web analytics

نقل العفش خارج الرياض

تقطن في مدينة الرياض وترغب في نقل وتخزين أثاث مكتبك أو شركتك أو محلك التجاري أو حتى منزلك فإذا أردت الانتقال الى مكان إلى آخر بسبب ظروف العمل أو أردت تغيير مسكنك الذي انتهت فترت وجودك فيه، فانت لا شك تريد تخزين العفش ليسهل عليك الحركة والبحث عن سكن جديد.

بحيث تختار مكان مناسب ويكون على مستوىً عالِ من الإتقان والجودة؟! ولكنك تواجه مشكلة بأنك لا تجد هذا المكان المناسب وتخاف على العفش من بقائه فترة طويلة بظروف قد تعرضه للتلف؟

يسر شركتنا نقل العفش خارج الرياض والمتخصصة في نقل وتخزين العفش والأثاث بالرياض  بشتى أنواعه أن تحل لك هذه المشكلة بتوفير خدمات متميزة وبأسعار منافسة بأمانة وبمهارة عالية.

تتمثل خدماتنا في شركة نقل العفش خارج الرياض من خلال الآتي:

  • – فرز كل مقتنيات المنزل وأدواته من أدوات خاصة بغرف النوم والأخشاب وأواني المطبخ، والأدوات الزجاجية التي من الممكن أن تنكسر.
  • – فك عمال الشركة الأثاث ويجعلونه قطع منفردة من أجل تنظيفها قبل تعبئتها في الكراتين حتى تبدو جديدة مع المحافظة على مظهرها، ثم بعد ذلك يتم ترتيبها في الكراتين، مع تسجيل عليها المواد القابلة للكسر للحرص عليها عند نقلها.
  • تأخذ الشركة في اعتبارها كل الحرص عند فك قطع الأخشاب الكبيرة، وتحديد نوعية الخشب القابل والغير قابل للفك حتى لا تتلف قطع الأثاث.
  • يجب قبل نقل الثلاجة تفريغها من المحتويات، ثم فصل التيار الكهربائي منها قبل ذلك بيوم، ثم نقلها بطريقة مستقيمة أو عمودية للمحافظة على وضع التبريد بها.

 نقل العفش خارج الرياض وبأسعار منافسة

بأفضل الأسعار التي تكون مناسبة ومرضية لجميع العملاء، حتى لا يتعرض أثاثك لأي تلف مع طوال المدة التي ستتركه في البيت أو الشركة أو أي مكان مع طوال سفرك أو لأي غرض آخر ستقوم به في مدينة الرياض، لا تترد واطلب خدمة نقل العفش والتي ستكون مناسبة لك وستتم على أكمل وجه.

نحن حريصون أثناء عملية فك وتركيب العفش حتى يبقى بحالته ولا ينقص منه شيء ولا يتعرض للكسر والتلف فقطع العفش الكبيرة لا يمكن أن يتم نقلها بحالته وإلا ستكون عرضة للكسر والتلف ولهذا فالمتخصصون لدينا يقومون بفك قطع العفش لأجزاء صغيرة ليتمكنوا من نقلها بسهولة ودون التأثير على جودة القطعة ككل.

أفضل شركة نقل داخل الرياض

  • نسعى دائما للتطوير والتجديد من أجل إرضاء عملائنا الكرام.
  • مع المحافظة على القطع التي يتم تفكيكها ليتم تجميعها مع بعضها فيما بعد أن تتم عملية النقل بشكل كامل والحرص على ألا تضيع أي قطعة مهما كانت صغيرة أثناء فك ونقل قطع الأثاث وتخزينها.
  • ففريق الخبراء المتخصصون بعملية فك وتركيب الأثاث يقومون بعدة خطوات مهمة وبنظام وترتيب للحفاظ على العفش أثناء فكه وتركيبه
  • عملية تصنيف للعفش وفصله مثال على ذلك: فصل الأثاث الخشبي عن الزجاج عن الأجهزة الكهربائية وهكذا، نظراً لاختلاف طريقة فك وتغليف كلاً منهم على حدي ولاختلاف التجهيزات التي يجب أن تكون عليها المستودعات التي ستوضع داخلها.
  • فالأثاث الخشبي والذي غالباً ما يكون أكثر عرضه للتلف من خلال العوامل الجوية والرطوبة والشمس لذلك ففكه وتغليف الأجزاء بإحكام يعتبر خطوة مهمة للحفاظ عليه من التلف.
  • كغرف النوم الكبيرة يتم تفكيكها لقطع صغيرة والهدف من ذلك بجانب الحفاظ عليها هو توفير مساحة كافية داخل شاحنات النقل وأيضاً داخل المستودعات التي سيتم فيها تخزين العفش فلا يأخذ العفش حيز ومكان كبير داخلها.
  • مهما كان العفش وكميته كبيرة فنحن مستعدون لنقله وتخزينه فلدينا مستودعات ومخازن تتسع لكافة أنواع وكميات العفش.

بعد أن يتم فك العفش لأجزاء صغيرة يتم تنظيف هذه الأجزاء والتأكد من خلوها من أي حشرات قد تعرضها للتلف والتسوس – بالأخشاب تحديداً- ويتم رشها بالمبيدات الحشرية وتعقيمها والتأكد من خلوها من الأتربة.

ومن ثم مرحلة التغليف لهذه الأجزاء باستخدام أجود أنواع مواد التغليف والتي تحافظ على العفش من العوامل الجوية والاحتكاك.

حتى الأجهزة الكهربائية لها طريقة خاصة سواء بالتغليف أو النقل للحفاظ عليها من التلف، فاستخدام الفلين في تغليف الأجهزة الكهربائية أثناء النقل تحديداً يحافظ عليها من التعرض للكسر والاحتكاك أثناء سير سيارة نقل العفش في الطريق، وتجهيز المستودع الذي ستوضع فيه الأجهزة بقاعدة إسمنتية حتى لا تصل لها الرطوبة والمحافظة عليها طوال فترة التخزين.

لدينا فريق مختص بالصيانة والكشف الدوري والمستمر على كل المستودعات حتى يطمئن العملاء بأنهم وضعوا عفشهم في أيدي أمينة.

حيث لا يجب ترك مكان التخزين لوقت طويل بدون مراقبة وكشف دوري لمعرفة فيما إذا حدث أي مشاكل قد تؤثر على العفش المتواجد داخله، وحتى ممكن وضع نظام مراقبة بالكاميرات بحيث يتم متابعة أي مشاكل قد تحدث داخل المستودعات، بجانب الزيارات الميدانية للمستودعات من الداخل.

  • الكثير من العملاء يستعين بالعمالة غير المحترفة نتيجة لأنه اختار شركة نقل غير محترفة وغير مهنية.
  • لكن عند اختيار شركتنا شركة نقل العفش خارج الرياض تكون بأمان تام فنحن نملك خبرة عالية في مجال النقل والتغليف للعفش.
  • لذلك اتصل بنا دون تردد نصلك بجميع مناطق مدينة الرياض.
  • كما أن شركتنا توفر نجارين محترفين في فك وتركيب العفش باحترافية في جميع مناطق مدينة الرياض.
  • الشركة تقدم خدمات نقل عفش محترفة الأولى من نوعها في مجال النقل والتخزين للعفش وأفضل الخدمات اتصل بنا الان نصلك في أسرع وقت ممكن.
  • نقدم لك كل الضمانات اللازمة لحماية عفشك ولكي تستلمه بأفضل صورة ممكنة

error: Stop Stealing Our Content !!