web analytics

نقل اثاث بالرياض رخيص

يسر شركتنا أن تقدم لكم أفضل العروض وأفضل الخدمات في مجال نقل الأثاث، نصلك أينما كنت في مدينة الرياض وفى أي وقت، نتميز بوجود فريق من الخبراء المتخصصون في عملية نقل العفش وتوفير أحدث السيارات المجهزة لضمان وصول أغراضك بأمان، بأسعار تنافسية جداً ورخيصة مقارنة بالكثير من الشركات الأخرى

فرصة لا تعوض حيث تجتمع الكفاءة والمهارة في تقديم الخدمات بشكل ممتاز والسعر المنافس

انقل عفش بيتك داخل الرياض في أقل وقت وبأقل تكلفة:

  •  تمتع بتجربة نقل أثاثك بكل ثقة
  • بدون تعب أو مجهود أو الكثير من التفكير
  • عماله مدربه على أعلى مستوي
  • نجار فك وتركيب وفنيين على أعلى مستوي لمتابعة فك وتركيب الأجهزة الكهربائية.
  • أحدث السيارات المجهزة لنقل العفش والتي تتسع لكافة الأحجام وكذلك ونش رفع العفش لأعلى الأدوار
  • تغليف العفش بالكامل بالإضافة لتصنيفه حتى يتم معاملة كل نوع برعاية تامة حتى لا يتلف أو ينكسر.

نقل الاثاث أو نقل العفش أو نقل الموبيليا هي عملية سهلة وبسيطة بعكس ما تتوقع لأن لدينا عمالة فلبينية مدربة ولديها مهارة عالية وحرفية في نقل الأثاث في نقل اثاث بالرياض رخيص ولدينا العديد من السيارات المغلقة المجهزة لنقل الموبيليا أو نقل الاثاث فقط.

شركتنا نقل اثاث بالرياض رخيص تعمل على النمو والاستمرار والازدهار، فالمصداقية هي عمود شركتنا ورضا العملاء هي مهمتنا الأساسية التي نعمل عليها دائما ونبذل قصرى جهدنا في الحفاظ على المنقولات.

راحتكم ورضاكم عن خدماتنا يهمنا جداً فبكم نسمو ونرتقي بخدماتنا أعزاءنا العملاء، لا تترددوا بطلب خدمات شركتنا بالنقل والتخزين فأسعارنا منافسة وخدماتنا تتم بمهارة وتقنية عالية وبأمانة وإخلاص.

 عملينا العزيز شركتنا نقل اثاث بالرياض رخيص ليست مثل أي شركة نقل أثاث فنحن لدينا الخبرة الكبيرة في نقل الأثاث وفريق كامل من الفنيين للقيام بأعمال الفك والتركيب والصيانة المختلفة وتركيب جميع أنواع الأثاث كما يوجد أيضا قسم خاص بالنظافة العامة، تتميز الشركة بالسرعة في إنجاز الأعمال وبأفضل الطرق الآمنة التي تضمن للعميل وصول أغراضه بشكل سليم.

أفضل شركة تخزين ونقل أثاث رخيص بالرياض

في حال أردت عزيزي العميل السفر لوقت طويل أو النقل من مكان لآخر فإنك ستكون بحاجة لتخزين عفش منزلك، هذا ويعتبر تخزين العفش والأثاث في نقل أثاث بالرياض رخيص من الضروريات المحتمة التي تحافظ على بقائه لفترة أطول، العفش على مختلف أنواعه إذا تم تخزينه بشكل سيء فهو معرض للتلف والتكسير، بجانب أنه قد يتآكل بفعل الحشرات والقوارض وتتراكم الأوساخ والأتربة عليه وتغيير شكل الأثاث نتيجة التعرض لعوامل جوية كالشمس والحرارة والرطوبة وهذه من العوامل تجعل العفش غير صالح للاستخدام فيما بعد. وستتكبد عناء دفع أموال ثمناً لشراء عفشِ جديد سواء كان لبيتك أو مكتبك، وهو ما لا تريده بالتأكيد!!

لذلك نحن هنا نوفر لك كل ما يلزم من مستلزمات نقل وتخزين العفش الذي تريد المحافظة عليه أثناء فترة غيابك من خلال:

  • فريق عمل من الخبراء والمتخصصين بالطرق العلمية الصحيحة للتخزين.
  • توفير مستودعات مخصصة ومناسبة لتخزين العفش وبمعايير خاصة.
  • استخدام مواد ذات جودة عالية وقوة لتغليف العفش للمحافظة عليه.
  • العمل بكل ما هو جديد في مجال تخزين العفش ومواكبة التطور.
  • الأمانة والإخلاص في العمل والالتزام بالمواعيد.

النظام والترتيب عنواننا

لا تسير الأمور بعشوائية في نقل أثاث بالرياض رخيص بالتأكيد لدينا، فالترتيب والنظام في تقديم الخدمة هو أيضاً من مستلزمات تقديمها للزبون الذي لجأ للشركة طامعاً بأن يتم المحافظة على أثاثه طوال الفترة التي يريدها.

  • بمجرد أن يتصل الزبون بالشركة ليطلب خدمة نقل العفش في نقل أثاث بالرياض رخيص ويتم التنسيق للكيفية التي سيتم فيها النقل وتحديد المكان والتوقيت المناسبين لذلك، ومن ثم تبداً مرحلة التنفيذ فيتجه خبراء الشركة لمنزل الزبون والبدء في العمل، لتسير الأمور ضمن خطة معدة مسبقاً وبشكل منظم جداً،
  • تصنيف العفش لعدة مجموعات لأجهزة كهربائية وزجاج وخشب وكل ما هو متواجد لتحديد الألية للتعامل مع كل قطعة أثاث وكيفية فكها وتغليفها ومن ثم نقلها داخل السيارات المعدة لنقل العفش.
  • البدء بفك هذه القطع والأثاث لقطع وأجزاء أصغر يسهل حملها وتغليفها ووضعها بالسيارات حتى لا تأخذ حيز كبير وليحافظ عليها من التلف.
  • ثم عملية التنظيف التي تتم بعد عملية الفك لكل جزء حتى يتم ضمان خلوه من أي حشرات وأوساخ وأتربة ليحافظ عليه أطول فترة ممكنة بعد عملية التغليف.

أفضل أسعار مستودعات تخزين الأثاث بالرياض وأفضل وأحدث سيارات نقل العفش

يتم نقل العفش بواسطة السيارات المخصصة والمجهزة لنقل العفش والتي تكون مناسبة للأثاث المنقول بأمان تام باستخدام أحدث وأفضل أنواع السيارات المعدة لتتسع حجم العفش المنقول والمحافظة عليه من التلف والتكسير أثناء عملية النقل، مع أمهر السائقين المدربين والمحترفين. حتى يصل الأثاث لمكانه المخصص للنقل فيه. واستخدام الرافعات لرفع الأثاث لمن هم يسكنون في الأدوار العالية فنحن نصل إليكم في أي مكان تريدونه.

المستودعات والمخازن التي تستخدم في تخزين العفش في نقل اثاث بالرياض رخيص معدة ومجهزة بكافة المواصفات اللازمة حيث نقوم بنقل العفش بسرعة وكفاءة عالية ووضعه داخل المستودعات بشكل منظم ومرتب وبشكل يحافظ على سلامة العفش لأطول فترة ممكنة داخل المستودع مع اتباع كافة إجراءات السلامة واستخدام كافة التدابير والأنظمة المناسبة لمنع الحرائق ومراقبة المستودع بشكل مستمر.

error: Stop Stealing Our Content !!