web analytics

شركات نقل اثاث في حائل:

انتشرت في الآونة الأخيرة المؤسسات التجارية والشركات الخدمية ومنها شركات نقل الأثاث التي تقوم بخدمة غاية في الأهمية نظراً لغلاء مقتنيات العملاء، وعلى العاملين بالشركة الحفاظ على المنقولات من الكسر أو الخدش أو الضياع، وهو ما تقوم به شركة نقل أثاث التي نتحدث عنها بشكل من التفصيل في السطور التالية.

أهمية شركات نقل الأثاث في حائل:

تعمل شركات نقل الأثاث بغرض انتقال العميل من وسائل النقل التقليدية إلى وسائل النقل المتطورة التي تعمل من خلالها، ولا يقتصر عمل الشركة على المحيط الذي يوجد به المقر ولكنها منتشرة في أرجاء الوطن، وتحرص على تقديم الخدمة الحديثة المتميزة القائمة على استخدام الأجهزة المتطورة والوسائل المستحدثة.  لا تكلف الشركة العميل إلا مصاريف التكلفة مع إضافة القليل كربح للشركة، ومما يقلل من المصاريف أن العمل يتم بأقصى سرعة وبهذا لا يضيع وقت الشركة أو العميل، وما على العميل إلا أن يتصل بخدمة العملاء ويطلب الخدمة التي يحتاجها، وتتابعه الشركة على رقمه وتطلب منه ارسال الجي بي أس الخاص بمكانه لسهولة الوصول إليه.

تحرص الشركة على خطة عمل لا يمكن التخلي عنها، وقبل البدء في المعاينة أو الاتفاق يتم عرض سجل العمل وبعض صور للأعمال التي تم إنجازها ليكون العميل على ثقة تامة بالشركة.

مميزات شركات نقل الأثاث بحائل:

الشركة العاملة في المجال الخدمي تمتلك بعض المميزات التي تجعل منها الأفضل، وشركة نقل أثاث تمتلك عدد كبير من المميزات التي نذكر منها المداومة على التدريب والتعلم وتكون على النحو التالي:

  • تمتلك البرامج التدريبية التي تزيد من كفاءة وتميز كل العاملين بداية من المدير وحتى أصغر عامل، ومن بينهم سائقي السيارات ليتعرفوا على قوانين المرور الجديدة وكيفية تطبيق إرشادات الطريق فقد تكون الطرق غير معبدة وبها الكثير من المنحنيات الصعبة، وكذلك معرفة قيادة سيارات النقل الكبرى.
  • التدريب على كيفية معاملة العميل حيث المصداقية واللباقة أثناء التحدث معه، وكذلك كيفية التعامل بروح الفريق فيما بين العاملين والفنيين والمشرفين وباقي طاقم العمل.
  • التدريب على كيفية التغليف للحفاظ على الأثاث من التلف ووصوله لمكانه كالجديد، والتدريب على كيفية التعامل مع المنقولات الثمينة كالأجهزة الكهربائية والنجف والتحف والبلور والقطع الزجاجية، وبهذا تزيد الثقة ويزيد عدد العملاء يوماً بعد يوم.
  • التدريب على كيفية تحميل الأثاث لتنزيله والصعود به مرة أخرى، وكذلك التدريب على كل المهمات التي تخص النقل والتعامل مع مقتنيات الغير كفك وتركيب المعقد والحساس منها.

سيارات نقل العفش المجهزة

نقل العفش يعتبر من المهام الشاقة التي تلحق بالعاملين عند النقل بشكل ذاتي الي جانب الخسائر التي تحدث عند النقل ولحل تلك الأزمة وهي نقل العفش عن طريق السيارات المجهزة.

انواع سيارات نقل الاثاث

 انواع السيارات المستخدمة في نقل العفش ما يلي:

سيارات مغلقة:

تعتبر السيارات المغلقة من السيارات التي من خلالها يمكن توفير أأكبر قدر من الحماية والأمان للأثاث والعفش، وذلك لأنه يتم حفظه بشكل يحميه عن كل المخاطر التي قد تواجها في الطريق

سيارات مفتوحة:

هناك ايضا انواع من الاثاث من الافضل لها ان يتم نقلها في سيارات مفتوحة ومكشوفة، ويجب ان تكون السيارات كبيرة الحجم حتى تستوعب كم كبير من العفش والاثاث ويتم ذلك من خلال حمل الأثاث وكل مقتنيات العميل والاغراض المراد نقلها ويقوم بهذه المهمة عمال أقوياء وخبراء بطرق حمل الاثاث لكل نوعٍ من الأثاث مع توفير حمايته من السقوط أو الخدش والتلف ويجب ان يراعي العاملين الحيطة والحذر عند نقل الأثاث الي السيارات.

أنواع سيارات نقل العفش بحائل

سيارات النقل الميني

وهي لسيارة نقل اثاث صغير الحجم معدة خصيصا للاستخدام في المناطق التي تتميز شوارعها بالضيق ولا يمكن ان تدخلها سيارات نقل العفش كبيرة الحجم، تتميز هذه الفئة بصغر حجمها مما يسمح لها الدخول في اضيق الشوارع وخاصة الشوارع التي لا تزيد على 5متر كما تتميز بسرعتها فهي فائقة السرعة، وتتميز بانخفاض سعرها لذلك فهي مفضلة للعديد من العملاء

سيارات الصالون للنقل

هي سيارة نقل عفش جميلة تسع ل 3 غرف لذلك تسمى بالسيارات الصالون يوجد بها أماكن مخصصة للمقاعد وبها مساحة كافية للحقائب والكراتين في المؤخرة الخلفية منها وتحتوي على منطقة منفصلة في الخلف للأمتعة

سيارات الليموزين للنقل

هي من أنواع السيارات الفخمة المخصصة لنقل الاثاث، وهي سيارة طويلة جدا ويتراوح طولها من 4 إلى 10 متر تتسع الى مساحة خمس غرف.

ان سيارات نقل العفش الصندوق هي الأكثر طلبا خاصة في مواسم الصيف للذهاب الى المصايف والمنتجعات السياحية ومناسبات الزفاف لحمل أغراض العروسة والانتقالات المختلفة للبحث عن سكن اخر او للاستقرار في منزل جديد.

error: Stop Stealing Our Content !!