web analytics

أفضل شركة نقل عفش هي التي تحافظ على المنقولات مهما كانت قيمتها المادية، وهي الشركة التي تتفهم أن القيمة المعنوية لممتلكات الغير تفوق القيمة المادية مئات المرات، وهي الشركة التي تجعل العميل مطمئن للغاية لأن عملية النقل ستتم دون أدنى مشكلة، وهي الشركة التي تغير من شكل الأثاث نتيجة الصيانة والتنظيف فتجعله كالجديد، وهي الشركة التي لا تغالي في سعر الخدمات المقدمة للعميل مهما كان مستواه الاجتماعي.

اهمية شركات نقل العفش في حائل

على من يريد نقل العفش من حائل الي مكان إلى أخر الاستعانة بأهل الخبرة والتخصص، والمالكين للمهارات الذهنية والمادية والبدنية، فلا يمكن الاعتناء بالمنقولات دون التفكير في طرق فكه وتنظيفه وصيانته وتغليفه وتوصيله بالصورة المشرفة للمكان الجديد، ولا تتم تلك الخطوات إلا من خلال امتلاك المهارات المادية المتمثلة في العمالة المتميزة والخبراء من الفنيين والمشرفين الجادين وأدوات التنظيف والصيانة والتغليف والسيارات المجهزة للنقل، وتأتي القوة البدنية ضمن عوامل نجاح عملية النقل فلا يمكن إنزال المنقولات إلا باستخدام الأوناش أو بتحميلها على الأكتاف، وكذلك يقوم العمال برص العفش داخل السيارات بأنفسهم.

تتوافر البنود السابقة في شركة نقل عفش وما يزيد من نجاحها الابتكار المستمر والجودة العالية، والحفاظ على وقت العميل وعدم مخالفة بنود العقد المبرم معه، وتقديم الدورات التدريبية للعاملين بالشركة مما يزيد من خبراتهم.

امتلاك السيارات المجهزة والرافعات الحديثة:

شركة نقل عفش تمتلك أسطول من السيارات مختلفة الأحجام والمقسمة من الداخل حتى يتم رص العفش بالطريقة التي تحافظ عليه، والمجهزة الطرق المتطورة كاستخدام تكنولوجيا العزل مما يجعلها تمتص المطبات الصناعية وتقي المنقولات من العوامل الجوية كالأتربة والأمطار وأشعة الشمس.

ولا نغفل الرافعات التي تصل إلى الأدوار العليا في حالة عدم وجود المصعد الكهربائي أو ضيق السلم، فتستخدم الشركة الرافعات الشوكية التي توفر درجة أمان وحفاظ على العفش تقدر بنحو 100%، ولا تستخدم الرافعة البشرية أو الحبال لأنهما من الطرق القديمة التي تجهد العمال ولا تحافظ على المنقولات.

وأخيراً تقدم الشركة خدماتها طوال أيام الأسبوع ويمكن التواصل مع خدمة العملاء على مدار اليوم، وتتمثل الخدمات في نقل العفش على مراحل متعددة أو مرحلة واحدة، والتعبئة والتغليف الفردي الذي يناسب مجرد النقل من مكان إلى مكان، والتغليف الزوجي الذي يناسب تخزين العفش بالمخازن المملوكة للشركة.

نصائح لنقل الأثاث بحائل

  • مجموعة من النصائح التي قد تغفل عنها أثناء عملية نقلك للأثاث من منزل لأخر وقد تسهل عليك الأمر
  • القيام بجمع أغراضك وملابسك الضرورية جدا في حقيبة منفصلة
  • قمبتعبئة العناصر التي ستحتاجها أولاً في علبة بلاستيكية شفافة. وهذا يشمل أشياء مثل، المناشف الورقية، وأكياس القمامة، وأدوات الأكل، وأدوات الطهي، وشواحن الهاتف، وورق التواليت، والأدوات، وما إلى ذلك. يسمح لك الصندوق الشفاف برؤية الداخل
  • لف الأشياء القابلة للكسر (الأطباق، الأكواب، إلخ) بالملابس لحفظها
  • تصنيف وكتابة ما هو في الصناديق على جانبه، وأضف الغرفة التي ستضع فيها الصندوق
  • عند وصولك إلى منزلك الجديد، قم بتفريغ الأمتعة في الغرفة التي اخترت وضع الأثاث والأغراض فيها وتذكر تسمية جوانب الصناديق، وليس الأسطح. بهذه الطريقة، ستتمكن من التعرف عليها حتى لو كانت مكدسة فوق بعضها.
  • إذا استطعت، اذهب إلى منزلك الجديد قبل الانتقال وقم بتنظيف الحمام والمطبخ مسبقًا
  • ضع قطعة قطن داخل علب المكياج ومساحيق التجميل لمنعها من التكسر.
  • التقط صورة لأسلاك الأجهزة الإلكترونية وكيفية توصيلها مرة اخرى حتى تتذكر كيف وأين تذهب جميع الأسلاك.
  • أسرع طريقة لتعبئة الملابس هو إدخالها في كيس وهي لا تزال معلقة في الخزانة هذا أيضًا يحافظ على ملابسك ويسهل عليك عملية إعادة ترتيبها داخل الخزانة مرة أخرى
  • تفريغ أكياس الملابس من الهواء عن طريق المكنسة الكهربائية.
  • استعمال نظام الترميز اللوني. اختر لونيًا لكل غرفة وقم بوضعه على باب الغرفة بشكل واضح وفقًا لذلك. قم بوضع نفس اللون على الصناديق الخاصة بكل غرفة هذه الطريقة ستجعل كل من يساعدك في نقل الأثاث يعرف مكان وضع الصندوق
  • إذا كنت ستستأجر شركة نقل، فتأكد من قراءة التفاصيل الدقيقة ومعرفة ما إذا كان لديهم أي قواعد أو تعليمات. على سبيل المثال، تقوم بعض شركات النقل بنقل الأشياء في الصناديق فقط، وليس أكياس بلاستيكية مما يعني أنك ستدفع لهم مبلغًا إضافيًا مقابل ذلك.
  • قمبتغيير عنوانك قبل أسبوعين على الأقل من الانتقال هذا من اخر وصول الأوراق المهمة والخاصة على عنوانك الجديد كالفواتير والاستدعاءات وغيرها
  • تبرع بالأشياء التي لا تريدها قبل أسبوع أو أسبوعين على الأقل من الانتقال. سيوفر عليك عناء الاضطرار لأخذها إلى منزلك الجديد.
  • تذكر أن تذوب الثلج من الثلاجة قبل يوم واحد على الأقل من الانتقال وقم بمسحه وتجفيفه.

مشاكل نقل العفش في حائل

الضياع وسط كومة من الصناديق أمر مثير للإحباط ومتعب لدي الكثير من الأشخاص، دون معرفة ما تحتويه تلك الصناديق والأمر المؤسف أكثر وجود صناديق خاطئة في المكان الخطأ وبشكل غير منظم والحل الوحيد لحل تلك الفوضى هي ترتيب الصناديق جيدا قبل نقل العفش ووضع بطاقات على كل صندوق لمعرفته وتميزيه من بين الصناديق والتأكد من ثباتها على الصندوق لعدم نزعها بسهولة حتى لا تسقط عند تنقل الصناديق.

التجهيز للانتقال للبيت الجديد

من المهم أثناء التجهيز للانتقال لبيت جديد وهي قياس الشبابيك ومراعاة أنها لا تحجب الضوء، والمهم وجود شبابيك لمعرفة أفضل عند شراء الأثاث وكيفية وضعه وأخذ صور للمنزل الفارغ أثناء التسوق ذلك الأمر يسهل عملية شراء الأثاث وتخيله بالمنزل.

أفكار جديدة لنقل العفش وكيفية نقل الثلاجة

لمعرفة كيف يمكن نقل الثلاجة يجب قبل نقلها إخراج جميع المواد الغذائية وتنظيف الثلاجة جيدا وفصلها عن الكهرباء وجعل الثلاجة مفتوحة، وذلك قبل نقل العفش بيومين وفي يوم النقل اقفلي الباب وضعي عليها لاصق شفاف حتى لا تتكسر أثناء النقل.

استخدام الكرتون لنقل العفش

ويمكن استخدام الكرتون لنقل العفش والأشياء الصغيرة الحساسة لعدم تلفها مثل أدوات المطبخ والأشياء الرفيعة وتصنيف أغراض كل قسم في كرتون مخصص وكتابة لاصق على كل صندوق مثل كماليات غرف نوم، كماليات مطبخ، ……الخ وكذلك ليسهل نقل الأشياء من المنزل وترتيبها بسهولة دون تضيع أي قطعة من العفش.

استخدام شاحنة لنقل العفش بمنطقة حائل

وأيضا من طرق نقل العفش المريحة استخدام الشاحنة بالنقل عند استخدام شاحنة لنقل العفش ذلك يسهل وصول العفش إلى المكان دون وقوع أي أضرار تلحق بالعفش ووصوله بشكل سليم.

نصائح لنقل العفش في حائل

إليك بعض من النصائح الهامة عند نقل العفش يجب الأخذ بها لا تقم بنقل العفش من البيت مرة واحدة، فقم بفصل الأشياء سهلة الكسر مثل الزجاج، التلفاز والكمبيوتر ومن ثم المعدات الثمينة فيجب نقلها بسيارة مخصصة خصوصا لو كان النقل إلى مكان بعيد والأفضل جلوس شخص مع الأغراض للحفاظ عليها سليمة.

error: Stop Stealing Our Content !!