web analytics

خدمات نقل العفش بحفر الباطن مع الفك والتركيب

من أهم مراحل نقل العفش هي مرحلة الفك في البداية ومرحلة التركيب في النهاية وهما مرحلتان برغم التباعد الزمنى بينهما ولكنهما وثيقتا الصلة ببعضهما، فلن تستطيع تركيب قطع العفش بنجاح وفى أقصر وقت ممكن إلا إذا قمت بالفك بشكل صحيح. ويجب عليك بقدر الإمكان الرجوع إلى شخص محترف في عملية الفك حسب نوعية قطع العفش المراد فكها فهناك الموبيليا التي يجب ان يقوم النجار بفكها وهناك الأجهزة الكهربائية التي يلزم لها متخصص ويمكن الاستعانة بالشركات المصنعة إن كانت في فترة الضمان وكذلك الألومينا وغيرها من القطع التي تحتاج إلى متخصصين.

وإذا لزم الامر وقمت بتفكيك احدى القطع بنفسك فاحرص على توافر الادوات اللازمة للفك كالشنيور والمفك والمفاتيح بمختلف مقاساتها حتى تحافظ على القطع ووسائل الربط كالمسامير والمفصلات وخلافه والتي في بعض الأحيان لا يمكن استبدالها إن تلفت لا قدر الله.

نصائح لنقل عفش أسهل

  • يجب أن تقوم بترقيم كل قطعه اثناء فكها بطريقه واضحة ومفهومه حتى تستطيع تركيبها بسهوله.
  • ايضا من المهم للغاية تفكيك قطع العفش إلى ابسط صوره ممكنه وذلك يقلل احتمالية التلف ولكن مع الحرص على الترقيم والفهرسة لقطع العفش لسهولة تركيبها مره أخرى.
  • اثناء نقل العفش احرص قدر الإمكان وضع القطع المرتبطة ببعضها في مكان واحد داخل سيارة نقل العفش فالترتيب المكاني هام ويسهل عملية التركيب فيما بعد.
  • اثناء التركيب احرص بقدر الإمكان على تركيب قطع العفش في المكان الذي سوف تستقر به القطعة وخاصة إذا كانت كبيرة الحجم وايضا قم بوضع خطه للتركيب حيث لا تعيق أي قطعه تم تركيبها قدرتك على الحركة او على تركيب قطعة عفش أخرى.
  • ايضا احرص على وضع القطع المكملة للأجهزة مع الجهاز الرئيسي فمثلا إذا كانت هناك شاشه فاحرص علة وضع الحامل الخاص بها في نفس عبوة تغليفها او اربطهما سويا بحرص بحيث لا تتلف الشاشة.
  • احرص على الاشراف على عمليات الفك والتركيب بنفسك او عن طريق شخص موثوق به حتى وان استعنت بأشخاص محترفين في الفك والتركيب ففي النهاية لن يكون المختص أدري منك بظروف بيتك واجهزتك وعفشك.

أساليب نقل الأثاث بحفر الباطن

يُنظر إلى نقل الأثاث عمومًا على أنه مشكلة تسبب التعب. وقد تجهد ظهرك، وعليك أن تطلب المساعدة. وقد يكون الأمر متعبا للحصول على قطعة أثاث جديدة لأنك تعلم أنه يتوجب عليك نقلها. ومع ذلك، فإن نقل الأثاث او استبداله ليس بالأمر الصعب باستخدام التقنيات المناسبة. في هذه المقالة سنحاول ان نعرض لكم بعض الأساليب والنصائح التي بإمكانها مساعدتك في نقل الأثاث بشكل يسير وسهل وتوفير الجهد

استخدام البطانيات المتحركة لنقل الأثاث

يمكنك استخدام البطانيات المتحركة التي تُستخدم عمومًا للحفاظ على الأثاث   آمنًا أثناء التنقل، على الرغم من أنك ستضع البطانية بأكملها أسفل قطعة الأثاث   وهذا يتطلب منك بعض الجهد ولكن بمجرد وضع البطانية بالكامل أسفل الأثاث، يمكنك البدء في سحب البطانية في الاتجاه الذي تريد نقل الأثاث إليه وسيبدأ الأثاث بالتحرك معها. هذا أسهل بكثير من محاولة رفع الأثاث بنفسك

وضع مجلة لامعة تحت الزوايا لتحريك الأثاث

إذا كنت لا تملك البطانيات المتحركة يمكن أن تساعدك المجلات اللامعة في تقليل الاحتكاك بالأرضية وتسمح لك بسحب قطعة الأثاث   بأكملها. لن تتلف الأرضية ولن تشعر بثقل الأثاث بنفس القدر.

وجود شخص لمساعدتك في رفع كل ركن من أركان الأثاث   أثناء وضع المجلات سيجعل العملية أسهل بكثير. ويمكنك أيضًا محاولة وضع المجلات على الأرض ورفع الزوايا بنفسك ثم دفع المجلة أسفل الزاوية باستخدام قدمك.

ثني الركبتين والوركين عند رفع الأثاث

 استخدم ساقيك لرفع الأثاث   الثقيل بدلاً من الانحناء من الخصر واستخدام ظهرك للرفع. هذا يمكنك أن تؤذي ظهرك وعمودك الفقري بشكل كبير.  ولكن عضلات الفخذين قويتان وأقل عرضة للإصابة.

نزع الأرجل عن الطاولات الثقيلة والأدراج من الخزائن

كلما كان بإمكانك جعل قطعة الأثاث   أخف قبل تحريكها، كان ذلك أفضل. إن نزع الأرجل عن طاولة ثقيلة سيجعلها أقل صعوبة. وإذا كان من الممكن تقسيم قطعة الأثاث   إلى أقسام منفصلة، وبعدها تقوم بتحريك كل قسم واحدًا تلو الآخر. دائمًا ما يكون فصل قطعة الأثاث   إلى أجزاء صغيرة أو أخف وزنا أمر جيد ويسهل عليك عملية نقلها مثلا. قم بإزالة كل درج من الخزانة قبل نقلها و. بهذه الطريقة يمكنك نقلها أسرع وأسهل

error: Stop Stealing Our Content !!