: الاحتراف العالي بأساليب الحماية من الكسور والخدوش التي قد تحدث أثناء عملية النقل، باستخدام أدوات خاصة مثل صناديق الكرتون القوية والمتينة المخصصة لقطع الأثاث الثقيلة أو تلك الحساسة التي يمكن أن تتعرض بسرعة إلى الكسور والخدوش أثناء النقل.

النقطة الرابعة: الاعتماد على اسطول من السيارات الحديثة المخصصة لـ نقل العفش والأثاث، وذلك في سبيل توفير الجهود التي من الممكن أن يبذلها صاحب الأثاث أثناء نقل العفش المفكك.

المراحل الـ 5 لنقل أثاث من الرياض إلى جدة

تعتمد الشركات العاملة في مجال نقل العفش والأثاث من الرياض إلى جدة التقسيم الدقيق للعمل إلى عدة مراحل، وهي:

المرحلة الأولى: يبدأ العمل بعملية فك الأثاث إلى قطع صغيرة مع مراعاة الحفاظ على الأثاث أثناء عملية الفك التي تكون بطريقة دقيقة للغاية

المرحلة الثانية: تخزين الأثاث باستخدام أساليب مناسبة ومخصصة لذلك بشكل علمي واحترافي، باستخدام علب الكرتون القوية والمتينة المخصصة للحفظ والتخزين.

المرحلة الثالثة: سلامة القطع الصغيرة من الضياع أو الإتلاف أو الكسر أو الخدش أثناء عملية فك وتركيب الأثاث أو خلال نقله.

المرحلة الرابعة: نقله باستخدام سيارات شحن ونقل العفش المناسبة والنظيفة، وهي مجهزة لكي تنقل قطع الأثاث الغالي الثمن والقيم إن كانت قطع الأثاث صغيرة أو كبيرة أو ضخمة أو حساسة، وذلك في سبيل منع الكسر والخدش.

المرحلة الخامسة: ضمان التغليف الشامل والاحترافي لجميع قطع الأثاث، ونقلها بشكل مرتب لمنع الضياع والفقدان لأي قطعة من الأثاث.

ماذا تنقل لكم شركات نقل الأثاث؟

تنقل شركات نقل أثاث من الرياض إلى جدة لعملائها وزبائنها أثاث البيوت والمنازل والمكاتب والفنادق وكل أنواع الأثاث الخشبي والزجاجي، الكهربائي أو الالكتروني، الرخام وأثاث التحف وخزانات المياه وكل الأمور ذات الصلة بالعفش والأثاث.

ماذا توفر لكم شركات نقل العفش؟

توفر شركات نقل أثاث من الرياض إلى جدة للعملاء والزبائن العديد من الأمور، ومن أهمها:

  • حماية قطع الأثاث من الاحتكاك أثناء عمليات النقل اليدوية أو الآلية.
  • حماية الأثاث الحساس القابل للكسر.
  • توفير الوقت أثناء مراحل العمل.
  • راحة البال، عن طريق الاحتراف في العمل والمهارة في التنفيذ.

الأسعار الرخيصة وخصومات حتى 75%

تقدم شركات نقل أثاث من الرياض إلى جدة خدماتها المختلفة إلى الزبائن والعملاء بأسعار رخيصة تبدأ من 300 ريال. وقد تصل إلى حوالي 1500 ريال (حسب نوع وكمية العمل والأثاث). ولكن، وفي الوقت نفسه، تقدم الشركات الأسعار الرخيصة للخدمات، مضافاً إلى ذلك الخصومات التشجيعية لضمان راحة العملاء والزبائن.

حيث تبدأ الخصومات التشجيعية من 30 % على مجمل الأسعار، وتتراوح أحياناً بين 50 % وحتى 75 % على مجمل الأسعار والخدمات. هكذا تقدم الشركات العاملة في مجال نقل أثاث من الرياض إلى جدة عروضها كأرخص الشركات من حيث الأسعار والخصومات التشجيعية.

ما هي الأدوات الرئيسي لنقل الأثاث؟

تعتمد الشركات العاملة على أدوات رئيسية أثناء عملية نقل الأثاث والعفش، وأهم تلك الأدوات المستخدمة في العمل:

  1. وجود العمالة المدربة المتخصصة والماهرة لتنفيذ العمل بدقة، وأفضلها العمالة الفليبينية التي تمتاز بالرخص.
  2. الاعتماد على اسطول من السيارات الحديثة لـ نقل العفش والأثاث، والتي تمتاز بالسرعة والنظافة.
  3. استخدام الأوناش التي تؤدي مهمة رفع الأثاث إلى الطوابق العليا في الأبنية، وبقية الآلات ذات الصلة.
  4. استخدام وسائل النقل الرئيسية والفرعية في العمل عند الضرورة.
  5. استخدام أدوات ومواد التغليف الاحترافية مثل صناديق الكرتون القوي والفلين ومواد التغليف الأخرى، إضافة إلى مواد الحماية من الحشرات والعوامل الطبيعية كالرطوبة والحرارة والماء، وأدوات الحماية من الكسر والخدش أثناء عملية النقل.

وإضافة لما ورد أعلاه، تراعي شركات نقل أثاث من الرياض إلى جدة المعايير العالمية المستخدمة في العمل في جميع مراحل وأدوات العمل.

error: Stop Stealing Our Content !!