web analytics

خدمات نقل أثاث شمال الرياض

مع التطور التكنولوجي اصبحت الحياة أبسط مما كانت عليها قديما، لأنه كلما زاد التطور كلما زادت التقنيات التي تسهل على الانسان حياته، خاصة في مجال نقل الأثاث، لكثرة التنقل والترحال اصبحت الحاجة ملحة لشركات نقل الأثاث التي تسهل على الناس عملية نقل العفش من الرياض مكان لآخر دون أن يمسه أي شرر أو عطل.

 يؤثر نقل أثاث شمال الرياض على الكثير من الناس، بسبب الحوادث التي تمر بها عملية النقل، لذا وجدت شركات نقل أثاث شمال الرياض نخب أول وذات مواصفات عالية تخدم الناس بأفضل الأسعار وأفضل الخدمات، من خلال المعدات والآلات الحديثة وطاقم العمل المحترف في فك وتركيب الأثاث.

سيارات نقل أثاث شمال الرياض

إن نقل أثاث شمال الرياض ليس بالأمر الهين، لأنها منطقة مزدحمة غالبا صباحا ومساءا لذا هناك شركات مختلفة لنقل أثاث شمال الرياض منا شركة الراشد التي تمتلك اسطول سيارات مطور ومجهز ن كافة النواحي، لاتمام عمليات النقل بكل اريحية وسلامة وأمان.

كما أن سيارات نقل أثاث شمال الرياض مجهزة بكافة الأدوات التي تحمي العش من السقوط او التدحرج او التحرك من المكان المتواجد فيه، حيث توفر سيارات نقل أثاث شمال الرياض مناطق مخصصة لكل قطعة اثاث سواءا كانت زجاج أو أنتيكة أو خشب او حتى الأجهزة الالكترونية والكهربائية وايضا هناك أماكن داخل سيارات نقل أثاث شمال الرياض للسجاد والستائر والمكيفات.

فك وتركيب الأثاث اثناء نقل أثاث شمال الرياض

يوجد لدى العاملين في شركات نقل أثاث شمال الرياض القدرات والكفاءات التي تؤهلهم لفك وتركيب الأثاث قبل النقل وبعد الانتهاء من النقل، بكل سهولة دون إحداث ضرر في العفش أو الأجهزة، حيث أن لدى شركات نقل أثاث شمال الرياض فنيون ومحترفون وخبراء مختصين بهذا المجال بالتحديد.

حيث تعتبر خدمات الفك والتركيب أهم خدمتين تقدمهم شركات نقل اثاث شمال الرياض، لصعوبتهما وأن أي خطأ بهذه الخدمات من الممكن أن يعمل على عطل أو ضرر في القطعة أو الجهاز الكهربائي.

شركات نقل اثاث شمال الرياض

تمتلك شركات نقل اثاث شمال الرياض القدرات والكفاءات والخبرات في نقل الأثاث، فهي تهتم بالمواعيد بدقة، وتبقى على تواصل مع الزبون على مدار فترة النقل من البداية حتى تسلي العفش والأثاث.

شركات نقل أثاث شمال الرياض تقدم أسعارا منافسة لما يقابلها من شركات أخرى في المملكة، حيث تعمل على ادراج العروض السنوية والشهرية في قائمة خطتها، قد تصل الخصومات الى 50% من المبلغ.

مميزات شركات نقل أثاث شمال الرياض

  • لا تسبب أية خسائر مادية في العفش المنقول على الاطلاق.
  • تهتم بالزبون وتبقى على اتصال معه حتى الانتهاء من عملية نقل الأثاث، لكي يبقى مطمئن البال على مقتنياته.
  • توفر الوقت والجهد، لأنها تستخدم معدات مطورة وسهلة الاستخدام توفر الوقت والجهد ايضا.

فريق عمل شركة نقل أثاث شمال الرياض

يقوم فريق العمل في شركة نقل أثاث شمال الرياض، بكتابة عناوين وأرقام على جميع محتويات العفش، بعد تغليف وتجليد كل قطعة في اماكنها المخصصة، لتسهيل الوصول اليها عند التركيب والترتيب.

توفر شركة نقل اثاث شمال الرياض طاقم كامل لقيادة سيارات نقل اثاث شمال الرياض، خبير ومحترف بالطرق التي تمر بها السيارات داخل وخارج المنطقة، لزيادة الأمان والثقة في نقل العفش.

حيث تحتوي على فريق عمل مدرب ومؤهل جيدا في نقل الأثاث من البيت الى سيارة النقل، وتوفر رافعات وونشات تسهل على العمال رفع الأثاث داخل سيارة النقل كي لا يحدث له أي ضرر او تكسير.

خدمات تقدمها شركات نقل أثاث شمال الرياض:

  • فك وتركيب غرف النوم والستائر والمكيفات والأجهزة الكهربائية على ايدي خبراء ومهرة من ذوي الاختصاص.
  • توفر ايضا خدمة تركيب الأثاث بعد عملية النقل، لإعادته لما كان عليه.
  • تركيب المكيفات وتعليق الستائر كما يريد صاحب البيت بالتحديد.
  • توفر خدمة تنظيف للبيت المنقول اليه قبل نقل العفش إلي.
  • خدمة سيارات نقل متعددة المساحة والاستخدام، كبيرة وضخمة، تحتوي على اجهزة امان اثناء عملية نقل الأثاث، لتحمي الأثاث من أي تقلبات في المناخ قد تحدث بشكل غير مخطط له مسبقا.
  • خدمة متوفرة على مدار 24 ساعة، حيث يعمل الطاقم على مدار الساعة كي يقوم بإنهاء المهمة دون كلل او ملل.

آلات رفع الأثاث في شركة نقل أثاث شمال الرياض

تستخدم شركة نقل اثاث شمال الرياض ونشات ورافعات ذات كفاءة وجودة عالية وكبيرة، حيث تمتلك شركات نقل أثاث شمال الرياض ونشات هيدروليكي عالي الجودة نخب أول، بإمكانه ان يصل الى طوابق عالية جدا.

اصبحت شركات نقل اثاث شمال الرياض تعتمد اعتماد كلي في نقل العفش على الونش في رفع العفش او تنزيله من الطوابق العالية لتوفير الوقت والجهد وايضا للتقليل من الخسائر البشرية والمادية في اثناء عملية نقل الأثاث الضخم والثقيل.

وتوفر شركة نقل أثاث شمال الرياض طاقم قيادة محترف لقيادة الونشات باحترافية ودقة دون ان يحدث ضرر بالعفش او بالمباني اثناء رفعه للطابق او حتى في عودته للأسفل.

error: Stop Stealing Our Content !!